صورة العنوان

تختار المطارات النيجيرية إضاءة المطارات بالطاقة الشمسية

تستخدم 10 مطارات في نيجيريا إضاءة المطارات بالطاقة الشمسية لتمييز مدارجهاسلطة المطار الفيدرالية لنيجيريا (FAAN) مكرس لكونه مزودًا عالميًا للخدمات الآمنة والآمنة والفعالة لنقل الركاب والبضائع عبر نيجيريا. تعد مدارج الإضاءة للسماح للاستخدام الليلي مكونًا رئيسيًا لهدف FAAN المعلن وجزءًا من مرحلة 2015 من مبادرات التحسين.

 

Flash Technology كان شريكًا مهمًا في هذه التحسينات ، حيث قدم إضاءة المطارات وممرات الأجرة للمطارات عبر نيجيريا. Flash Technologyتتجاوز مصابيح المطارات التي تعمل بالطاقة الشمسية متطلبات السلامة والموثوقية والامتثال الرئيسية التي حددتها الوكالة وتوفر مدخرات إضافية في شكل تكاليف تركيب وصيانة أقل. الإضاءة الشمسية مستقلة عن الشبكة وبالتالي لا يتطلب التركيب حفر الخنادق أو الاتصال بالشبكة. يتم التخلص من مخاوف الجهد العالي حيث لا توجد متطلبات طاقة تشغيلية مستمرة.

 

حل: A704 سلسلة, A650 سلسلة, تحكم يده

موظف المطار يركب A704 في مطار أكانو إيبيام الدولي في إنوجو ، نيجيريا

مطار أكانو إيبيام الدولي (إنوجو)

 

كانت البنية التحتية للتكييف غير موثوقة للغاية ونتيجة لذلك ، لم يتمكن مطار أكانو إيبيام الدولي في إنوجو من تقديم خدمات ليلية. تركيب Flash Technologyألغت أضواء المدرج الشمسية المستقلة الحاجة إلى طاقة التيار المتردد ومكنت المطار من تقديم الخدمات بعد حلول الظلام. بالنسبة لمدينة يزيد عدد سكانها عن 725,000 نسمة ، فإن وجود مطار ليلي له تأثير إيجابي كبير على الاقتصاد المحلي.

 

طول المدرج: 9,842 × 147 قدم (3,000 × 45 م)

An A704 ضوء المدرج في مطار أكورا في أوندو ، نيجيريا

مطار اكوري

 

يبلغ عدد سكانها أكثر من 560,000،XNUMX ، Akure هي أكبر مدينة وعاصمة Ondo. تشتهر المدينة ببرنامجها التقدمي لصحة الأم ، وهي موطن لمستشفى حكومي متخصص. أدى تركيب إضاءة المدرج الشمسي إلى إنشاء مطار ليلي يعمل ، مما سمح بالوصول في حالات الطوارئ إلى الخدمات الطبية بالإضافة إلى نقل الركاب والبضائع بعد حلول الظلام.

 

طول المدرج: 9,186 × 147 قدم (2,800 × 45 م)

أضواء المدرج وأضواء العتبة في مطار إبادان في أويو ، نيجيريا

مطار إبادان

 

تعد عاصمة ولاية أويو ، التي يزيد عدد سكانها عن 3 ملايين نسمة ، نقطة عبور مهمة بين المناطق الساحلية والمناطق الواقعة إلى الشمال. تحتل أرقام التجارة الزراعية مكانة بارزة في الاقتصاد والمدينة هي مركز للمعالجة الزراعية وصناعة الجلود وصناعة الأثاث. مع وجود خط سكة حديد غير فعال ، يعد المطار حلقة وصل أساسية للأسواق الخارجية. تعني مصابيح المطار الشمسية أنه تم تمديد ساعات العمل بشكل كبير.

 

طول المدرج: 7,874 × 147 قدم (2,400 × 45 م)

A650 أضواء عتبة المدرج في مطار كادونا في شمال غرب نيجيريا

مطار كادونا

 

مع عدد السكان المتوقع أن يتجاوز 1.8 مليون في السنوات القليلة القادمة ، كادونا هي العاصمة سريعة النمو لولاية كادونا في شمال غرب نيجيريا. تعتبر المدينة المركز الصناعي لشمال نيجيريا ، وهي موطن للعديد من الصناعات التحويلية بما في ذلك المنسوجات والفولاذ والألمنيوم والبترول. البنية التحتية هي مفتاح النمو الاقتصادي للمدينة وتم إجراء استثمارات كبيرة ، بما في ذلك إضاءة المطار ليلاً. ترحب الشركات التجارية بإمكانية المزيد من الرحلات المسائية لكل من نقل الركاب والبضائع.

