عودة إذن المواد

Field Services تحصل على شهادة NATE STAR

إذا كان أي نظام أو جزء (أجزاء) تم شراؤه من FLASH TECHNOLOGY يلزم إرجاعها لأي سبب من الأسباب (وفقًا لسياسة الضمان) ، يرجى اتباع الإجراء أدناه.

 

ملاحظة: يجب طلب رقم RMA من Flash Technology قبل إعادة أي منتج. لن تتم معالجة أي منتج تم إرجاعه بدون رقم RMA. قد يؤدي عدم اتباع الإجراء أدناه إلى رسوم إضافية وتأخيرات. يخضع أي منتج يتم استلامه بدون رقم RMA للعودة إلى المرسل. جميع أرقام RMA صالحة لمدة 30 يومًا.

 

التعاريف:
RMA - تفويض إرجاع المواد
RA RMA - إصلاح RMA ، ليتم إرساله دون إرسال أجزاء مسبقة
RE RMA - الاستبدال المسبق لـ RMA ، تشتمل جميع قطع الغيار المتقدمة على ملصق شحن مدفوع مسبقًا لإعادة الأجزاء المشتبه فيها
شهادة عدم الممانعة - National Operations Center

 

  1. لبدء RMA ، اتصل على Flash Technology شهادة عدم ممانعة لتلقي المساعدة الفنية (800-821-5825 الخيار 9 ، وسط ، من 7 صباحًا حتى 7 مساءً بالتصوير المقطعي). المعلومات التالية مطلوبة لبدء سجل المكالمات ومتابعة استكشاف الأخطاء وإصلاحها:
    • اسم الموقع / الرقم / رقم تسجيل لجنة الاتصالات الفدرالية / خطابات الاتصال أو مميز المطار
    • مالك الموقع (قدم كل ما ينطبق - المالك أو الوكيل أو المقاول من الباطن)
    • اسم المقاول
    • شركة المقاول
    • معلومات جهة الاتصال: الاسم ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الفاكس والهاتف الخليوي (أو رقم الهاتف البديل)
    • الرقم التسلسلي للمنتج
    • رقم طراز المنتج أو رقم الجزء
    • نوع البرج / نوع النظام (أي E1 ، E2 الطيور ، إلخ.)
    • رقم تسجيل المكالمة (إذا تم إعطاؤه سابقًا)
    • سبب المكالمة ، مع وصف كامل للمشكلة المبلغ عنها

     

    * قد تبدأ المواقع التي لا تتطلب استكشاف الأخطاء وإصلاحها بالتفصيل العملية بحلول تقديم طلب RMA عبر الإنترنت.

     

  2. سيعمل سجل المكالمات أو نموذج RMA بعد ذلك بمثابة مقدمة لتلقي رقم RMA إذا تم تحديد أنه يجب إرجاع المنتج أو الجهاز. للتعجيل بعملية RMA يرجى تقديم:
    • خدمة التوصيل:
    • طريقة الدفع (في حالة عدم الضمان)
    • عنوان الشحن
    • فاتورة لمعالجة
    • أي معلومات إضافية للمساعدة في حل المشكلة أو المشكلة

     

  3. المنتج خلال فترة الضمان
    • يتم إنشاء رقم RMA
    • الضمانات غير مطلوبة خلال فترة الضمان لكل من RA و RE RMAs
      • يعتمد تحديد الضمان على شروط وأحكام بيع المنتج الأصلي
      • لقطع الغيار المسبقة. Flash Technology تحتفظ بالحق في فاتورة الأجزاء المتقدمة إذا لم يتم إرجاع الأجزاء الفاشلة المرتبطة بها في غضون 30 أيام الإصدار أو إذا تم تشخيص المنتج الذي تم استلامه على أنه غير ضمان.
      • إذا لم يتم إرجاع الأجزاء داخل 30التوجيهي ليوم واحد ، Flash Technology تحتفظ بالحق في تعليق الشخص أو الشركة المتأثرة وستتطلب ضمانات للحصول على قطع غيار أخرى متقدمة.
    • سيتم شحن البدائل المسبقة أرضًا ما لم يقدم العميل طرق شحن بديلة
      • NOTE: يمكن أن تكون البدائل المسبقة من المخزون المجدد
    • بمجرد استلام المنتج وتشخيصه ؛
      • تغطية الضمان -
        • RA RMA - يتم إصلاح المنتج أو استبداله أو منح الائتمان عند الاقتضاء
        • RE RMA - يتم تشخيص المنتج وتسجيل العائد أو منح الائتمان عند الاقتضاء
      • غير مشمول بالضمان - يتم إرسال التقرير والاقتباس إلى العميل بسعر الجزء (الأجزاء) المتقدمة أو في حالة الإصلاح مقابل رسوم مقاعد البدلاء 350 دولارًا أمريكيًا بالإضافة إلى الأجزاء المطلوبة
        • NOTE: بالنسبة لإصلاح RA RMA ، إذا لم يرغب العميل في إصلاح المنتج ، $50 رسوم الاختبار بالإضافة إلى الشحن قبل أن يتم إرجاعها

     

  4. المنتج خارج فترة الضمان
    • يتم إنشاء رقم RMA
      1. بالنسبة لألواح نظام Xenon System ، يُطلب أمر الشراء في وقت RMA مقابل رسوم إصلاح تبلغ 350 دولارًا.
        • إذا اعتبر المجلس غير قابل للإصلاح بعد التشخيص ، يتم إخطار العميل. إذا ألغيت داخليًا ، يتم التنازل عن رسوم مقاعد البدلاء إذا قام العميل بشراء لوحة جديدة
      2. بالنسبة لجميع المنتجات الأخرى ، لا يلزم أمر شراء لإعادة المنتج للتشخيص. بمجرد تشخيص المنتج ، يتم إرسال عرض الأسعار إلى العميل مقابل رسوم مقاعد البدلاء 350 دولارًا أمريكيًا بالإضافة إلى الأجزاء للتصليح. عند استلام أمر الشراء ، يتم إصلاح المنتج وإعادته
        • إذا كان العميل لا يريد إصلاح المنتج ، أ $50 رسوم الاختبار بالإضافة إلى الشحن قبل أن يتم إرجاعها

     

  5. بعد استلام Flash Technology رقم RMA ، يرجى الالتزام بإرشادات التعبئة التالية:
    • يجب تغليف جميع المنتجات المرتجعة بطريقة تمنع الضرر أثناء النقل. يجب توفير تعبئة مناسبة مع مراعاة طريقة الشحن.
      • ملاحظة: Flash Technology لن تكون مسؤولة عن العناصر التالفة إذا لم يتم إرجاع المنتج في عبوة مناسبة.
    • يجب أن تعرض جميع الحزم بوضوح رقم RMA على السطح الخارجي لجميع حاويات الشحن RMA. في حالة إرسال العديد من حزم RMA لكل حزمة ، يجب تسمية جميع العناصر الفردية برقم RMA المناسب. يجب إرجاع RMA إلى:
      Flash Technology
      عناية: RMA #XXX
      332 نيكول ميل لين
      فرانكلين ، TN 37067

 

 

إرسال RMA

 

مراجعة 2017A (27 ديسمبر 2016)

in الخدمات