صورة العنوان

FAA AC 150 / 5345-43J يعزز الرؤية للرحلات الليلية

FAA AC 150 / 5345-43J تدخل حيز التنفيذ في غضون أربعة أسابيع قصيرة. تفاعل Flash مع منشورات الصناعة وفي الأحداث للمساعدة في زيادة الوعي. إذا كنت مهتمًا بمعرفة سبب أهمية أضواء الأشعة تحت الحمراء للرحلات الليلية وما هي التغييرات التي يجب أن تتوقعها ، فيرجى مراجعة أحد المنشورات أدناه.

تحسين السلامة الليلية لطياري VFR

مجلة AGL

في المجال الجوي للولايات المتحدة ، أفادت إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) عن ما يقرب من 27.5 مليون رحلة جوية من قبل أكثر من 633,000 طيار معتمد في تقريرها لعام 2019 "الحركة الجوية بالأرقام". تحكم قواعد الطيران المرئية (VFR) 10.8 مليون من تلك الرحلات ، بما في ذلك تطبيق القانون والبحث والإنقاذ والنقل في حالات الطوارئ وتطبيقات الطيران المدني الأخرى. اقرأ أكثر…

يلوح في الأفق الموعد النهائي لإضاءة برج FAA في 11 سبتمبر!

داخل الأبراج

اعتبارًا من 11 سبتمبر 2020 ، تتطلب FAA AC 150 / 5345-43J استخدام بواعث الأشعة تحت الحمراء (IR) في الإضاءة المعوقة. كان التاريخ الأصلي الفعلي لهذه التغييرات الفنية هو 11 مارس 2020 ؛ ومع ذلك أصدرت إدارة الطيران الفيدرالية تمديد ستة أشهر. في سبتمبر ، سيتم إدراج المعدات المؤهلة وفقًا للمواصفات الجديدة فقط في AC 150 / 5345-53D ، برنامج اعتماد معدات إضاءة المطار. اقرأ أكثر…

في 11 سبتمبر 2020 ، سيتم إدراج أضواء المعيقات التي تتوافق مع معايير 43J فقط في ملحق 53D. في ذلك الوقت ، يجب أن تستخدم جميع الهياكل المُقدَّمة حديثًا أو المُعاد تجديدها مصابيح معوقات مُدرجة في الملحق 53D للامتثال للوائح الإضاءة الفيدرالية.

 

أسئلة حول 43J وما إذا كانت تؤثر على مواقعك أم لا؟ يسعدنا تقديم المساعدة!