صورة العنوان

قاعدة علي السالم الجوية تختار أضواء المطارات الشمسية

تلقى قسم المطارات طلبًا للحصول على 600 وحدة من أنظمة تركيب حصص AW1601 601 من القوات الجوية الأمريكية (USAF). سيتم تركيب مصابيح المطارات الشمسية هذه في قاعدة علي السالم للتشغيل الأمامي في الكويت ، والتي تستخدم حاليًا أكثر من 2,500 وحدة من مصابيح LED الشمسية أضواء المطارات المحمولة.

Flash Technologyأثبتت مصابيح LED للطيران التي تعمل بالطاقة الشمسية والمكتفية ذاتيًا أنها حل الإضاءة المثالي لعلي السالم والعديد من قواعد التشغيل الأمريكية الأخرى في الشرق الأوسط ، حيث لا توجد عادةً بنية تحتية كهربائية موثوقة أو الوصول إلى طاقة الشبكة.

تقع قاعدة علي السالم الجوية على بعد 39 ميلاً شمال الحدود العراقية في بيئة صحراوية مسطحة مع وصول قليل إلى أي بنية تحتية كهربائية ضرورية لدعم إضاءة المطارات ذات الأسلاك الصلبة. كمصدر طاقة بديل مثالي ، قامت القوات الجوية الأمريكية بتركيب مصابيح المطارات المحمولة LED بالطاقة الشمسية الخاصة بالمدرج ، والممرات ، وحافة المئزر ، والعتبة ، وحذر المدرج ، ومهبط طائرات الهليكوبتر و تطبيقات ضوء العرقلة. وفرت القوات الجوية الأمريكية ملايين الدولارات في تكاليف رأس المال مقدمًا ، وتكاليف البنية التحتية مثل حفر الخنادق والأسلاك ووقود المولدات ، بالإضافة إلى تكاليف التشغيل والصيانة على المدى الطويل.

تجعل أنظمة تركيب حصة AW1601 601 الجديدة تثبيت أضواء تاكسي LED الشمسية في الحصى الصحراوية الرملية بسيطة وسريعة للغاية. ترفع أنظمة تصاعد الرفع أيضًا أضواء ممر السيارات من خرسانة ممر السيارات الساخن ، مما يزيد من عمر بطارياتها ويحمي الأضواء من المركبات وحركة الطائرات إذا أصيبت عن طريق الخطأ. تزود أنظمة التثبيت المسطحة AW1601 601 القوات الجوية الأمريكية بحل تركيب قابل للتحريك يمكن تحريكه في أي وقت ، إذا تم إغلاق ممر سيارات أو إذا كانت الأضواء مطلوبة في مطار آخر. إن نظام تثبيت الرهان هو مجرد حل آخر تم إنشاؤه للقوات الجوية الأمريكية من أجل زيادة السلامة وخفض التكاليف ودعم العمليات الناجحة لإضاءة المطارات المحمولة.

يتم تركيب أكثر من 20,000 مصباح مطار حاليًا مع الدفاع الأمريكي وحده ، مما يوفر ملايين الدولارات في تكاليف رأس المال مقدمًا ويقضي على نفقات الكهرباء والطاقة والعمالة الكبيرة.

تعرف على المزيد حول أنظمة الإضاءة للتطبيقات العسكرية