صورة العنوان

أبراج و CTI Flash Technology الإعلان عن اتفاقية خدمات الامتثال لضوء البرج

يشمل خدمات التثبيت والمراقبة والصيانة

 

كاري ، نورث كارولاينا. (15 أبريل 2019) - أعلنت شركة CTI Towers Inc ، وهي واحدة من أكبر شركات الأبراج المملوكة للقطاع الخاص في الولايات المتحدة ، أنها دخلت في اتفاقية لخدمات إعاقة الإضاءة مع Flash Technology، الشركة الرائدة عالمياً في مجال المساعدات للملاحة. تم الانتهاء من الاتفاقية هذا الأسبوع في مؤتمر Wireless West Conference في سكوتسديل ، أريزونا.

أبراج و CTI Flash Technology في Wireless West

واد كولينز ، توني بيدوتو ، أماندا كاهيل و لورين ستيرنز

وبموجب الاتفاقية الوطنية ، ستوفر فلاش خدمات تركيب ومراقبة وصيانة العوائق عبر برنامج الضمان الخاص بها. برنامج Flash الخاص بـ VIP عبارة عن حزمة حلول متكاملة توفر نفقات صيانة يمكن التنبؤ بها من خلال نموذج حساب رأس المال. يوفر برنامج VIP ضمانًا لمدة خمس سنوات على قطع الغيار والعمالة لأنظمة الإضاءة Vanguard® Medium ، بما في ذلك التثبيت بواسطة فنيي الإضاءة المدربين ، والمراقبة على مدار السنة في Flash's National Operations Center وعملية صيانة وإصلاح آلية في حالة حدوث عطل في الإضاءة.

"هذه الاتفاقية هي امتداد لشراكتنا طويلة الأمد مع Flash Technology، "يقول توني بيدوتو ، الرئيس التنفيذي لشركة CTI. "فلاش Onboarding لخدمات صيانة ضوء البرج يبسط العمليات الداخلية ، مما يسمح لفريق CTI بالتركيز على كفاءتنا الأساسية في تأجير البرج وتثبيت عملائنا بسرعة."

"إن شركة Flash متحمسة لمواصلة شراكتنا القيمة مع CTI Towers تحت VIP. من خلال المراقبة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع في شهادات عدم الممانعة وعمليات الصيانة الآلية من خلال Field Services، ويضمن البرنامج أن تظل مواقع CTI متوافقة مع أنظمة الإضاءة والمراقبة الخاصة بـ FAA و FCC ، "يضيف Pete Bruce ، نائب رئيس إدارة القناة في Flash Technology. "بالإضافة إلى ذلك ، يقوم VIP بتخفيض نفقات تشغيل ضوء برج CTI إلى 0 دولارًا طوال فترة الضمان".

 

حول أبراج CTI

مقرها في كاري ، نورث كارولاينا ، تأسست الشركة في عام 2011 لتزويد شركات الاتصالات اللاسلكية بفرصة لمواصلة نشر الشبكة دون الحاجة إلى المرور بعمليات تقسيم المناطق الطويلة لبناء الأبراج. تتيح مجموعة أبراج CTI التجميع الفوري والتغطية اللاسلكية الموسعة والقدرة على الأبراج الموجودة. تخدم الشركة شركات الاتصالات اللاسلكية الوطنية وشركات النقل الإقليمية وشركات المرافق ، إلى جانب الوكالات الحكومية الفيدرالية والولائية. أبراج CTI هي شركة محفظة Comcast Ventures. للمزيد اذهب الى www.ctitowers.com.

 

من نحن Flash Technology

Flash Technology، شركة ذات مسؤولية محدودة مقرها في فرانكلين ، تينيسي وهي شركة تابعة لشركة SPX ، الشركة الرائدة عالميا في مجال الصناعات المتعددة. Flash Technology تقوم بتصميم وتصنيع وتركيب وخدمات أنظمة الإضاءة لعرقلة الطيران وأضواء الأبراج ومعدات المراقبة. تأسست في عام 1970 ، منتجات المساعدات الملاحية الرائدة عالميًا تفي بمعايير الإضاءة FAA و ICAO و DGAC و CAR 621 أو تتجاوزها وتدعم مجموعة واسعة من الصناعات التجارية بما في ذلك الطيران والبث والاتصالات والمرافق العامة وطاقة الرياح.