صورة العنوان

مطار بولدر سيتي - نيفادا

تقوم شركة Eagle Scouts بتثبيت إضاءة المطارات كجزء من تحدي القيادةيستخدم مطار مدينة بولدر ، وهو مرفق طيران عام يخدم مواطني مدينة بولدر وبحيرة ميد والمجتمعات المحيطة به ، في كل من الطائرات الخاصة والتجارية. في عام 2005 ، كانت سلطة المطار بحاجة إلى تحديث نظام إضاءة الممر وبدأت في تحديد خيارات مختلفة. جاءوا عبر Flash Technology وانجذبت إلى مزايا الإضاءة التي تعمل بالطاقة الشمسية. تركيب سريع وسهل ، والقدرة على الانتقال دون إزعاج الكابلات والأسلاك وتوفير كبير في التكلفة مجتمعة لجعل إضاءة الممرات التي تعمل بالطاقة الشمسية الخيار المفضل لمدينة بولدر.

 

تم تثبيتها من قبل فريق Eagle Scout المحلي كجزء من تحدي القيادة ، ولم تسبب العملية البسيطة أي انقطاع في عمليات المطار. تم الترحيب بالمشروع باعتباره تحسينًا كبيرًا للسلامة والأمن في المطار ، وتلبية احتياجات مستخدمي المطار وتوفير خدمة مدنية ممتازة لسكان مدينة بولدر.

أضواء LED للممرات التي طلبناها قد عملت حتى أبعد من توقعاتنا. نحن نتطلع إلى تحويل معظم المصابيح إلى مصابيح LED الشمسية.
- بروك أرمانتروت ، مطار مدينة بولدر

في وقت لاحق من العام التالي ، اشترى المطار إضافية أضواء الممر و نظام إضاءة حارس المدرج المرتفع (إرغل). Flash Technologyأثبتت منتجات الإضاءة LED التي تعمل بالطاقة الشمسية أنها حل فعال من حيث التكلفة وموثوق للمطار.

 

 

صورة بولدر سيتي وبحيرة ميد بواسطة دوك سيرلز من سانتا باربرا ، الولايات المتحدة الأمريكية [CC BY 2.0 (https://creativecommons.org/licenses/by/2.0)]

تواصل معنا

مبيعات المطارات

اقرأ المزيد دراسات الحالة

مطار
إعاقة