صورة العنوان

مطار باغرام - أفغانستان

قاعدة باجرام الجوية ، أو قاعدة باجرام الجوية ، هي أكبر قاعدة عسكرية أمريكية في أفغانستان. وتقع بالقرب من مدينة باغرام القديمة ، على بعد حوالي 35 ميلاً شمال كابول. معرف منظمة الطيران المدني الدولي (ICAO) لمطار باغرام هو OAIX ، ويبلغ ارتفاعه 4,895،1,492 قدمًا (11,817،150 مترًا) فوق مستوى سطح البحر. مطارها أكبر من 3,602،46 × XNUMX ميل (XNUMX،XNUMX × XNUMX متر).

 

تتم صيانة مطار باغرام حاليًا من قبل فرقة الفرسان المشتركة الأولى المشتركة التابعة لقوة المهام المشتركة ، بعد أن استولت على الفرقة العاشرة للجبال في صيف عام 1. جميع فروع الجيش الأمريكي والمقاولين الحكوميين وقوة المساعدة الأمنية الدولية (إيساف) لديها سكان مستأجرون .

 

أقيم المطار في الأصل خلال الحرب الباردة في الخمسينيات. المدرج الأصلي الذي لا يزال قيد الاستخدام اليوم هو مدرج مزدوج بطول 1950 قدم قادر على التعامل مع أي طائرة عسكرية. تم الانتهاء من مدرج ثان بطول 10,000 قدم في أواخر عام 11,500. هناك عدد من حظائر الطائرات الكبيرة ، وبرج المراقبة ، والعديد من مباني الدعم والعديد من المناطق السكنية. هناك أيضًا أكثر من 2006 فدانًا من المنحدرات وخمس مناطق لتشتت الطائرات ، مع أكثر من 32 عمليات إعادة.

 

تم تدمير العديد من مباني الدعم ومساكن القاعدة بسبب سنوات من القتال بين الفصائل الأفغانية المتحاربة المختلفة. ويجري بناء ثكنات ومباني مكاتب جديدة ، وتتوسع القاعدة ببطء.

 

 

منتجات الفلاش المستخدمة في مطار باغرام

 

الجيش الأمريكي يصادف مدارج قاعدة باغرام الجوية في أفغانستان FTS 830 أنظمة إضاءة المطار الحالية مدفوعة.

 

ومنذ عام 2003 ، قامت قاعدة باغرام الجوية بتركيب أكثر من 2,000 من الطاقة الشمسية أضواء المطارات، بما فيها أضواء حافة المدرج, أضواء ساحة وممر, PAPI الشمسية, مخروط الريح, علامات المطارات و مقطورة قابلة للنشر. جميع مسيطر عليه لاسلكيا من قبل مبرمج لدينا.

للتواصل معنا

مبيعات المطارات

اقرأ المزيد دراسات الحالة

مطار
إعاقة