صورة العنوان

إعلان منتج خفيف FTS 812 (L) REIL / RTIL

Flash Technology، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول المساعدة على الملاحة ، تعلن عن إطلاق مصباح معرف نهاية المدرج FTS 812 (L) (REIL). يشار إليها أيضًا باسم أضواء تحديد عتبة المدرج (RTIL) ، يتم تثبيت أضواء عتبة المدرج في مواجهة الاقتراب وتحديد نهاية المدرج النشط. يتكون كل نظام إضاءة من نظام REIL من مصباحين وامضين متزامنين أحادي الاتجاه يمكن رؤيتهما من ثلاثة أميال أثناء النهار و 20 ميلًا في الليل أو ظروف الطقس السيئة.

 

التدقيق المطلوب

 

تلبي مصابيح FTS 812 (L) RTIL معايير الإضاءة المحلية والدولية أو تتجاوزها. تستخدم كأضواء REIL بسيطة ، فهي قابلة للتكوين من أجل شدة من خطوة واحدة أو ثلاث خطوات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن النظام متوافق مع وحدات التحكم اللاسلكية جو-أرض وأنظمة التحكم عن بعد أرض-أرض.

 

  • FAA AC 150 / 5345-51B L-849 (L) النمط أ (خطوة واحدة عالية الكثافة) والنمط هـ (ثلاث خطوات)
  • ملحق منظمة الطيران المدني الدولي 14 المجلد 1 أضواء تحديد عتبة المدرج
  • أضواء معرف عتبة مدرج النقل كندا TP 312 الإصدار الخامس

 

الميزات والفوائد

 

يمكن أن يكون التأثير المالي وأثر السلامة لأي إغلاق غير مجدول للمدرج كارثيًا. صُممت إضاءة فلاش REIL لسهولة الصيانة وإمكانية الخدمة ، وتوفر بيئة أكثر أمانًا للجهد المنخفض ولا تتطلب أدوات متخصصة للبرمجة أو الخدمة.

مطار سميرنا (MQY) هي واحدة من أكثر منشآت الطيران العام ازدحامًا في ولاية تينيسي ، وتتألف من الشحن الجوي ، والشركات ، والحركة الجوية العسكرية والخاصة ، فضلاً عن ثلاث مدارس طيران. روس سيمز ، مدير الصيانة والعمليات ، أشرف على تركيب أضواء عتبة المدرج في المطار.

استخدم مطار سميرنا أضواء فلاش FTS 812 (L) REIL على نهج Runway 14 لعدة أشهر دون مشكلة أو فشل. لقد تجاوز النظام متطلبات الموثوقية والسلامة والصيانة لدينا ، ونحن سعداء ببساطته وجمالياته وتوفير الطاقة. يتمتع الفلاش بتاريخ من الموثوقية ، ويواصل FTS 812 (L) هذا الاتجاه.

ميزات إضافية

  • تتطلب رؤوس الفلاش LED طويلة الأمد جهدًا تشغيليًا منخفضًا يبلغ 24 VDC ؛ الفولتميتر والعزل HV غير مطلوب! تعمل الصمامات القابلة للاستبدال ومفاتيح التعشيق والقاطع الداخلي على تعزيز السلامة.
  • من خلال الجمع بين الطاقة والاتصالات في كابل واحد ، يعمل كبل التوصيل السريع الذي تم إنهاؤه مسبقًا والمزود بمقابس قفل ملتوية على تقليل أخطاء التثبيت ، ويعزز مرونة استكشاف الأخطاء وإصلاحها ويقلل من وقت التثبيت.
  • من خلال شاشات العرض الساطعة سهلة القراءة ، تتميز واجهة المستخدم المدمجة بخيارات البرمجة البديهية ومؤشرات الحالة المرئية والبرمجة بضغطة زر. لا حاجة إلى مبرمج خارجي.
  • في حين أن جهاز الكمبيوتر 800 (L) يتميز بمركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور بدون أدوات والتي تنقر وتنزلق في مكانها ، فإن تشغيل إصدار البرنامج الثابت الحالي يمكن أن يقلل بالفعل من عمليات استبدال اللوحة. يسمح منفذ USB المدمج داخل وحدة التحكم بتحديثات البرامج الثابتة هذه.
  • اختياريًا ، يضمن رأس فلاش LED المثبت عن بُعد القدرة على التكيف مع احتياجات التضاريس المختلفة.

 

تعلم المزيد

 

تعرف على المزيد حول ضوء حد المدرج FTS 812 (L) أو اتصل بنا خبراء إنارة المطارات لجدولة عرض تجريبي افتراضي!

FTS 812 (L) LED REIL أو مصباح RTIL منفصل
قام فريق بتثبيت أضواء عتبة مدرج FTS 812 (L) (REIL / RTIL) في سميرنا ، تين.
تقوم Flash Field Service بتثبيت أضواء FTS 812 (L) الخاصة بمدرج الطائرات (REIL / RTIL) في سميرنا ، تين.