صورة العنوان

قواعد الهواء تستخدم أضواء المدرج بالأشعة تحت الحمراء الشمسية ل NVG Ops

أمر الحرس الوطني الجوي الأمريكي والقوات الجوية الأمريكية بـ 60 مصباح مدرج بالأشعة تحت الحمراء A702-IR ، مع مفتاح يدوي جديد للبرمجة ، ليتم تثبيته على مدرجين قتاليين لعمليات حمل الرؤية الليلية (NVG) في سانت جوزيف وميسوري والتوس ، أوكلاهوما. تشمل هذه الطلبات جميع ملحقات التثبيت المساحي للرصيف A2-IR ، والرهانات ، والوصلات ، ولوحات القاعدة ، والمسامير.

كلتا القاعدتين الجويتين تتطلبان صيانة مجانية ، أنظمة إضاءة مدرج الأشعة تحت الحمراء للتدريب على عمليات الهبوط السرية في الخارج. رأى الحرس الوطني الجوي الأمريكي الفوائد المتمثلة في عدم الاضطرار إلى شحن البطاريات أو استبدالها ، بالإضافة إلى البنية التحتية للطاقة الصفرية. في الماضي ، كان على طواقم المطارات وضع الأضواء في الميدان فعليًا في كل مرة يقومون فيها بعملية ليلية ثم إخراجها من الخدمة في نهاية التدريب لإعادة شحن البطاريات واستبدال المصابيح. Flash Technologyسيتم تثبيت مصابيح A702-IR الخاصة بـ A5-IR بشكل دائم ، مما يلغي الحاجة إلى استبدال البطارية والمصباح ، بينما يعمل بدون صيانة لمدة تصل إلى XNUMX سنوات.

تم تصميم مصباح LED الشمسي لمدرج الأشعة تحت الحمراء A702-IR لعمليات الدفاع السرية باستخدام تقنية NVG. متوافق مع NVG وغير مرئي للعين المجردة ، يمكن الكشف عن ضوء A702-IR من مسافة 6.5NM تحت ظروف واضحة. يقدم هذا النموذج مفتاح ضغط ميكانيكي يوفر مستويين من إعدادات شدة الضوء "ثابتة على". يمكن تحديد إعداد ثالث لـ 60 ومضة في الدقيقة ويتم استخدامه بشكل خاص أثناء عمليات الهبوط المحددة "Box and One".

يمكن شراء هذه الأضواء إما بإخراج شامل الاتجاهات (360 درجة) أو 180 درجة مع كل قاعدة جوية تقوم بتثبيت أحد هذه الخيارات.