صورة العنوان

أضواء العوائق الشمسية

متطلبات طاقة أقل مع مصابيح الإضاءة الشمسية الموثوقة. Flash Technologyتتميز أضواء العوائق التي تعمل بالطاقة الشمسية لعملاء الولايات المتحدة بأضواء ستضيء لمدة 7 ليالٍ متتالية إذا لم يحدث شحن أثناء النهار ، بما يتوافق مع FAA هندسة موجز رقم 76. نقدم أيضًا حلًا لتطبيقات الطيران التي لا تتطلب الحد الأدنى من 7 أيام من الاستقلالية لـ FAA ، عادةً للعملاء خارج الولايات المتحدة. أنظمة الإضاءة التي تعمل بالطاقة الشمسية معتمدة من ETL إلى FAA AC 150 / 5345-43H ، وأنواع ICAO منخفضة الكثافة A و B ومعايير DGAC.

 

  • فانجارد® متوسطة FTS 370 - للهياكل بين 200 و 700 AGL ، بما في ذلك حلول الإضاءة المزدوجة لأبراج FAA من النوع E والحلول البيضاء لأبراج FAA من النوع D.
  • Vanguard Red FTS 371 سمارت - للأبراج المطلية Ao و A1 التي يقل ارتفاعها عن 350.
  • Vanguard Red FTS 371 تحديث - للمواقع خارج الولايات المتحدة. يستخدم هذا النظام لوحة مختلفة قد لا تفي بمتطلبات 7 أيام FAA.
  • ضوء حاجز LED الشمسي OL800 - مثالي للتركيبات المؤقتة مثل أبراج الأرصاد الجوية وبناء مزارع الرياح. يتطلب الحد الأدنى من الصيانة وسهل التركيب.

 

عرض معلومات تفصيلية عن نظام إضاءة العائق الشمسي أدناه أو تواصل معنا للمساعدة في تحديد ما إذا كانت حلولنا الشمسية مناسبة لموقعك.