سلاح الجو الملكي البريطاني ميلدنهال - بري سانت إدموندز ، سوفولك ، المملكة المتحدة
افتتح رسميا في عام 1934 ، سلاح الجو الملكي البريطاني ميلدنهال استضافت 350 طائرة عندما زارها الملك جورج الخامس خلال اليوبيل الفضي في عام 1935. خلال الحرب العالمية الثانية ، أطلقت أطقم الطائرات أكثر من 8,000 طلعة جوية من القاعدة ، وحلقت بقاذفات ويلينغتون وشورت ستيرلنغ وأفرو لانكستر. عندما بدأ الصراع الكوري في عام 1950 ، تم توفير القاعدة للقوات الجوية الأمريكية من أجل B-29 Superfortress للقيادة الجوية الاستراتيجية. في الآونة الأخيرة ، استضافت وحدات من قيادة القتال الجوي للقوات الجوية الأمريكية ، وقيادة العمليات الخاصة للقوات الجوية ، وقيادة التنقل الجوي والقوات الجوية الأمريكية في أوروبا ، بالإضافة إلى وحدات بحرية الولايات المتحدة.
حقائق سريعة عن سلاح الجو الملكي البريطاني ميلدنهال
- الموقع: بيري سانت إدموندز ، سوفولك ، المملكة المتحدة
- حجم التركيب: 1,162،XNUMX فدان
- مدارج الطائرات: 11/29
- طول المدرج: 9,221 قدم
- لن تضخ مضخة محطة وقود تعمل لمدة 24 ساعة قدرًا كبيرًا من الوقود مثل ضخ KC-135R خلال ذراعها في غضون 8 دقائق.
- توجد مادة كافية في إطارات معدات الهبوط KC-135R لإنتاج 100 إطار سيارة.
- نظرًا لقرب سلاح الجو الملكي البريطاني Mildenhall من سلاح الجو الملكي البريطاني Lakenheathيفضل المدرج 29. يتطلب Runway 11 التنسيق حيث يمر نهج Lakenheath 06 المدرج مباشرة فوق نهاية المدرج 11.
- قد تستخدم CV-22 Ospreys مهبط طائرات "Alpha" بالقرب من الممر الغربي إلى المدرج 11 للإقلاع العمودي.
100 الهواء التزود بالوقود الجناح
• جناح التزود بالوقود رقم 100 (ARW) هي إحدى وحدات القوات الجوية الأمريكية المتمركزة في سلاح الجو الملكي البريطاني في ميلدنهال ، حيث يكون الجناح المضيف. إنها ARW الأمريكية الوحيدة الدائمة في المسرح الأوروبي ، وفي السنة المالية 2014 ، قامت الوحدة بطيران 1,575 مهمة بإجمالي 8,296 ساعة - أي ما يعادل أكثر من 345 يومًا في الجو. خلال هذه المهمات ، قامت الطائرة 100 ARW بتزويد 5,463 طائرة أمريكية وقوات التحالف بالوقود بـ 58.2 مليون رطل من الوقود.
خلال الحرب العالمية الثانية ، كان سلفها ، مجموعة القصف المائة (الثقيلة) ، وحدة القلعة الجوية الثامنة B-100 المتمركزة في سلاح الجو الملكي البريطاني ثورب أبوتس. قامت المجموعة بتحليق أكثر من 17 مهمة قتالية من يونيو 300 إلى أبريل 1943 ، وحصلت على اثنين من اقتباسات الوحدة المميزة. شهدت المجموعة عدة حالات فقدت فيها 1945 طائرة أو أكثر في مهمة واحدة باستخدام 12 طائرة من MIA. نظرًا لعدد الخسائر ، ورثت الوحدة "المئات الدموية" من وحدات التفجير الأخرى.
منتج الفلاش المستخدم في RAF Mildenhall
توظف القاعدة نظام إضاءة المطار أحادي الاتجاه FTS 800 L-849 يعمل بالجهد للحفاظ على المجال الجوي آمنًا.