صورة العنوان

حماية العلم الأزرق للسكك الحديدية

عزز حماية العلم الأزرق للسكك الحديدية من خلال مصابيح موثوقة منخفضة الصيانة ومقاومة للصدمات ومقاومة للماء ومصممة لتحمل المتطلبات القاسية ل railyard لمدة 5 سنوات على الأقل.

 

تشير الأضواء الزرقاء للسكك الحديدية إلى مشغلي السكك الحديدية أن العمال في وضع تشغيل أو تحت أو بين معدات دارج السكك الحديدية. حماية الإشارة الزرقاء تعني علمًا أزرقًا مميزًا أو ضوءًا أزرقًا مميزًا في النهار وضوء أزرق في الليل. إذا لم يكن من الواضح أنه يمكن تمييزه ، فإنه لا يلبي المتطلبات. يجب وضع الإشارات عند كل انحراف ، ويجب أن تكون مرئية للموظفين الجالسين على ضوابط قاطرة. عند عرض الإشارة ، قد لا يتم اقتران الجهاز أو نقله ، وقد لا تمرر معدات التدحرج إشارة زرقاء معروضة وقد لا تقلل المعدات الأخرى أو تمنع رؤية إشارة زرقاء.

 

وفقا لوزارة النقل الأمريكية "المبادئ التوجيهية لمواصفات أعلام السلامة الزرقاء في عمليات السكك الحديديةتقرير "، يجب على المورد توفير ضوء موحد في المظهر وله مظهر أزرق يقع ضمن نطاق رمز الأمان. يمكن للموردين استخدام مصابيح LED الزرقاء لتلبية هذه المتطلبات — استخدام مرشح أزرق بلاستيكي فوق ضوء أبيض غير كافٍ.

 

لعقود ، استخدمت السكك الحديدية في جميع أنحاء الولايات المتحدة حماية العلم الأزرق في ساحاتها لتنبيه قطارات العمال على المسار أو بالقرب منه. منذ عام 2008 ، كان إقران الضوء بهذه العلامات هو المعيار. وجد ريليارد في دي موين أن الأضواء التي استخدموها للامتثال لهذه اللوائح تتطلب باستمرار استبدال البطارية والبطارية. بعد إثبات أن الصيانة كانت تستغرق وقتًا طويلاً جدًا ، بحثوا عن حل أكثر كفاءة ، وجدوه في ضوء السلامة الشمسية OL2A.

لقد رأيت واستخدمت الكثير من الأضواء الزرقاء Flash Technologyهي أعلى الخط. تعمل أضواءهم بشكل لا تشوبه شائبة من خلال الحرارة والمطر وتجميد الطقس البارد. كما أنهم يضربون ، ويرفعون ، ويخفضون ، ويسقطون أحيانًا - لكنهم لم يتوقفوا عن العمل أبدًا. نحن نستخدم Flash Technologyأضواء على طرفي مسار خدمتنا لحماية الخروج عن مسارنا ، وهي في الخدمة لأكثر من 5 سنوات ، خالية من المتاعب. هم خياري الأول في الأضواء الزرقاء. عنصر واحد أقل للقلق.
- بريان سينرام ، اتحاد المحيط الهادئ

تعرف على المزيد حول قانون اللوائح الفيدرالية (CFR) والخطوط العريضة لحماية الإشارة الزرقاء من خلال الكود الإلكتروني للوائح الاتحادية للهيئة الاتحادية للرقابة المالية (الجزء الفرعي ب), حماية الإشارة الزرقاء للنقل بكندا (القسم 26) أو من خلال التواصل مع خبراء الإضاءة لدينا.