صورة العنوان

أفضل ممارسات المراقبة الذاتية Flash Technology معدات إيثرنت

Flash Technology توصي العملاء الذين يقومون بمراقبة الامتثال FAA الخاصة بهم فقط بتوصيل Vanguard® ومنتجات FTM 190 Ethernet إلى اتصالات الإنترنت الخاصة و ليس الإنترنت العام. إذا قام المستخدمون النهائيون بمراقبة هذه المنتجات عبر الإنترنت العام ، فيمكن أن يسمح بالوصول غير المصرح به إلى صفحة ويب النظام أو واجهة SNMP. من خلال الوصول إلى صفحة الويب الخاصة بالنظام باستخدام كلمة المرور الافتراضية ، أو إرسال أمر SNMP SET ، يمكن تحرير إعدادات التكوين التي قد تتسبب في فشل الاتصال و / أو انتهاكات الامتثال المحتملة.

يوصى بتغيير كلمة المرور الافتراضية دائمًا بمجرد تثبيت النظام. يمكن تغيير كلمة المرور إلى أي كلمة مرور أخرى طولها من 6 إلى 20 حرفًا (باستثناء بعض الأحرف الخاصة). يرجى الاطلاع على عنوان "تغيير كلمة المرور" في FTM 190 يدوي صفحة 21 أو دليل FTS 370 صفحة 81 للحصول على إرشادات حول كيفية تغيير كلمة المرور من الافتراضي. يرجى استشارة قسم تكنولوجيا المعلومات في المنزل للتأكد من أنك تراقب بشكل آمن Flash Technology المنتجات ، وفقًا لتطبيق أفضل الممارسات العامة لأمان تكنولوجيا المعلومات.

• Flash Technology تراقب NOC بشبكات خاصة مغلقة توفر أمانًا إضافيًا ضد الهجمات عبر SNMP أو واجهات الويب. للحد من مخاطر الأصول ، يسعدنا تقديم المساعدة في مراقبة أصولك بأمان. مراقبة يمكن إرسال استفسارات الخدمة إلى فلاش NOC أو بالاتصال على الرقم 1-800-821-5825.

 

قم بتنزيل هذه النشرة الفنية