صورة العنوان

فلاش يوفر رؤى الامتثال FCC لمجلة AGL

محرري مجلة AGL طلب Flash Technology لتقديم رؤى حول كيفية National Operations Center (NOC) يمكن أن تساعد في ضمان الامتثال FCC.

ضمان الامتثال للجنة الاتصالات الفيدرالية: قيمة شهادة عدم الممانعة التي تدار بشكل جيد

بقلم بريان بيك وروبرت سميث وميتش بيتمان

مع وجود أكثر من 275 مليون مشترك في الهاتف اللاسلكي في الولايات المتحدة الذين يطلبون المزيد من الخدمات والميزات كل يوم ، تعمل شركات الاتصالات اللاسلكية على تطوير شبكاتها للحفاظ على رضا العملاء. تم تخصيص أكثر من 245,000 برج اتصالات لمهمة الحفاظ على الخدمة اللاسلكية متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم. لم يكن هناك سوى 96,000 برج اتصالات منذ 10 سنوات فقط.

أعطى قانون الاتصالات لعام 1934 هيئة الاتصالات الفيدرالية سلطة طلب طلاء أو إضاءة أبراج الهوائي عندما يقرر أن هذه الأبراج قد تشكل خطرًا على الملاحة الجوية. 47 USC § 303 (ف).

على مر السنين ، أعادت لجنة الاتصالات الفيدرالية تنظيم القواعد المطبقة على المرخصين لمحطات الراديو وعدلت القواعد للسماح بالملاحظات المرئية أو مراقبة مؤشر تلقائي أو استخدام نظام إنذار تلقائي مصمم للكشف عن أعطال نظام إضاءة الهوائي. كان مطلوبا من المرخص لهم عمل ملاحظات للأضواء مرة واحدة على الأقل كل 24 ساعة إما بصريا أو بواسطة مؤشر أوتوماتيكي ، وفحص هذه المؤشرات التلقائية وأنظمة الإنذار مرة واحدة على الأقل كل ثلاثة أشهر للتأكد من أن أجهزة التحكم الآلي وأنظمة الإنذار تعمل بشكل صحيح.

في البداية ، تم استخدام مراقبي البرج للتحقق من تشغيل إضاءة العوائق. مع نمو عدد الأبراج ، أصبح استخدام مراقبي البرج غير عملي. يصبح التعقيد والتحدي المتمثل في الامتثال لمتطلبات لجنة الاتصالات الفيدرالية واضحًا بشكل متزايد عندما يكون لمالك البرج أو المشغل عدة مواقع.

قد يعمل مراقب البرج كحل مؤقت ، ولكن من المنطقي أن يستخدم برج الاتصالات وتوليد طاقة الرياح وصناعات المرافق الكهربائية تقنية جديدة للمراقبة لتشغيل عملية متوافقة وفعالة من حيث التكلفة.

في الستينيات ، ظهرت تقنية جديدة لتحل محل مراقبي البرج. استخدم أحد أنظمة المراقبة المبكرة السائدة تصميم العداد القائم على الصمامات. سمح تصميم العداد القائم على الصمامات بالتواصل في اتجاه واحد فقط بين نظام المراقبة ومعدات إضاءة البرج ، والتي يتم فحصها عادة مرة واحدة كل 1960 ساعة. عانى هذا النظام أيضًا من حقيقة أنه كان من الممكن إطفاء المصباح بدون تعثر الصمامات ، وبالتالي دون توليد إنذار جدير NOTAM. (تشير NOTAM إلى "إشعار للطيارين" ، وهو إشعار أرسلته إدارة الطيران الفيدرالية لتنبيه الطيارين إلى مخاطر الطيران غير المميزة.)

عرضت التطورات اللاحقة في التكنولوجيا نظم الاتصال الجاف. على الرغم من أن هذا النهج قدم تحسينًا على النهج القائم على المنصهر ، إلا أنه لا يزال يحتوي على أوجه قصور قد تمنع صاحب البرج من إدراك أن الضوء لم يعد يعمل.

