صورة العنوان

المروحيات الصومالية النائية تثبت مصابيح مهبطات الطاقة الشمسية للسلامة والكفاءة

Flash Technologyتوفر مصابيح الطيران المستقلة من طراز A702 من طراز AXNUMX تعزيزًا مناسبًا للسلامة في مهبط طائرات الهليكوبتر البعيد في الصومال ، إفريقيا. من خلال زيادة وضوح منطقة الهبوط ، سواء في الليل أو في الظروف الجوية السيئة ، فإن مصابيح الهليكوبتر الشمسية المساعدة في تحسين السلامة والكفاءة للطيارين والركاب الذين ينزلون في هذا الموقع البعيد.

كان الموقع المعزول قد قدم في السابق تحديات كبيرة في التخطيط لحل إضاءة مناسب. مع عدم الوصول إلى الشبكة الكهربائية ، كانت البدائل التقليدية غير مناسبة. ونقص الخبرة الكهربائية عالية الجهد في المنطقة جعل مصابيح الهليكوبتر الخالية من الصيانة لدينا أفضل بديل.

مع تصميم مدمج قائم بذاته ، Flash Technologyتم تركيب إضاءة طائرات الهليكوبتر الشمسية بسهولة باستخدام 3 براغي فقط وتتطلب الحد الأدنى من الخبرة الفنية. باستخدام طاقة الشمس لإنتاج إضاءة ساطعة ونقية ، تم تصميم الأضواء لتعمل بشكل موثوق دون أي صيانة مجدولة لمدة تصل إلى 5 سنوات. سهولة وموثوقية Flash Technologyجعلتها أضواء مهبط طائرات الهليكوبتر خيارًا مثاليًا لهذا التثبيت.

تستخدم مصابيح الهليكوبتر الشمسية الخاصة بنا في التطبيقات التجارية والدفاعية والمطارات الخاصة حول العالم. مع أكثر من 250,000 منشأة في أكثر من 110 دولة ، Flash Technologyلقد أصبحت تقنية الطاقة الشمسية التي تتمتع بها الشركة مرادفة للجودة والأداء.