صورة العنوان

يونايتد كرين آند ريجينج - شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية

تأسست في ولاية ماريلاند في السبعينيات ، يونايتد كرين والتلاعب تستأجر وتبيع معدات رافعة وتزوير للعملاء في جميع أنحاء شمال شرق الولايات المتحدة. سعت الشركة إلى إيجاد حلول جديدة لإضاءة العوائق ، وهي جانب رئيسي في العمل يضمن أن معداتهم مميزة بشكل صحيح وآمن للطائرات. يشرح جو ميرابيل ، فني الرافعات البرجية الرئيسية ، الإحباط الناتج عن استخدام مصابيح التيار المتردد أو المصابيح التي تعمل بالبطارية على معداتهم. يقول: "تصبح التغييرات المتكررة للبطارية باهظة الثمن ، وتستغرق المصابيح ذات الأسلاك الصلبة وقتًا ثمينًا في الإعداد". "احتجت إلى شيء أسهل لفريقنا لتثبيته يعمل مع أي تطبيق."

 

المتطلبات: يجب أن تعمل الأضواء في وظيفة تعمل فيها الرافعة على مولد. يقول ميرابيل: "لا يمكن تشغيل المولد في هذه الوظائف إلا خلال النهار". "وجدنا أنفسنا في موقف حيث كان علينا تشغيل الطاقة إلى قاعدة الرافعة وتوصيل الأضواء بالأسلاك في الليل وإلا لم نكن ممتثلين." يجب أن تفي الأضواء بامتثال FAA ، بإخراج 32.5 شمعة على الأقل. أراد Mirabile أيضًا إضاءة ثابتة مع خيار الوميض المتزامن.

 

حلنا: ضوء حاجز LED للطاقة الشمسية OL800 المدمج

 

Flash Technologyعرض OL800 امتثال FAA Mirabile وفريقه المطلوب ، بالإضافة إلى خيار مزامنة GPS الذي رغب فيه للوميض المتزامن. توفر هذه الأضواء أيضًا مراقبة اختيارية عن بُعد ، وهي ميزة جديدة يوفرها Flash لنقل البيانات بشكل آمن عبر شبكات GSM و Globalstar الفضائية. على الرغم من أن ميرابيل قد جرب شركة أخرى للإضاءة الشمسية في السابق ، فقد اختار ذلك Flash Technology بسبب التصميم القوي والإعداد الجاهز. "لقد قدمت الموقع الجغرافي والتطبيق وأصبحت الأضواء مبرمجة وجاهزة للتثبيت" ، يشرح. "كمكافأة ، قدمت الأضواء استقلالية أطول للبطارية مما توقعت".

هذه الأضواء حلت كل مشكلاتي هذا هو الضوء الأخير الذي ستحتاجه على الإطلاق - بسعر في المتناول ، عند هذا الحد.
- جو ميرابيل ، فني برج الرافعة الرئيسي ، يونايتد كرين والتزوير

النتيجة: يقول ميرابيل: "لا توجد أسلاك خارجية تغير قواعد اللعبة". "هذا يوفر حوالي ساعتين من التثبيت. كما أنه أكثر أمانًا في التثبيت لأنه يمكن تركيب المصابيح على الأرض قبل تجميع الرافعة ".

 

يقول ميرابيل أيضًا أن الخدمة التي تلقاها كانت متفوقة. يقول: "United Crane and Rigging هي شركة تشعر أيضًا بقوة تجاه تقديم خدمة رائعة ، لذلك أقدّر ذلك بشكل خاص". طلبت الشركة 5 مجموعات من 4 مصابيح لأسطولها. مع نوع واحد من الإضاءة يلبي جميع التطبيقات التي يحتاجونها ، لا داعي للقلق بشأن ما إذا كان قد تم استخدام الضوء الصحيح. يقول Mirabile: "لقد أوصيت بالفعل شركة OL800 لشركات رافعة أخرى".

اقرأ المزيد دراسات الحالة

إعاقة
مطار