تعرف على Vanguard® Red ، حل الإضاءة الحمراء الأكثر اقتصادا من FAA في السوق. يقدم خط إنتاج FTS 371 الميسور التكلفة وضع فلاش فعال لاستهلاك أقل للطاقة ، بالإضافة إلى تقنية مراقبة LED التي تتوافق مع متطلبات علامة FAA الخاصة بالوميض. شاهد بينما يمشي بيل عبر ميزات نظام الإضاءة LED الجديد باللون الأحمر.
Vanguard Red نظام إضاءة FTS 371 SMART Tower
- يفي بمعايير الإضاءة FAA و ICAO
- 3 اتصالات جافة لمراقبة الإنذار وكذلك Modbus عبر RS-485 أو SNMP مع وحدة مراقبة ضوء العائق FTM 190
- تعمل حتى 2 منارات LED حمراء وما يصل إلى 8 مصابيح LED DC L-810
بينما تأتي الأنظمة مبرمجة مسبقًا من المصنع ، يتم تغيير البرمجة بسهولة باستخدام مفاتيح التكوين والأقراص.
خيارات برمجة وحدة التحكم
- منشآت سلسال
- علامات وامض
- التشخيص عن بعد المحسن
- البرامج الثابتة للترقية الميدانية عبر محرك أقراص USB
- الصمامات القابلة للاستبدال
- خيار واجهة GPS
- المدمج في وظيفة فحص الإضاءة
نقاط اتصال لوحة التحكم
يتصل جهد الدخل بـ J1 مع جهد AC أو جهد DV معزول
- 85-265 VAC و 50-60 Hz
- 24-48 +/- VDC ، 12 VDC في حالة تشغيل مصباحي علامة LED
تشير رئيس فلاش يتصل J2 على لوحة التحكم. يجب أن تتطابق مع وحدة تحكم النظام VDC لتجنب تلف النظام. تحقق من الجهد على الملصق الموجود داخل رأس الفلاش. تأكد من توصيل السلك الأرضي بمقبض التأريض المثبت مسبقًا دليل البدء السريع.
أضواء ماركر الاتصال بـ J3. تأكد من أن السلك الأبيض / الأزرق متصل بالموقف المسمى بالوضع المناسب للإنذار الصحيح.
جهاز تغيير الوضع (الضوئي) يتصل بـ J5 على الدبابيس 7 و 8 و 9.
تأتي المنارة مزودة بالذكاء للعمل ك رئيس فلاش مستقل. مع إضافة خلية ضوئية أو ديود ضوئي ، يمكن أن تعمل بدون وحدة تحكم. باستخدام مفاتيح التكوين داخل رأس الفلاش ، يمكنك ضبط معدل الفلاش ومدة الاندفاع وإعدادات FAA أو ICAO المناسبة.
تعرف على المزيد حول Vanguard Red نظام إضاءة FTS 371 SMART LED لعرقلة الطيران