صورة العنوان

تعلن شركة SPX عن استحواذها على Sealite

Flash Technology متحمس لمشاركة ذلك شركة SPX اكتسب سيلايت والكيانات التابعة أنظمة أفلايت و Star2M. لقد أصبحت هذه الشركات شركة تشغيل رئيسية في منصة أعمال SPX's Aids to Navigation ("AtoN") ، جنبًا إلى جنب Flash Technology و سابك مارين، إعداد التقارير من خلال قسم الكشف والقياس في SPX.

تشترك Flash و Sabik و Sealite في فلسفة مشتركة والتزام لتلبية متطلبات العملاء. سيؤدي الجمع بين هذه الشركات ذات المستوى العالمي إلى إنشاء منظمة أقوى ، قادرة على تلبية احتياجات السلامة الملاحية عبر مجموعة أوسع من الحلول ، وبسرعة وكفاءة ومرونة أكبر. علاوة على ذلك ، ستمكننا مواردنا التنظيمية المشتركة بشكل أفضل من الابتكار وتطوير منتجات جديدة وزيادة تحسين خدمة العملاء وقدرات الدعم الفني في جميع أنحاء العالم.

نحن ملتزمون بخدمتك واحتياجاتك. سواء كنت من عملاء Flash Technologyأو Sabik Marine أو Avlite أو Sealite ، سيستمر دعمك مع جهات اتصال خدمة العملاء الحالية. ستعمل أعمالنا كالمعتاد ، وإذا كانت هناك تغييرات في المستقبل تنطبق عليك ، فسوف نتواصل معك في أقرب وقت ممكن وفي كثير من الأحيان.

تجدون أدناه إعلانًا من شركة SPX Corporation. نحن متحمسون لمستقبلنا مع Sealite ونتطلع إلى الاستمرار في تزويدك بمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات الممتازة.

توسع وتقوي مكانة SPX في حلول الإضاءة الهندسية
شارلوت ، نورث كارولاينا ، 19 أبريل 2021 (GLOBE NEWSWIRE) - أعلنت شركة SPX ("SPX") (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: SPXC) اليوم أنها أكملت عملية الاستحواذ على Sealite Pty Ltd ("Sealite") والكيانات التابعة ، بما في ذلك Avlite Systems و Star2M Pty Ltd. Sealite هي شركة رائدة في تصميم وتصنيع منتجات المساعدة على الملاحة البحرية والجوية ("AtoN") ، ويقع مقرها الرئيسي في سومرفيل ، أستراليا وتعمل في الولايات المتحدة وسنغافورة وكولومبيا والمملكة المتحدة.

سيتم الإبلاغ عن نتائج Sealite كجزء من منصة AtoN الخاصة بـ SPX ضمن قطاع الكشف والقياس. تتوقع SPX تحديث إرشادات عام 2021 لتعكس Sealite عند الإبلاغ عن نتائج الربع الأول من عام 1 في السادس من مايو ، وتتوقع حاليًا أن تساهم Sealite بإيرادات سنوية تتراوح بين 2021 مليون دولار و 6 مليون دولار.

قال جين لوي ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة SPX: "نحن متحمسون للترحيب بـ Sealite في فريق SPX". "هذا الاستحواذ يوسع ويعزز مكانة SPX في الإضاءة المتخصصة الهندسية من خلال إضافة مصمم ومصنع رائد آخر لحلول AtoN. نعتقد أن تطبيقات الإضاءة البحرية والمطارات عالية القيمة لشركة Sealite وموقعها القوي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ هي ملائمة إستراتيجية ممتازة مع مجموعة SPX الحالية من حلول العوائق الأرضية والبحرية ، وموقعها القوي في أوروبا والأمريكتين

وعلق كريس بروكتر ، الرئيس التنفيذي لشركة Sealite قائلاً: "نحن سعداء جدًا بأن نكون جزءًا من SPX ، لأنها تخلق العديد من الفرص للموظفين والعملاء لمواصلة رحلة النمو لدينا. إن الجمع بين منتجات الإضاءة عالية الجودة من Sealite والقوة الإقليمية مع البنية التحتية والموارد الواسعة لـ SPX هو فرصة عظيمة لتعزيز تطوير المنتجات وتوسيع نطاق حلولنا المشتركة إلى قاعدة عملاء أوسع. "

 

نبذة عن شركة SPX: تعد شركة SPX Corporation موردًا للمنتجات والتقنيات عالية الهندسة ، وتحتل مناصب قيادية في أسواق التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والكشف والقياس والحلول الهندسية. مقرها في شارلوت بولاية نورث كارولينا ، حققت شركة SPX Corporation ما يقرب من 1.6 مليار دولار من الإيرادات السنوية في عام 2020 وأكثر من 4,500 موظف في 15 دولة. شركة SPX مدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز المؤشر "SPXC". لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.spx.com.

حول شركة Sealite: Sealite هي شركة خاصة يقع مقرها بالقرب من ملبورن ، أستراليا ، ويعمل بها ما يقرب من 150 موظفًا في أستراليا وسنغافورة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. الشركة رائدة في مجال التكنولوجيا في تصميم وتصنيع مساعدات معدات الملاحة بما في ذلك التطبيقات البحرية والجوية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.sealite.com و www.avlite.com.

 

اتصالات المستثمرين ووسائل الإعلام:
بول كليج ، نائب الرئيس ، علاقات المستثمرين والاتصالات
الهاتف: 980-474-3806
البريد الإلكتروني: spx.investor@spx.com

Nick Illuminati ، مدير علاقات المستثمرين
الهاتف: 980-474-3806
البريد الإلكتروني: spx.investor@spx.com