صورة العنوان

إعلان عن منتج توربينات الرياح الخفيفة FTS 350i-2

Flash Technology، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول المساعدة على الملاحة ، تعلن عن مصباح توربينات الرياح LED FTS 350i-2. يضيف النظام الجديد مناعة محسّنة ضد الصواعق واتصال اختياري بنظام الإضاءة لاكتشاف الطائرات (ADLS) بالمتانة القوية لسابقه.

 

صغيرة ولكنها صعبة

الفضاء شحيح في مواقع بناء طاقة الرياح وفي الكنة التوربينات. على الرغم من كونه نظامًا متكاملًا تمامًا ، فإن FTS 350i-2 يزن ثلاثة أرطال فقط ، أي أقل من نصف وزن مصابيح توربينات الرياح الأخرى. إن تكلفة الشحن أقل ، وهي أخف في حمل الصاري وتستهلك مساحة أقل في موقع العمل وفي الكنة.

 

يشتمل FTS 350i-2 أيضًا على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للوميض المتزامن مع الأضواء الأخرى في المزرعة ، واتصال جاف للمراقبة وضمان لمدة خمس سنوات على الأجزاء.

 

متانة وعرة

مصمم لتحمل الظروف البيئية المتطرفة في مزارع طاقة الرياح ، يوفر مصباح FAA الجديد هذا بنية بوليمر مقاومة للطقس ومناعة من زيادة 25 كيلو أمبير ، لتحمل 99٪ من جميع ضربات الصواعق. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يقاوم الاهتزازات الناتجة عن شفرات توربينات الرياح.

 

صديقة للمجتمع

مع إضافة وحدة التحكم في الإضاءة FTC 370 ، فإن واجهات FTS 350i-2 مع أنظمة الإضاءة لاكتشاف الطائرات (ADLS) الرائدة في الصناعة. يسمح التكامل مع نظام ADLS بإضاءة مزرعة الرياح عند عدم وجود طائرات في المنطقة المجاورة. تعمل بصريات فرينل أيضًا على تقليل تشتت الأرض.

 

التدقيق المطلوب

المصابيح التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء (IR) تحذر الطيارين الذين يستخدمون أنظمة الرؤية الليلية من العوائق متطلبات AC 70 / 7460-1 لتوربينات الرياح FAA مع ارتفاع طرف الدوار أقل من 699 قدمًا. تم اعتماد FTS 350i-2 لـ AC 150 / 5345-43J.

 

يتوافق نظام إضاءة مزرعة الرياح FAA أيضًا مع منظمة الطيران المدني الدولي, النقل كندا CAR 621 ومواصفات AFAC.

 

اكتشف المزيد

اكتشف FTS 350i-2 مواصفات ضوء توربينات الرياح or اتصل بخبراء الإضاءة لدينا لجدولة عرض!

نظام إضاءة توربينات الرياح FTS 350i
تم تركيب ضوء توربينات الرياح FTS 350i-2 فوق قوس تركيب Flash القابل للتعديل