صورة العنوان

برج البث KCTC - ساكرامنتو ، كاليفورنيا

يخدم برج اتصالات البث KCTC مستمعي ساكرامنتو ، كاليفورنيا منذ عام 1945. برج AM / FM يبلغ ارتفاعه 512 قدمًا ، ويعمل KCTC باعتباره برج FAA E2 تتطلب نظام إضاءة معاق مزدوج متوسط ​​الكثافة.

 

إن تشغيل كل من بث AM و FM على نفس البرج يمثل أهمية كبيرة تداخل التردد اللاسلكي (RF)، والتي تتداخل سلبًا مع وظائف معدات الإضاءة. تلقى العميل عددًا كبيرًا من الإنذارات و NOTAMs ، مما أدى إلى لفات إضافية للشاحنات وربما تأخير المشاريع الأخرى.

 

أثبتت الحلول التقليدية من قبل العديد من مقدمي الخدمات عدم نجاحها في معالجة مشكلات اتصالات البرج. Flash Technology بحاجة إلى التفكير خارج الصندوق وحل التحدي الطويل الأمد لهذا العميل. ابتكرت فرقنا الهندسية وإدارة المنتجات نظام إضاءة جديدًا يتضمن اتصالات الألياف البصرية.

 

تعاقد العميل مع Mayday Tower ، مزود خدمة Flash Qualified ، لتحديث إضاءة الهيكل. قامت Mayday بتثبيت نظام على غرار E2 يتكون من ثلاثة منارات FTS 372 ثنائية متوسطة الكثافة ووحدات تحكم ووحدة مراقبة. أدى دمج الألياف الضوئية في بيئة التردد اللاسلكي العالية هذه إلى تثبيت معقد. عملت فرق فلاش بشكل وثيق مع ماي داي في مجال الخدمات اللوجستية وتبادلوا المعلومات حول هذا الحل الجديد.

 

يعمل النظام الجديد بدون مشاكل ، والعميل مسرور جدًا بالحل. لقد سمح حل التدفق المستمر للإنذارات لهذا الهيكل بالتركيز بشكل أفضل على المبادرات الأخرى.

KCTC Sacramento Tower من المستوى 1 يتم تسويته
برج KCTC سكرامنتو
KCTC Sacramento Tower Tier 2 منارة

اقرأ المزيد دراسات الحالة

إعاقة
مطار