صورة العنوان

الفلاش يعزز خدمة المراقبة والأمن

فرانكلين ، تين (24 أبريل 2016) - Flash Technology، الشركة العالمية الرائدة في مجال الإضاءة المعيقة ، تعلن عن خدمة مراقبة وأمان محسّنين لسلسلة Vanguard® SMART و FTM 190 أجهزة المراقبة. تم تجهيز منتجات المراقبة عن بعد الرائدة الآن بروتوكول بروتوكول إدارة الشبكة البسيط الإصدار 3 التشفير أو SNMPv3.

يوفر تشفير SNMPv3 Flash Technology العملاء الذين يتمتعون بأمان أكبر لقدرات المراقبة لإضاءة العوائق. كما يوفر إشعارات في الوقت الفعلي واتصال ثنائي الاتجاه. أخيرا ، يعطي SNMPv3 Flash Technology تحكم أكبر للعملاء في طرق المصادقة المستخدمة لتأمين أجهزة المراقبة.

"تسعى فلاش جاهدة لتجاوز توقعات عملائنا. يقول مارك لين ، مدير التسويق وإدارة المنتجات ، إن أمان حلول المراقبة لدينا جزء لا يتجزأ من التزامنا بالخدمة الاستثنائية. "يساعدنا تحديث أجهزة المراقبة لدينا على SNMPv3 على توسيع مستوى الأمان والراحة لعملائنا."

تعد منتجات المراقبة Vanguard المزودة ببطاقة SMART وأجهزة المراقبة FTM 190 أنظمة متعددة الاستخدامات. أنها تتكيف مع احتياجات العملاء الفريدة وتتوافق مع لوائح الإضاءة FAA في العديد من الصناعات. من خلال SNMPv3 ، يمكن الوصول إلى المنتجات عبر شبكة Wifi وتوفر سهولة أكبر في الاستخدام من خلال أي جهاز لاسلكي. تسمح الميزات اللاسلكية بتحديثات البرامج الثابتة عن بُعد وعمليات الفحص. Flash Technology يدعم مراقبة 24/7/365 والتشخيص ودعم العملاء من خلال شهادة عدم الممانعة.

نبذة عنا Flash Technology

Flash Technology، شركة ذات مسؤولية محدودة مقرها في فرانكلين ، تينيسي وهي شركة تابعة لشركة SPX ، الشركة الرائدة عالميا في مجال الصناعات المتعددة. Flash Technology تقوم بتصميم وتصنيع وتركيب وخدمات أنظمة إضاءة عرقلة الطيران المتوافقة مع FAA ، وأضواء البرج ومعدات المراقبة. تأسست الشركة في عام 1970 ، وهي تدعم مجموعة واسعة من الصناعات التجارية بما في ذلك الطيران والبث والاتصالات والمرافق العامة وطاقة الرياح.

حول شركة SPX

شركة SPX هي مورد للمنتجات والتقنيات عالية الهندسة ، وتحتل مناصب قيادية في التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ، وأسواق الكشف والقياس والحلول الهندسية. يقع مقر شركة SPX في شارلوت بولاية نورث كارولينا ، وكان لديها ما يقرب من 1.5 مليار دولار من الإيرادات السنوية في عام 2016 وأكثر من 5,000 موظف في حوالي 15 دولة. شركة SPX مدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز المؤشر "SPXC". لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.spx.com.

المسؤول الإعلامي

مارك لين
322 Nichol Mill Ln، Franklin، TN 37067
615.503.2000