صورة العنوان

Flash Technology تعلن عن FTW GPRS

فرانكلين ، تين. (18 يوليو 2012) - Flash Technology ليس لديها إطار زمني محدد فيما يتعلق بإنهاء AT & T لشبكتها 2G (FTW GPRS 172-3 ، 172-4 ، 174 و 174-2). لقد سمعنا من بعض بائعي مودم AT&T أن نهاية عام 2016 هي تاريخ إنهاء محتمل. تشير AT&T إلى تراجع تغطية 2G في البيان الصحفي التالي.

نيويورك (MarketWatch) - تريد AT&T Inc. ترقية العملاء الذين يستخدمون هواتف الجيل الثاني الأقدم. في الأسابيع الأخيرة ، بدأت شركة النقل في إرسال إشعارات إلى بعض العملاء الذين لا يزالون يصلون إلى الشبكة الخلوية السابقة لاستبدال أجهزتهم بأحدث الأجهزة التي يمكن تشغيلها على شبكات الجيل الثالث. حذرت شركة AT&T في الرسالة: "قد لا يتمكن هاتفك الحالي من الجيل الثاني من إجراء مكالمات أو استقبالها وقد تواجه تدهورًا في الخدمة اللاسلكية في مناطق معينة". قال المتحدث باسم AT&T ، مارك سيجل ، إن الناقل يأمل في استخدام بعض طيف 2G للتقنيات الجديدة.

بالإضافة إلى ذلك ، لم يعد البائع يحتفظ بمودم 2G المستخدم في FTW 174. وننصح العملاء بالانتقال إلى منتجات Verizon و AT&T 3G FTW بحلول نهاية العام. ونقدر أن لدينا مخزونًا كافيًا لملء طلبات 2G حتى نهاية عام 2012 واستبدال الضمان حتى نهاية عام 2014.

عند توقف اتصال 2G FTW GPRS المثبت حاليًا ، يجب أخذ اعتبار خاص. من المحتمل أن تكون الوحدة تعمل ولكن شبكة 2G في المنطقة قد تم إزالتها أو تقليل قوتها. اصطحب الوحدة إلى موقع به تغطية 2G معروفة واختبرها قبل إرسالها للإصلاح. إذا تم إرسال الوحدة ولم يتم العثور على أي مشكلة ، فنوصي بشراء بديل 3G جديد. سيتم إرجاع وحدة 2G كقطع غيار.

نعتذر عن الإزعاج الذي قد يسببه ذلك. نحن ملتزمون بمساعدتك خلال هذه العملية للحد من فترة التوقف أو تجنبها في كل موقع من مواقعك. يرجى إعلامنا إذا كان لديك أي أسئلة.

نبذة عنا Flash Technology

Flash Technology، شركة ذات مسؤولية محدودة مقرها في فرانكلين ، تينيسي وهي شركة تابعة لشركة SPX ، الشركة الرائدة عالميا في مجال الصناعات المتعددة. Flash Technology تقوم بتصميم وتصنيع وتركيب وخدمات أنظمة إضاءة عرقلة الطيران المتوافقة مع FAA ، وأضواء البرج ومعدات المراقبة. تأسست الشركة في عام 1970 ، وهي تدعم مجموعة واسعة من الصناعات التجارية بما في ذلك الطيران والبث والاتصالات والمرافق العامة وطاقة الرياح.

حول شركة SPX

شركة SPX هي مورد للمنتجات والتقنيات عالية الهندسة ، وتحتل مناصب قيادية في التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ، وأسواق الكشف والقياس والحلول الهندسية. يقع مقر شركة SPX في شارلوت بولاية نورث كارولينا ، وكان لديها ما يقرب من 1.5 مليار دولار من الإيرادات السنوية في عام 2016 وأكثر من 5,000 موظف في حوالي 15 دولة. شركة SPX مدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز المؤشر "SPXC". لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.spx.com.

المسؤول الإعلامي

مارك لين
322 Nichol Mill Ln، Franklin، TN 37067
615.503.2000