صورة العنوان

مطار بارما المحلي - ايداهو

كيف عزز مطار بارما المحلي أعمالهم من خلال الاستثمار في أضواء المدرج الشمسية

 

لماذا الحاجة لأضواء المدرج؟

بارما ، أيداهو ، هي مجتمع زراعي يبلغ عدد سكانه حوالي 2,200 شخص. سعى ناثان لي ، رئيس بلدية بارما ومدير المطار ، إلى إضافة إضاءة المدرج إلى مطار بارما البلدي ، وهو مدرج أسفلت يبلغ ارتفاعه 2,700 قدم تستخدمه في الغالب غبار المحاصيل والطائرات الخاصة.

 

بتمويل من برنامج Idaho Airport Aid ، تندرج ترقية الإضاءة ضمن برنامج تخصيص يساعد في زيادة تطوير مطارات Idaho غير المؤهلة للحصول على تمويل فيدرالي للمطارات. إلى جانب تمديد المدرج المقرر أن يبدأ في العامين المقبلين ، ستجعل هذه الترقيات المطار أكثر قابلية للتطبيق للصناعة الزراعية المحلية في بارما.

 

يوضح: "أردنا تشجيع التنمية الاقتصادية". "أردنا أيضًا تشجيع مدارس الطيران على استخدام المرفق لفرص التدريب على الطيران الليلي. لكن تقدير التكلفة الأولية كان تقريبًا نفس المنحة التي تلقيناها في النهاية من إدارة النقل في ولاية أيداهو ، ”يقول لي.

 

حلنا

مع عدم وجود أسلاك أو محولات تحت الأرض ، Flash Technologyكان تخطيط الإضاءة المباشر هو نصف سعر البديل الذي يعمل بالتيار المتردد.

 

قدمت فلاش 38 A704 أضواء المدرج الشمسية متوسطة الكثافة للاستخدام ك أضواء المدرج وأضواء عتبة المدرج. استلم لي الأضواء في غضون أسابيع قليلة وكان التركيب سهلاً - استغرق الأمر 4 من موظفي الأشغال العامة في الساعة لتجميع أجزاء الإضاءة وساعتين لتثبيتها. يقول لي: "كان استخدام Flash أمرًا ممتعًا طوال العملية برمتها".

 

المطار هو الأول في ولاية أيداهو الذي يستخدم إضاءة المدارج التي تعمل بالطاقة الشمسية ، وأول من يتمتع بمزاياها. لا تستخدم المصابيح أسلاكًا كهربائية ، لذلك لا تتطلب حفر الخنادق. استغرق التثبيت بالكامل أقل من نصف يوم ووفر مطار بارما حوالي 60 ٪ من التكلفة الأولية لتركيبها. لن يدفعوا تكاليف الكهرباء أو المرافق طوال عمر نظام إضاءة المدرج الخاص بهم.

An A704 يتم تثبيت ضوء المطار الشمسي المضغوط في مطار بارما المحلي
يقوم مطار بارما المحلي بتركيب إضاءة المطار الشمسية

تواصل معنا

مبيعات المطارات

اقرأ المزيد دراسات الحالة

مطار
إعاقة