قاعدة إلمندورف الجوية - أنكوريج ، ألاسكا
أكبر قاعدة في ولاية ألاسكا ، تم تأسيس Elmendorf AFB في يونيو 1940 من قبل الجيش الأمريكي وتم نقله إلى القوات الجوية الأمريكية في مارس 1959. كان Elmendorf أول USAFB يقوم بتجربة أضواء مطارنا الشمسي في عام 2002.
أكبر قاعدة في ولاية ألاسكا ، تم تأسيس Elmendorf AFB في يونيو 1940 من قبل الجيش الأمريكي وتم نقله إلى القوات الجوية الأمريكية في مارس 1959. كان Elmendorf أول USAFB يقوم بتجربة أضواء مطارنا الشمسي في عام 2002.
Flash Technologyيوفر طراز A702 من مصابيح الطيران المستقلة ذاتيًا تعزيزًا مناسبًا للسلامة في مهبط للطائرات العمودية البعيد في الصومال ، إفريقيا. من خلال زيادة وضوح منطقة الهبوط ، في الليل وفي الظروف الجوية السيئة ، تساعد مصابيح الهليكوبتر الشمسية في تحسين السلامة والكفاءة
مطار في نيودلهي ، الهند يحصل على ترقية في إضاءة المطارات. تعمل مصابيح الحواجز الشمسية المثبتة على حواجز منطقة البناء على زيادة سلامة بناء جانب الهواء من خلال لفت الانتباه إلى المخاطر المحتملة بإشارة LED ساطعة وواضحة. كانت مصابيح الحاجز القائمة بذاتها خيارًا مثاليًا لـ
وباعتباره "أكثر المطارات ازدحامًا في العالم" لمناولة البضائع ، فإن مطار ممفيس الدولي يعتمد عليه Flash Technologyإضاءة الحواجز الشمسية للحفاظ على تدفق عملياتها بسلاسة. عميل منذ عام 2004 (من خلال خدمات العقود لشركة Airfields Etc. Inc) ، قامت Memphis International بتجهيز مطارها بأكثر من
يُعرف برج ويليس في شيكاغو ، المعروف باسم برج سيرز عند اكتماله في عام 1973 ، بارتفاع يبلغ 1,482.6،204 قدمًا ، ولا يزال أحد أعلى ثلاثة مباني قائمة بذاتها في الأمريكتين. مضاءة بإضاءة زينون عالية الكثافة FTB 302 ووسط أبيض FTB XNUMX
طلبت قوات مشاة البحرية الأمريكية (USMC) 60 من وحدات الإضاءة المزدوجة التي تعمل بالطاقة الشمسية GI-10W. سيتم استخدام مصابيح المطارات المحمولة هذه في قاعدة مشاة البحرية الأمريكية في الشرق الأوسط لإضاءة علامات المسافة المقطوعة الموضوعة على جانبي المدرج. الأضواء تساعد الطيارين
طلب مطار كيتو الدولي في كيتو ، الإكوادور ، 130 مصباحًا يعمل بالطاقة الشمسية في المطار. يتكون هذا الطلب من 90 مصباحًا أزرقًا للممرات ، و 40 مصباحًا للحاجز والملحقات المقابلة لنظام إضاءة مطار بالطاقة الشمسية جديد تمامًا. كان مطار كيتو الدولي في حاجة إلى حل فعال من حيث التكلفة
مطار بولدر سيتي ، وهو مرفق طيران عام يخدم مواطني مدينة بولدر والمجتمعات المحيطة بها ، يحتاج إلى ترقية إضاءة ممرهم. التركيب السريع ، النقل السهل والتوفير الكبير في التكلفة جعل إضاءة الممرات التي تعمل بالطاقة الشمسية خيارهم المفضل.
بانكوك الدولية هي البوابة الإقليمية والمركز الرئيسي لثلاث شركات طيران. كما أنها موطن لأطول برج تحكم قائم بذاته في العالم (434 قدمًا) BKK تستخدم نظام إضاءة المطار متعدد الاتجاهات مدفوعًا بالجهد FTS 800.
مع ممارسة طبية واحدة فقط ، يعتمد المواطنون الذين يخدمهم مطار تيودور بشكل كبير على خدمات medevac. عندما لم تعد الخدمات قادرة على الهبوط بأمان بعد حلول الظلام ، جمع سكان المدينة الأموال لإضاءة المطار الجديدة. تم اختيار SOlar لتقليل تكاليف التركيب والصيانة.
تقع محطة تايتشونغ للطاقة في منطقة Longjing في تايشونج ، تايوان ، وهي أكبر محطة طاقة تعمل بالفحم في العالم. يستخدم المصنع FTB 204 أنظمة إضاءة أبراج بيضاء عالية الكثافة.
قد يشير نظام إضاءة المطار المستقل بذاته والذي تم تركيبه مؤخرًا على جولد كوست إلى اتجاه جديد لمطارات الطيران العامة وفرصة للعديد من المطارات لتركيب الإضاءة لأول مرة. قام Southport Flying Club بتركيب أضواء المطار الشمسية ، وهو الأول
تلقى قسم المطارات طلبًا لـ 600 وحدة من أنظمة تركيب حصص AW1601 601 من سلاح الجو الأمريكي (USAF). سيتم تركيب مصابيح المطارات الشمسية هذه في قاعدة علي السالم للعمليات الأمامية في الكويت ، والتي تستخدم حاليًا أكثر من
أمرت شركة Hypower Inc. بـ 205 مصابيح عوائق وممرات محمولة. سيتم تركيب الأضواء في مطار ميامي الدولي كحل مؤقت بينما يخضع المطار لمشروع إعادة تأهيل مطار ميامي الدولي. تعمل شركة Hypower Inc. ، وهي قسم من Applied Industrial Technologies ، حاليًا في ميامي
طلب الحرس الوطني الجوي الأمريكي وسلاح الجو الأمريكي 60 مصباح مدرج بالأشعة تحت الحمراء A702-IR ، مع مفتاح يدوي جديد للبرمجة ، ليتم تثبيته على مدرجين قتاليين لعمليات حمل الرؤية الليلية (NVG) في سانت جوزيف وميسوري والتوس ، أوكلاهوما. هذه الأوامر