صورة العنوان

إنارة سلسال

الإضاءة سلسال من Flash Technology يحمي الهياكل الداعمة لخطوط النقل أو الأسلاك أو الكابلات العلوية أو أي خطوط أخرى تمتد عبر الأخاديد أو الأودية أو المجاري المائية أو الوديان أو الوديان. تشمل منتجاتنا المحددة:

 

  • أضواء عرقلة حمراء - كلا ال فانجارد 371 و طليعة 371 سمارت هي أنظمة الإضاءة FAA L-810 / L-864 منخفضة الطاقة لأنظمة FAA من النوع A0 / A1. كلاهما يتميز بتقنية المراقبة الرائدة في الصناعة ، وإشارات الأشعة تحت الحمراء ومجموعة من الخيارات الوامضة بين 20-60 منارات في الدقيقة ، إلى جانب العديد من الميزات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر 371 SMART أيضًا بعض الميزات الإضافية مثل مزامنة GPS ومراقبة SNMP والمزيد.
  • إضاءة مزدوجة (كثافة متوسطة) -Vanguard Medium نظام FTS 370d تقدم كلاً من الأضواء الحمراء والبيضاء لحل إضاءة سلسال كامل. محمي ضد 99٪ من الصواعق ، يمكنك الاعتماد على حل الإضاءة المزدوج سهل التركيب هذا طوال النهار والليل. تم تصميمها لأبراج E-FAA من النوع 200 700 و XNUMX ′ ، بعض الميزات الرئيسية تشمل بصريات فريسنل ، أنظمة إضاءة الكشف عن الطائرات (ADLS) وضمان لمدة خمس سنوات.
  • أضواء عرقلة بيضاء -إف تي بي 310 هو خيار سلسال متوسط ​​الكثافة مصمم للهياكل 200 إلى 700 'AGL (أبراج D1-D2). وميض الزينون الأبيض ليلاً ونهارًا ، والوضع التلقائي الآمن للفشل في الوضع النهاري وبصريات Fresnel لتقليل تشتت الأرض هي بعض الميزات الرئيسية. خيار سلسالنا عالي الكثافة هو FTB 208 نظام زينون ستروب للهياكل أكثر من 500 ′ AGL. يتميز هذا الخيار بمصباح أبيض ليلا ونهارًا مع ثلاثة مستويات إضاءة وحاوية واحدة ومزامنة GPS اختيارية.

 

تعرف على المزيد حول كل منهما Flash Technology نظام الإضاءة سلسال أدناه أو تواصل معنا للمساعدة في اختيار الحل الذي يلبي احتياجاتك على أفضل وجه.