تستخدم أحدث تقنيات المراقبة حلولًا متقدمة من آلة إلى آلة (M2M) تُبلغ عن الإنذارات في الوقت الفعلي وتحديثات الحالة على مدار الساعة إلى مركز عمليات الشبكة أو الشبكة الوطنية (NOC). تتيح هذه التقنية لأصحاب الأبراج وشركات النفط الوطنية رؤية أكثر من مؤشر تشغيل / إيقاف. يوفر هذا الحل بيانات النظام ومعلومات تشخيصية حول أنظمة الإضاءة ، وتساعد هذه المعلومات أصحاب البرج في التركيز على أعمالهم الأساسية دون القلق من الامتثال للإضاءة. من المستحيل الإبلاغ عن الإنذارات في غضون دقائق من انقطاع التيار الكهربائي مع مراقبي البرج وبدون مركز عمليات على مدار الساعة. في صناعة الاتصالات ، تتمثل الأهداف الأساسية لشركة نفط الشمال في ضمان سلامة الهواء والتوافق مع الإضاءة وتوفير أموال عملائها. يتم تدريب الحاضرين في شركة النفط الوطنية بشكل خاص على القواعد واللوائح لضمان الامتثال.

بناء على البيانات

من السهل أن تضيع في جميع القواعد والمبادئ التوجيهية واللوائح ، لذلك دعونا نحدد وثائق FAA / FCC المشاركة في وضع العلامات وإعاقة العوائق.

يرأس قانون اللوائح الفيدرالية (CFR) هو القانون الإداري والقواعد واللوائح العامة والدائمة المنشورة في السجل الفيدرالي من قبل الإدارات والوكالات التنفيذية للحكومة الفيدرالية للولايات المتحدة. يتم تجميع المسائل ذات الصلة معًا. على سبيل المثال ، يتعامل الجزء 47 من الاتصالات السلكية واللاسلكية الجزء 17 مع بناء وتمييز وإضاءة هياكل الهوائي ويتناول الباب 14 الطيران والفضاء الجزء 77 الأشياء التي تؤثر على المجال الجوي القابل للملاحة.

أصبح نظام التعميم الاستشاري (AC) sys effectivetem ساري المفعول في عام 1962. وهو يوفر نظامًا واحدًا وموحدًا على مستوى الوكالة تستخدمه إدارة الطيران الفيدرالية لتقديم المواد الاستشارية لعملاء FAA والصناعة ومجتمع الطيران والجمهور. يوفر نظام التكييف إرشادات مثل الطرق والإجراءات والممارسات المقبولة من قبل المشرف للامتثال للوائح ومتطلبات المنح. مكيفات الهواء التي تؤثر على عوائق وضع العلامات والإضاءة هي:

  • AC 70 / 7460-1K: معايير FAA لوضع العلامات وإضاءة الهياكل لسلامة الطيران
  • AC 150 / 5345- 43F: مواصفات معدات الإضاءة المعوقة
  • AC 150 / 5345-5 3C: برنامج اعتماد إضاءة المطارات
  • AC 150 / 5345-53C الملحق 3: ملحق المعدات المعتمدة وقائمة الشركات المصنعة

 

ماذا تقدم ومتى

يغطي قانون اللوائح الفيدرالية الصادر عن لجنة الاتصالات الفيدرالية (CFR) العنوان 47 الجزء 17.48 ما يجب الإبلاغ عنه ومتى. يمكن تلخيصها على النحو التالي: يجب إخطار إدارة الطيران الفيدرالية على الفور بإشعار الطيارين (NOTAM) بإخماد أي ضوء مشتعل ثابت أو أي ضوء وميض ، بغض النظر عن موقعه ، أو عمله غير السليم ، بغض النظر عن موقعه ، نشر. وهذا يعني أنه في حالة خروج أي أضواء وامضة من المستوى العلوي أو المتوسط ​​، أو في حالة عدم وجود ومضات ، أو الشدة الخاطئة أو إعطاء ومضات غير صحيحة في الدقيقة ، فيجب الإبلاغ عن المشكلة إلى إدارة الطيران الفيدرالية.

