صورة العنوان

أضواء الحواجز الشمسية في مطار ممفيس الدولي

البناء الجانبي وأضواء الحواجزوباعتباره "أكثر المطارات ازدحامًا في العالم" لمناولة البضائع ، فإن مطار ممفيس الدولي يعتمد عليه Flash Technologyإنارة المتراس الشمسي للحفاظ على سير عملياتها بسلاسة. عميل منذ عام 2004 (من خلال خدمات العقود لشركة Airfields Etc. Inc) ، قامت Memphis International بتجهيز مطارها بأكثر من 300 مصباح حاجز شمسي.

تم تصميم مصابيح LED الشمسية على قمة المخاريط والحواجز المليئة بالمياه ، لتحمل الظروف المناخية القاسية ، بالإضافة إلى المطبات والاهتزازات والانفجارات النفاثة النموذجية في مطار مزدحم. بفضل المتانة والموثوقية Flash Technologyتقنية القوة الصناعية ، لم يفشل أي من أضواء الحاجز على الإطلاق ، على الرغم من تعرضها بانتظام لمعاملة قاسية.

بالإضافة إلى كونها موثوقة بشكل لا تشوبه شائبة ، Flash Technologyتعتبر مصابيح المتراس اختيارًا مناسبًا واقتصاديًا ؛ يمكن تركيبها في دقائق ، ولا تتطلب حفر الخنادق أو الكابلات ويمكن أن تعمل بدون صيانة لمدة تصل إلى 5 سنوات.

وفقًا لستيفاني بول ، العضو المنتدب لشركة Airfield Etc. Inc ، فإن تقنية Flash التي تعمل بالطاقة الشمسية تحقق وفورات كبيرة في العمالة على مدار عمر المشاريع. يقول بول: "في الماضي ، استخدمنا مصابيح تعمل بالبطارية". "يجب تغيير البطاريات مرة في الشهر على الأقل أو نحو ذلك. باستخدام مصابيح فلاش الشمسية ، وفرنا العمالة وتكلفة استبدال البطارية ".

إن التكنولوجيا الحديثة ذات التصميم القوي والإخراج العالي الأداء تعني أن مصابيح الحواجز الخاصة بالشركة متينة وموثوقة وخالية من الصيانة. حقيقة ان Flash Technology يمكن تركيب المصابيح وتشغيلها بعشر تكلفة نظام الأسلاك الصلبة النموذجي أيضًا ، مما يجعلها بديلاً فعالاً من حيث التكلفة للعديد من خيارات الإضاءة التقليدية الأخرى في المطارات.

 

 

صورة العنوان بواسطة BigBear_in_IN [CC BY-SA 3.0 (https://creativecommons.org/licenses/by-sa/3.0)]