صورة العنوان

العجلة في أيكون بارك - أورلاندو ، فلوريدا

عجلة فيريس العملاقة التي يبلغ ارتفاعها 400 قدم ، تعتبر WHEEL at Icon Park أطول عجلة مراقبة على الساحل الشرقي وتقع على بعد أقل من 10 أميال من العديد من مناطق الجذب الرئيسية في منطقة أورلاندو.

 

  • 1 ميل إلى مركز المؤتمرات
  • 2.3 كيلومتر إلى يونيفرسال ستوديوز
  • 2.5 ميل إلى سي وورلد
  • 7.3 كيلومتر إلى عالم ديزني
  • 9 أميال إلى وسط مدينة أورلاندو

 

يزن الهيكل حوالي 3 ملايين رطل ، مع كل كبسولة من 30 كبسولة تساهم بـ 6,600 رطل من هذا الوزن. هذا هو متوسط ​​وزن الفيل الهندي! كل من هذه الكبسولات يمكن أن تحمل ما يصل إلى 15 راكبا.

 

بينما كانت أورلاندو آي تحمل أول راكب لها في 29 أبريل 2015 ، تم افتتاحها الكبير في 4 مايو من نفس العام. جنبا إلى جنب مع ابن عمه ، عين لندن ، يتم تشغيله من قبل Merlin Entertainments. عندما تم رعاية شركة Coca-Cola ، تم تغيير العلامة التجارية لأربع كبسولات على شكل كبسولات "Surprise and Delight" وتحتوي على مبرد من الصودا وعصي السيلفي. اثنين من العلامات التجارية الأخرى ، جنبا إلى جنب مع الحديقة المحيطة بها ، والهيكل هو الآن عجلة في ايكون بارك.

 

منتج فلاش يستخدم في أورلاندو العين

 

في وسط جانبي عجلة القيادة ، Flash Technologyالصورة Vanguard Medium يومض مصباح FTS 370 ثنائي العوائق في الطيران أبيض نهارًا وأحمر ليلًا للتأكد من أن الطيارين على دراية بوجود المعلم. على الرغم من كل الألعاب النارية في الافتتاح الكبير ، لا يزال بإمكانك رؤية نمط شعاع 370d في هذا الفيديو.

اقرأ المزيد دراسات الحالة

إعاقة
مطار