FCC هو المنفذ CFR. إذا تم العثور على انتهاك ، ستقوم لجنة الاتصالات الفيدرالية بإصدار إشعار انتهاك (NOV). NOV لا يعني أن مالك البرج مذنب ؛ هذا يعني أن لجنة الاتصالات الفيدرالية لديها مخاوف جدية بشأن القضية المذكورة. مالك البرج المتضرر مسؤول عن شرح الانتهاك في الوقت المناسب. وبالتالي ، قد تصدر لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) إشعارًا بالمسؤولية الظاهرية (NAL) أو أمر مصادرة ، وهي غرامات قد تكون بآلاف الدولارات. لدى FCC أيضًا القدرة على إغلاق المواقع وإلغاء تراخيص التشغيل والمحاكمة إذا لم يتم اتباع اللوائح.

اعتبارًا من 1 أغسطس 1991 ، تبدأ هذه الغرامات بمبلغ 8,000 دولار للراديو الخاص و 20,000 دولار للمذيعين و 80,000 دولار لشركات النقل العامة. اعتمادًا على شدة وتاريخ حدوث (حتى بالنسبة للمرخص له حديثًا) ، يمكن أن ترتفع هذه المبالغ بشكل كبير.

في الولايات المتحدة ، خلال السنوات العشر الماضية ، تم بناء حوالي 10 برج إضافي للاتصالات السلكية واللاسلكية ، وكذلك حوالي 150,000 توربينات رياح. مع نمو صناعات الاتصالات وتوليد طاقة الرياح لتلبية الاحتياجات العامة ، بات اتباع لوائح لجنة الاتصالات الفيدرالية أكثر ضرورة للحفاظ على السلامة الجوية. عندما تقع الحوادث ، يمكن أن يكون متوسط ​​تكلفة التسوية ملايين الدولارات. يمكن تقليل مخاطر الشركة إلى حد كبير باستخدام شهادة عدم ممانعة جيدة التشغيل (انظر جدول لوائح لجنة الاتصالات الفيدرالية).

يمكن أن تصبح إدارة الإصلاحات والمراقبة والإبلاغ والتوثيق والامتثال لمواقع متعددة أمرًا صعبًا. عندما يحدث ذلك ، يكون استخدام شهادة عدم الممانعة منطقيًا. لا تساعد شركة النفط الوطنية (NOC) على الحفاظ على السلامة الجوية فحسب ، بل يمكنها أيضًا توفير الوقت والمال للعملاء. باستخدام تقنية M2M المبتكرة ، تراقب شركة NOC العمليات الحيوية لضمان تحسين الأداء. تقوم NOC الفعالة بمراقبة المعلومات الهامة وجمعها وتحليلها وتوصيلها إلى الموظفين الرئيسيين ، مما يمكنهم من اتخاذ قرارات سليمة تستند إلى البيانات لتحسين الربحية.

لنأخذ على سبيل المثال شركة برج موثوقة افتراضية ، والتي تمتلك 8,000 برج. إذا كانت المحاولات الموثوقة للامتثال لقانون FCC باستخدام مواردها الداخلية فقط ، فعندئذٍ من المرجح أن يتلقى موثوق في 105,000 مكالمة هاتفية من المقاولين وغيرهم ومعالجتها والتصرف بناءً عليها. استقبال ومعالجة وإدارة حوالي 375,000 رسالة إلكترونية ؛ وإصدار 80,000 ألف تذكرة خدمة. تخيل الاستثمار المطلوب من موثوق به من حيث الأشخاص والمعدات والمساحة والتدريب لتحقيق ذلك ، ناهيك عن اكتساب المعرفة اللازمة للقيام بذلك.