 

طول المدرج: 9,842 × 147 قدم (3,000 × 45 م)

A650 أضواء المدرج في مطار مايدوجوري الدولي في نيجيريا

مطار مايدوجوري الدولي

 

لا تزال مدينة مايدوغوري تعاني من عدم الاستقرار السياسي. كان توفير مدرج متاح ليلًا ونهارًا أمرًا أساسيًا لضمان إمكانية تقديم الدعم من المجتمع الدولي ، بما في ذلك قطرات الطعام والخدمات الحيوية الأخرى. تم نشر المعدات في غضون أيام قليلة - مما يقلل من تعرض فريق التنفيذ للظروف التي قد تكون غير آمنة ويجعل المدرج متاحًا على الفور لعمليات التسليم الليلية. فقط Flash Technologyحلول الطاقة الشمسية الموثوقة وذاتية الاكتفاء ستنجح في بيئة النشر الصعبة هذه.

 

طول المدرج: 9,842 × 196 قدم (3,000 × 60 م)

A704 تم تركيب أضواء المدرج في مطار مينا إيربورت في النيجر ، نيجيريا

مطار مينا

 

مينا هي عاصمة النيجر ويبلغ عدد سكانها أكثر من 305,000،XNUMX. الزراعة مهمة للاقتصاد المحلي. إضافة Flash Technology تعني إضاءة المطارات بالطاقة الشمسية ساعات عمل أطول في المطار وإمكانية وصول أكبر لنقل البضائع إلى الأسواق خارج المنطقة.

 

طول المدرج: 9,186 × 147 قدم (2,800 × 45 م)

A650 تحل أضواء المطارات محل الأضواء التقليدية في مطار بورت هاركورت الدولي في نيجيريا

مطار بورت هاركورت الدولي

 

فشلت الأضواء التي تم نشرها سابقًا في تلبية توقعات التشغيل. Flash Technology تم اختيار أضواء المطار لتحل محل النظام الحالي بناءً على قدرتها على التوصيل وفقًا للمواصفات وتجاوز متطلبات الموثوقية. يبلغ عدد سكان بورت هاركورت حوالي 1.4 مليون نسمة ، وهي مركز تجاري مهم مع العديد من الشركات المتعددة الجنسيات ومكاتب البتروكيماويات التي تعتمد على توافر الرحلات الليلية.

 

طول المدرج: 9,842 × 196 قدم (3,000 × 60 م)

إضاءة عتبة المدرج في مطار صادق أبو بكر الثالث الدولي في سوكوتو ، نيجيريا

مطار صادق أبو بكر الثالث الدولي (سوكوتو)

 

تعد سوكوتو ، التي يبلغ عدد سكانها أكثر من 400,000 نسمة ، العاصمة الحديثة لولاية سوكوتو وواحدة من أكثر المدن سخونة في العالم. يجب أن تكون حلول إضاءة المطارات قادرة على الصمود في وجه هذه البيئة الصعبة التي تتطلب الكثير من الحرارة. Flash Technologyتم إثبات منتجاتها في ظروف قاسية مماثلة وكانت الخيار الواضح للمسؤولين في سوكوتو.

 

طول المدرج: 9,842 × 196 قدم (3,000 × 60 م)

An A704 تم تركيب ضوء عتبة المدرج في مطار Yakubu Gowan في جوس ، نيجيريا

مطار Yakubu Gowan (جوس)

 

في المركز الجغرافي لنيجيريا تقريبًا وعلى ارتفاع 4,061 قدمًا (1,238 مترًا) ، تعد مدينة جوس موطنًا لحوالي 900,000 نسمة. مطار ياكوبو غوان في جوس هو مبنى حديث مع مدرج طويل بما يكفي للتعامل مع حركة المرور النفاثة. ستسمح الإضاءة الليلية بحركة طيران إضافية بعد غروب الشمس بين لاغوس وجوس ، وهي خدمة طال انتظارها في المجتمع.

 

طول المدرج: 9,842 × 147 قدم (3,000 × 45 م)

A704 تم تركيب أضواء مدارج الرؤية الليلية للحفاظ على مطار يولا في أدمانوا ، نيجيريا مفتوحًا ليلاً

مطار يولا

 

تقع يولا ، العاصمة والمركز الإداري لولاية أدمانوا ، على نهر بينو ويبلغ عدد سكانها أكثر من 340,000 نسمة. وهي نقطة الوصول الأكثر ملاءمة لأكبر حديقة وطنية في نيجيريا ، محمية جاشاكا جومبتى الطبيعية. رحب توفر الخدمات الليلية في المطار بفرص إضافية للتجارة والسياحة.

 

طول المدرج: 9,842 × 147 قدم (3,000 × 45 م)

تواصل معنا

مبيعات المطارات

اقرأ المزيد دراسات الحالة

مطار
إعاقة