صورة العنوان

جمهورية سنغافورة تمرين سلاح الجو تورنت 2016

لضمان القدرة العسكرية في جميع الظروف ، تقوم القوات الجوية لجمهورية سنغافورة (RSAF) بتحويل جزء بطول 2.5 كم من طريق ليم تشو كانغ في سنغافورة إلى مدرج نشط.

تم عرض هذه القدرة آخر مرة في عام 2016 أثناء عملية Torrent. أقلعت 12 طائرة مقاتلة (F-15 و F-16) وهبطت بثقة تامة.

إن تحويل طريق سريع إلى مدرج نشط ليس بالمهمة السهلة. تضمنت هذه العملية إزالة 153 من أعمدة المصابيح و 12 محطة للحافلات و 14 إشارة مرور. واحدة من المهام النهائية لتشغيل المدرج هو تركيب إضاءة المدرج.

الاختيار الطبيعي لتطبيق مثل هذا هو Flash Technology A704 ضوء المدرج. يتم استكمال الإضاءة القوية والموثوقة بذاتها من خلال التركيب السهل والتحكم اللاسلكي.

يتطلب تركيب حلول إضاءة المطارات العسكرية الخاصة بنا عدم وجود مهن ماهرة ولا أدوات متخصصة. كانت الإزالة في نهاية العملية سهلة بنفس القدر.

باستخدام تحكم لاسلكي محمول بديهي ويسمح للمستخدم ببرمجة ما يصل إلى 8 مناطق إضاءة لعتبات النازحين وتعديلات الإضاءة الأخرى.

خلال هذه العملية الحساسة للوقت ، تم نقل المعدات بسرعة في جميع أنحاء المطار. لم يكن هناك أي قلق من أن المعدات لا يمكنها تحمل الإساءة. Flash Technologyمصابيح المطارات الشمسية ، والعدسات ، وأجهزة التحكم المحمولة ، مانعة لتسرب الماء ، ومقاومة للرياح ، ومقاومة للغبار ومصممة وفقًا للمواصفات العسكرية.

Flash Technology تفخر بالمساهمة في قدرة عملائنا في جميع المواقع والظروف.