صورة العنوان

Flash Technology تعلن عن FTW iDEN

فرانكلين ، تين (18 يوليو 2012) - تقترب أجهزة FTW iDEN من الوقت الذي لن تكون فيه مدعومة من Sprint. تتضمن هذه الأجهزة FTW 171-3 و FTW 172-3 ، والتي تستخدم مودم iDEN للتحدث على شبكة Sprint Nextel. يتبع أحدث اتصال من Sprint.

قالت Sprint Nextel (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: S) أنها ستغلق الخدمة على شبكة 2G iDEN في وقت مبكر من 30 يونيو 2013. غروب الشمس لشبكة Nextel القديمة لشركة Sprint هو جزء من خطة تحديث شبكة Network Vision الخاصة بالناقل. وهي أيضًا بمثابة فترة استحواذ Sprint على شركة Nextel بقيمة 36 مليار دولار في عام 2005.

بدأت Sprint بالفعل عملية تفكيك مواقع خلايا iDEN. تتوقع Sprint أن تأخذ 9,600 موقع iDEN في وضع عدم الاتصال بنهاية الربع الثالث. قالت الشركة إن العديد من هذه المواقع لم تعد هناك حاجة إليها لأنها تمت إضافتها عندما كان لدى Sprint ما يقرب من 20 مليون عميل iDEN Nextel ؛ لدى Sprint الآن أقل من 6 ملايين عميل iDEN. سيتم إيقاف تشغيل مواقع iDEN المتبقية في عام 2013.

بحلول 30 يونيو 2013 ، ستوقف جميع مواقع iDEN عملياتها. هذا لا يعني أن الخدمة سوف تستمر دون انقطاع. من المحتمل أن نرى مواقع المراقبة المنتشرة تبدأ في الانهيار حيث تم نشر الشبكة الجديدة في عام 2012 أو عندما لا يتم إصلاح موقع iDEN من قبل Sprint.

إنها التوصية من قبل Flash Technology أن مالكي أنظمة FTW iDEN يمضون قدمًا ويضعون في جدولهم وقتًا لاستبدال النظام أثناء زيارات تفتيش الموقع الروتينية من أجل القضاء على الزيارات الإضافية للموقع يمكن استبدال الوحدة بـ FTW 174 AT&T أو مع 3G FTW 175 Verizon الذي تم إصداره حديثًا. في الحالة النادرة التي لا تتوفر فيها GPRS ولا CDMA ، يلزم شراء وحدة MSAT.

نعتذر عن الإزعاج الذي قد يسببه هذا الأمر واتخذنا خطوات لتقليل العبء إلى أدنى حد من خلال تطوير خيار CDMA لتكملة الطرح وتقليل الحاجة إلى MSAT. نحن ملتزمون بمساعدتك خلال هذه العملية للحد من فترة التوقف أو تجنبها في كل موقع من مواقعك. يرجى إعلامنا إذا كان لديك أي أسئلة.

نبذة عنا Flash Technology

Flash Technology، شركة ذات مسؤولية محدودة مقرها في فرانكلين ، تينيسي وهي شركة تابعة لشركة SPX ، الشركة الرائدة عالميا في مجال الصناعات المتعددة. Flash Technology تقوم بتصميم وتصنيع وتركيب وخدمات أنظمة إضاءة عرقلة الطيران المتوافقة مع FAA ، وأضواء البرج ومعدات المراقبة. تأسست الشركة في عام 1970 ، وهي تدعم مجموعة واسعة من الصناعات التجارية بما في ذلك الطيران والبث والاتصالات والمرافق العامة وطاقة الرياح.

حول شركة SPX

شركة SPX هي مورد للمنتجات والتقنيات عالية الهندسة ، وتحتل مناصب قيادية في التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ، وأسواق الكشف والقياس والحلول الهندسية. يقع مقر شركة SPX في شارلوت بولاية نورث كارولينا ، وكان لديها ما يقرب من 1.5 مليار دولار من الإيرادات السنوية في عام 2016 وأكثر من 5,000 موظف في حوالي 15 دولة. شركة SPX مدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز المؤشر "SPXC". لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.spx.com.

المسؤول الإعلامي

مارك لين
322 Nichol Mill Ln، Franklin، TN 37067
615.503.2000