لمجموعة من 8,000 برج ، من يتابع طبيعة ونوع وعمر المعدات في كل موقع؟ من يدري متى تمت صيانة مولد الاستعداد آخر مرة؟ من يتتبع سجلات نشاط طاقم الخدمة؟

إذا اختار موثوق بدلاً من ذلك الاستعانة بمصادر خارجية لهذه المهام إلى شهادة عدم ممانعة جيدة التشغيل ، يمكن للشركة تركيز المزيد من الاهتمام والموارد على تلبية حاجة العملاء المتزايدة لمزيد من الخدمات الخلوية ، وبالتالي توليد المزيد من الإيرادات

إن شهادة عدم الممانعة (NOC) هي حل من تكامل الأنظمة ومواصفات المعدات والتصميم والاتصالات إلى النظام الأساسي القائم على الويب وتحليلات البيانات. يمكن توجيه البيانات الحاسمة في وقت واحد إلى شركة نفط الشمال وفريق مالك البرج. باستخدام هذه المعلومات ، يمكن لأصحاب الأبراج تقليل لفات الشاحنات وتحديد نوع وعمر المعدات على الموقع وتشخيص الأعطال وأن يكونوا أكثر استعدادًا للأجزاء الصحيحة. توفر معظم شهادات عدم الممانعة بوابة عملاء عبر الإنترنت توفر حالة حية للأصول والتذاكر والتاريخ المتاح في أي مكان وفي أي وقت لتحسين العمليات والخدمات.

إن أكبر تأثير مالي منفرد لشركة NOC جيدة الإدارة في صناعة الاتصالات هو القدرة على تلقي تنازل عن الاضطرار إلى إجراء فحوصات إضاءة ربع سنوية (QLI تنازل).

في عام 2007 ، بدأت لجنة الاتصالات الفيدرالية في منح تنازل عن فحص الإضاءة للشركات التي استخدمت أنظمة مراقبة تشخيص البيانات المتقدمة مع شهادة عدم ممانعة من ذوي الخبرة. منحت لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) الإعفاء بناءً على حقيقة أن قدرات المراقبة القوية وأنظمة الإنذار في الوقت الفعلي وموظفي شركة النفط الوطنية (NOC) المدربين موثوقة جدًا لدرجة تجعل عمليات التفتيش الفصلية غير ضرورية. تم إصدار التنازل على أمل أن يتم تشجيع أصحاب الأبراج الآخرين على الاستثمار في أحدث التقنيات حتى يتمكنوا أيضًا من المراقبة المستمرة في الوقت الحقيقي لأنظمة الإضاءة وأجهزة التحكم الخاصة بهم .

في عام 2009 ، منحت لجنة الاتصالات الفدرالية عملية تنازل معجلة سمحت لأصحاب الأبراج باستخدام منصة إيجل التي تقدمها Flash Technology لتقديم الحد الأدنى من الأوراق ليتم منحه التنازل.

عندما يتم منح تنازل عن QLI ، يمكن أن تكون وفورات التكلفة للعميل كبيرة للغاية. تأمل شركة الأبراج الافتراضية الموثوقة. بدون تنازل ، تتطلب محفظتها المكونة من 8,000 برج أربعة عمليات فحص للإضاءة في الموقع سنويًا ، ليصبح المجموع 32,000 زيارة. لنفترض أن تكلفة لفة شاحنة لزيارة الموقع هي 500 دولار. موثوقة تنفق 16 مليون دولار سنويًا لتفقد الأضواء في مجموعة أبراجها. ومع ذلك ، مع تنازل من لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) لإجراء فحص إضاءة واحد فقط سنويًا ، ستنخفض تكاليف الفحص الموثوقة بنسبة 75 بالمائة (زيارة واحدة لكل موقع بدلاً من أربعة). في هذا المثال ، يمكن أن يوفر موثوق ما يصل إلى 12 مليون دولار في السنة.

إن استخدام شهادة عدم الممانعة التي تتم إدارتها بشكل جيد أمر منطقي للعمل لأسباب عديدة ، بما في ذلك التحسين العام للسلامة الجوية ؛ تخفيض الاستثمارات اللازمة للبنية التحتية والأفراد والتدريب ؛ تخفيض كبير في التعرض للمخاطر لغرامات لجنة الاتصالات الفدرالية لعدم الامتثال ؛ وخفض تكاليف التشغيل بشكل كبير.