صورة العنوان

مستشفى إليزيه شارا - لاماستر ، أرديش ، فرنسا

تقع شمال غرب فالينس في وادي الرون في أرديش ، فرنسا ، Lamastre هي بلدية تضم ما يقرب من 2,500 نسمة. تأسست المدينة عام 1790 ، وتضم أنقاض قلعتين من القرن العاشر وقصر من القرن الثالث عشر. مركزها الجغرافي هو منتزه مونتس دارديش الطبيعيمما جعلها مركزًا شعبيًا للثقافة والسياحة.

 

إلى الشمال مباشرة من وسط المدينة وعبر نهر دو ، يقع مستشفى إليزيه شارا هي منظمة صحية عامة تضم 151 سريرًا تأسست عام 1925. يستضيف المستشفى مهبطًا للطائرات العمودية في الموقع يوفر الرعاية لأولئك الذين يعانون من مشاكل صحية أكثر خطورة.

 

يعمل المستشفى على تنفيذ مشاريع الاستدامة ، بما في ذلك إعادة التدوير وإدارة المياه والمساحات الخضراء وتدقيق الطاقة ، من بين أمور أخرى. لقد احتاجوا إلى مصابيح جديدة لمهبط طائرات الهليكوبتر وتعاقدوا مع شركة HELYLUX Industries للمشروع. تم تثبيت HELYLUX Flash Technology أضواء المطارات الشمسية في مشاريع أخرى في جميع أنحاء البلاد وعرف أن المصابيح ستكون اقتصادية في الشراء وسريعة التركيب. مع عدم وجود متطلبات كهربائية مستمرة ، فإنها تدعم أيضًا أهداف توفير الطاقة طويلة الأجل للمستشفى.

 

بعد أن تم تجهيزه بـ Flash Technologyالصورة A650 و A704-VL مصابيح الهليكوبتر الشمسية، أصبح مستشفى Lamastre الآن منطقة إنقاذ لطياري طائرات الهليكوبتر للخدمات الطبية الطارئة (EMS). عند الطيران في هذه المنطقة ليلاً أو في طقس عاصف ، يمكن لطياري EMS الذين يحتاجون إلى الهبوط في حالة الطوارئ لسبب طبي أو تقني القيام بذلك في مستشفى لاماستر.

A704-VL ضوء مهبط للطائرات المروحية مثبت في فرنسا
A704-VL وأضواء مهبط طائرات A560 مثبتة في مستشفى إليزيه شارا ، فرنسا
A704-VL وأضواء مهبط طائرات A560 مثبتة في مستشفى إليزيه شارا ، فرنسا

اقرأ المزيد دراسات الحالة

مطار
إعاقة