صورة العنوان

مطار سميرنا - سميرنا ، تينيسي ، الولايات المتحدة الأمريكية

تطبيق: الطيران العام
المنتج: مصباح FTS 812 (L) LED REIL / RTIL
اﻟﻌﻨﻮان سميرنا ، مقاطعة رذرفورد ، تينيسي ، الولايات المتحدة الأمريكية
التاريخ: 2021

 

خلفيّة

 

تقع على بعد 12 ميلاً (19 كيلومترًا) جنوب شرق ناشفيل ، تين. مطار سميرنا هو مطار تقدمي حائز على جوائز ومخصص لاحتياجات الطيران العامة والشركات. إنه ثالث أكبر مطار في ولاية تينيسي وأكثر مطارات الطيران العام ازدحامًا في الولاية. على هذا النحو ، يجب أن تحدث تغييرات في التكنولوجيا للحفاظ على البيئة الأكثر أمانًا.

 

تحدي

 

يعمل في مطار سميرنا Flash Technologyأنظمة الإضاءة REIL لأكثر من 25 عامًا. تتألف الأنظمة من سلسلة FTS 400 متعددة الاتجاهات وسلسلة FTS 800 أحادية الاتجاه ، والتي أثبتت موثوقيتها العالية للمطار.

 

ومع ذلك ، تتوفر الآن خيارات تكنولوجية أحدث توفر أداءً محسنًا واستهلاكًا للطاقة وأمانًا وصيانة. كان مطار سميرنا يتطلع إلى الترقية لتحسين أداء إضاءة المطار.

 

الحلول

 

بدأ مطار سميرنا ، الذي أعجب بسجل الموثوقية الممتاز لحلول الإضاءة ، المناقشات مع Flash Technology، يسأل عما إذا كان هناك بديل أكثر حداثة. بعد هذه المناقشة ، وافق سميرنا على إجراء التثبيت الأول لنظام الإضاءة الجديد FTS 812 (L) LED REIL / RTIL.

 

إن FTS 812 (L) جديد تمامًا نهاية مدرج LED وضوء تحديد العتبة، مصممة لتكون معيارية في التصميم ، قابلة للتكوين من أجل كثافة من خطوة واحدة أو ثلاث خطوات. تتطلب رؤوس فلاش LED طويلة الأمد جهدًا تشغيليًا منخفضًا ومتوافقة مع وحدات التحكم اللاسلكية جوًا أرضًا والأنظمة البعيدة من الأرض إلى الأرض.

 

استعرض راسل سيمز ، مدير الصيانة في مطار سميرنا ، جوانب المنتج وقدم مراجعة قوية له.

للوهلة الأولى ، تم إعادتي. رأس الفلاش لديه تصميم مضغوط بخطوط نظيفة للغاية. على عكس أنظمة الإضاءة السابقة من REIL التي كانت تتطلب وحدة تزويد / تحكم بالطاقة على كل من وحدتي REIL ، يستخدم نظام FTS 812 (L) وحدة تحكم واحدة مثبتة برأس فلاش واحد وتوفر طاقة منخفضة الجهد وإشارة فلاش بين الوحدتين عبر وحدة واحدة متعددة -كابل حبل متصل بموصل ربع لفة ... إعداد بسيط للغاية.

يمكن لـ FTS 812 (L) الجديدة تركيب رأس الفلاش ومحول الطاقة معًا أو بشكل منفصل ، مما يسمح للمطار بالتكيف مع أي احتياجات تضاريس معينة.

 

كما أنه سهل التثبيت. يأتي الطراز FTS 812 (L) مزودًا بتركيبات EMT لتسوية وتحديد موضع رأس المصباح بسهولة. تم تضمين علامات تجزئة درجة عمودية وأفقية بسيطة وسهلة القراءة في المنتج.

 

استخدم مطار سميرنا أيضًا مواقع التثبيت الحالية ، مما أدى إلى تبسيط التثبيت دون الحاجة إلى أعمال مدنية.

 

نتيجة

 

لخص راسل سيمز FTS 812 (L) الجديد في مطار سميرنا جيدًا:

مطار سميرنا هو واحد من أكثر مطارات GA ازدحامًا في ولاية تينيسي ، ويتألف من الشركات والبضائع والحركة الجوية العسكرية والخاصة بالإضافة إلى ثلاث مدارس طيران. يمكن أن يكون التأثير على السلامة والخسارة المالية الناتج عن إغلاق مدرج غير مجدول بسبب تعطل المعدات كارثيًا. يجب أن يحتوي مطار سميرنا على معدات إضاءة للممرات منخفضة الصيانة. Flash Technology لقد أثبتت دائمًا موثوقية المنتجات في الماضي ، ومع نظام FTS 812 (L) ، يبدو الأمر كما لو Flash Technology فعلها مرة أخرى ...

FTS 812 (L) هو ضوء ثوري ، يغير طريقة إنشاء الضوء ويسهل على المطارات استخدام بنيتها التحتية المدنية الحالية.