صورة العنوان

أنظمة إضاءة معوقات عالية الكثافة

من خلال توفير حلول الإضاءة الأكثر سطوعًا والأكثر موثوقية ، فإن مصابيحنا عالية الكثافة متوافقة مع البيئة وكفاءة في استخدام الطاقة. كميزة إضافية ، يتم إدراج جميع خيارات الكثافة العالية في سجل FAA Buy American Act.

 

تتوفر خيارات إغلاق مفردة ومقسمة. يمكن تجميع مصابيحنا عالية الكثافة حسب:

 

  • مزدوج كثافة عالية إضاءة - تتوفر ثلاثة خيارات. تتوهج أنظمة FTB 224 و FTB 205d و FTB 225 أو الأضواء البيضاء الوامضة للنهار والشفق ، وتتضمن أضواء LED الحمراء الوامضة ليلاً. جميع الخيارات الثلاثة معتمدة عوارض أفقية أحادية الاتجاه بزاوية 120 درجة. تتوفر العديد من الميزات المتقدمة مثل التشخيص عن بعد والشاشات الرقمية وتكامل وحدة تحكم EagleSmart.
  • إضاءة بيضاء عالية الكثافة - يوفر كل من نظامي FTB 204 و FTB 205 ستروب زينون أبيض في النهار والشفق والليل. يتميز النظام 204 بنسبة 90٪ من المكونات في بيئة خالية من الأوزون تطيل عمرها ، وتتيح فصلًا يصل إلى 30 قدمًا بين الكمبيوتر الشخصي و FH مما يسمح بتشغيل الهوائي أثناء معظم عمليات الصيانة. يتميز نظام 205 بعلبة واحدة لمحول الطاقة ورأس الفلاش ، مما يقلل من الوزن وحمل الرياح.
  • إضاءة انسداد سلسال - مصابيح سلسة FTB 208 عالية الكثافة للهياكل التي تزيد عن 500 قدمًا AGL التي تدعم الكابلات / الأسلاك المعلقة فوق الأخاديد والأودية والمجاري المائية. تتضمن الميزات الرئيسية ثلاثة مستويات إضاءة لكل من النهار والليل ، ومزامنة GPS اختيارية وضميمة واحدة لمحول الطاقة ورأس الفلاش لتقليل الوزن وحمل الرياح.

 

استكشاف أضواء إعاقة عالية الكثافة تحت أو تواصل معنا للمساعدة في اختيار الحل الذي يلبي احتياجاتك على أفضل وجه.