صورة العنوان

تساي كيه دين الأمة الأولى

نموذج أقدم A704 تم تركيبه في Tsay Keh Dene First state في كولومبيا البريطانية ، كنداتساي كيه دين الأمة الأولى، ريف الأمم الأولى الكندية المجتمع ، يعتمد على مدرج 4,500،5 قدم لنقل الإمدادات ومحلات البقالة وأفراد المجتمع إلى المدن القريبة. أحد الاستخدامات الأكثر أهمية في المدرج هو للاحتياجات الطبية. مع وجود أقرب مستشفى على بعد أكثر من XNUMX ساعات بطريق قطع الأشجار ، يعتمد المجتمع على النقل الجوي لعمليات الإجلاء الطبي والإمدادات. أدى غياب حافة المدرج وإضاءة العتبة بعد الغسق إلى أن يضطر المجتمع إلى الانتظار حتى الصباح قبل وصول طواقم Medevac.

 

بفضل التمويل من الحكومة الكندية صندوق الطاقة النظيفة المبتكرة، كان مجتمع Tsay Keh Dene قادرًا على تجهيز مطارهم Flash Technologyأضواء مدرج LED الشمسية للمساعدة في الإمداد والطائرات الطبية للتنقل من وإلى القرية النائية. علق رئيس Tsay Keh Dene ، دينيس إيزوني ، على أن مشروع المطار الذي يعمل بالطاقة الشمسية هو أحد المشاريع التي طلبها المجتمع لبعض الوقت. "نناقش التحسينات في اجتماعات المجتمع ويظهر مشروع إضاءة المطار دائمًا. لقد كان حلاً سريعًا وبسيطًا لشيء سيفيد بشكل كبير سلامة المجتمع والطيارين ".

 

أول مطار يعمل بالطاقة الشمسية من نوعه في كولومبيا البريطانية ، Flash Technologyالصورة أنظمة إضاءة المطارات بالطاقة الشمسية مثالية في البيئات النائية والقاسية التي تتطلب موثوقية طويلة المدى وتشغيل خالي من المشاكل. تنصح عضوة Tsay Keh Dene Nation ستايسي بيير المجتمعات الأخرى التي تفكر في نشر أضواء المطارات التي تعمل بالطاقة الشمسية لمدارجها البعيدة: "إذا كنت في مجتمع بعيد ، فإننا نشجعه بشدة من أجل سلامة المجتمع".

تواصل معنا

مبيعات المطارات

اقرأ المزيد دراسات الحالة

مطار
إعاقة