صورة العنوان

5 تغييرات رئيسية على لوائح الإضاءة المعوقة FAA AC 70/7460

تحتفظ إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) بثلاث منشورات استشارية تحكم استخدام أضواء إعاقة الطيران في الولايات المتحدة:

 

  • FAA AC 150 / 5345-43 توضح بالتفصيل كيف يجب على الشركات المصنعة بناء مصابيح تحذير للطائرات
    دخل أحدث إصدار ، 43J ، حيز التنفيذ في 11 سبتمبر 2020. يجب على الشركات المصنعة بناء المصابيح وفقًا للمواصفات الموجودة في 43J حتى يتم اعتمادها وإدراجها في ملحق AC 150 / 5345-53.

 

  • FAA AC 70 / 7460-1 توضح كيفية إضاءة الهياكل ومراقبتها وصيانتها.
    دخل الإصدار الأخير ، 1M ، حيز التنفيذ في 16 نوفمبر 2020. وهو يغير لوائح الإضاءة الفيدرالية للمواقع الجديدة والمكررة. يجب تمييز الهياكل بأضواء معتمدة ومدرجة في ملحق AC 150 / 5345-53.

 

  • FAA AC 150 / 5345-53 يناقش برنامج اعتماد المعدات ويسرد المنتجات المتوافقة في إضافة.
    يحدد AC 150 / 5345-53 متطلبات اختبار الطرف الثالث من أجل ضمان أن الأضواء تفي بالمواصفات من AC 70/7460. فقط الأضواء التي تجتاز اختبارات صارمة من طرف ثالث هي التي تم اعتمادها وإدراجها في ملحق الرقم 150/5345. بالإضافة إلى ذلك ، يصف FAA اختبار الامتثال ومراقبة الجودة في المنزل التي يجب أن يقوم بها المصنعون قبل شحن كل منتج.

 

لا يلزم إعادة تحويل المواقع المودعة بموجب الإصدار 1L أو الأقدم إلى 1M. يجب على مالكي هذه المواقع تقييم المسؤوليات المحتملة للسلامة الجوية عند اختيار إعادة التجميع.

تغييرات على لوائح الإضاءة الفيدرالية

 

1. أضواء انسداد الأشعة تحت الحمراء

 

في العام الماضي ، حددت إدارة الطيران الفيدرالية تغييرات لمصابيح إعاقة LED الحمراء من أجل زيادة الرؤية للطيارين الذين يستخدمون نظارات الرؤية الليلية مع مرشحات الفئة ب. للحصول على معلومات أساسية عن هذا التغيير ، من فضلك قراءة مقالتنا in مجلة AGLإصدار أغسطس 2020.

 

تحت FAA AC 150 / 5345-43J ، يحب المصنعون Flash Technology مطلوبة لبناء الأضواء وفقًا لهذه المواصفات الجديدة.

 

بموجب FAA AC 70 / 7460-1M ، يُطلب من مالكي الأبراج نشر أضواء حمراء / الأشعة تحت الحمراء من خلال شراء المعدات المدرجة في ملحق FAA AC 150 / 5345-53D. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن الأشعة تحت الحمراء غير مرئية للعين المجردة ، استخدم جهاز مراقبة يمكنه التفريق بين سلاسل LED باللون الأحمر والأشعة تحت الحمراء والأبيض.

 

2. تعريف ارتفاع العائق

 

غيرت إدارة الطيران الفيدرالية التعريف المسبق للعائق. يمكن اعتبار الهياكل التي يقل ارتفاعها عن 499 قدمًا عوائق ويجب وضع علامة عليها وفقًا لذلك.

 

3. تأشير وإضاءة الهياكل المؤقتة

 

يقدم الفصل الجديد 14 إرشادات لوضع علامات و / أو إضاءة الهياكل المؤقتة ، بما في ذلك معدات البناء والرافعات وأجهزة الحفر ، وما إلى ذلك. ويحدد الفصل معايير استخدام الأعلام والطلاء وأضواء العوائق.

  • بالإضافة إلى أو بدلاً من الطلاء ، قد تستخدم العوائق التي يزيد ارتفاعها عن 200 قدم من AGL مصابيح عائق بيضاء متوسطة الكثافة لزيادة الرؤية خلال النهار.
  • لا تستخدم مصابيح عالية الشدة على الهياكل المؤقتة.

 

توضح إدارة الطيران الفيدرالية أيضًا كيفية تمييز أو إضاءة رافعات الحاويات والرافعات الزاحفة والرافعات البرجية.

4. تباعد الأسطر لكرات سلسال ماركر

 

أضافت إدارة الطيران الفيدرالية رقمًا يصور تباعد الأسطر لعلامات سلسال عندما تكون الخطوط المجاورة أكبر من 200 قدم (61 مترًا). يرجى مراجعة الشكل A-23 في الصفحة 96 من FAA AC 70 / 7460-1M لمزيد من المعلومات.

 

5. الإضاءة أثناء بناء توربينات الرياح

 

بمجرد أن يصل ارتفاع التوربينات قيد الإنشاء إلى 200 قدم (60.9 مترًا) ، ضع علامة عليها بإضاءة مؤقتة حتى يكتمل البناء ويستبدلها نظام الإضاءة الدائم.

 

استخدم L-810 ثابت الاحتراق لإضاءة الهيكل أثناء مرحلة البناء ، إذا لم تكن الأضواء الحمراء الوامضة L-864 الدائمة في مكانها. مع استمرار ارتفاع الهيكل في الزيادة ، انقل الإضاءة المؤقتة كما هو موضح.

 

  • في حالة عدم توفر الطاقة ، فإن التوربينات الضوئية مزودة بضوء أحمر للطاقة الشمسية قائم بذاته ومستقر الاحتراق يلبي المتطلبات الضوئية لطائرة FAA L-810.
  • يحظر استخدام NOTAM بدلاً من توربينات الإضاءة.

أسئلة حول إضاءة FAA؟ يسعدنا تقديم المساعدة!