صورة العنوان

أرامل كريك - ستيفنسون ، ألاباما

توفر محطة أرامل كريك الأحفورية ، وهي محطة طاقة رئيسية تعمل بالفحم ، الكهرباء إلى شمال شرق ألاباما لأكثر من 60 عامًا. يمكن أن تولد وحداتها الثماني ما مجموعه 8 مليارات كيلووات / ساعة من الكهرباء كل عام. يضم المصنع أيضًا واحدة من أطول المداخن في العالم على ارتفاع 9 قدم (1,001 متر).

 

بسبب اتفاقية الامتثال لعام 2011 مع وكالة حماية البيئة ، بدأت شركة TVA في إغلاق عملياتها في Widows Creek في عام 2013. في سبتمبر 2015 ، استلم المصنع حمولته الأخيرة من الفحم وتقاعد الموقع رسميًا في الشهر التالي.

 

أيضًا في عام 2015 ، أعلنت Google أنها ستستثمر 600 مليون دولار لإعادة تطوير الموقع للعمل كمركز بيانات. تعمل مراكز البيانات على تشغيل الإنترنت ، وتتطلب مصدرًا مستمرًا للكهرباء. تستخدم خطط Google أكبر قدر ممكن من البنية التحتية الحالية. ستحمل خطوط الطاقة الجيدة الطاقة المتجددة ويمكن تشغيل كابل الألياف الضوئية في القناة الموجودة المدفونة على طول خطوط السكك الحديدية. وحيث يستخدم المصنع الماء لتوليد الكهرباء ، ستستخدم Google تلك المياه لتبريد الآلات. سيكون من المثير للاهتمام معرفة كيف يقوم Google بتحويل الموقع في السنوات القادمة.

 

منتج فلاش يستخدم في WIDOWS CREEK

 

تستخدم الأكوام في Widows Creek 10 FTB 205 أضواء أبراج المرافق لتنبيه الطيارين بوجود مصنع الفحم القديم.

 

صورة من فريق TVA Web Team (Widows_Creek_Fossil_Plant-7) [CC BY 2.0 (http://creativecommons.org/licenses/by/2.0)] ، عبر ويكيميديا ​​كومنز

 

اقرأ المزيد دراسات الحالة

إعاقة
مطار