Vanguard® Red FTS 371

تفي FTS 371 بتعليمات إضاءة عرقلة الطيران الفيدرالية والدولية ، وهي مثالية للإضاءة الحمراء للاتصالات والمرافق وأبراج MET فقط. تجول في ميزات نظام إضاءة LED الأحمر هذا مع Bill.

 

 

Vanguard Red نظام إضاءة FTS 371 AC LED معطل

 

  • يفي بمعايير الإضاءة FAA و ICAO
  • 1 اتصال جاف لرصد الإنذار
  • تشغل منارة LED واحدة وما يصل إلى 1 مصابيح إشارة جانبية LED

 

بينما تأتي الأنظمة مبرمجة مسبقًا من المصنع ، يتم تغيير البرمجة بسهولة باستخدام مفاتيح التكوين والصدامات الموجودة في وحدة التحكم.

 

FTC 371 - جهاز تحكم

 

  • مجهزة بمصهرات قابلة للاستبدال
  • خيار وميض أو علامات شعلة ثابتة
  • مصابيح LED للتنبيه للمساعدة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها وعمليات فحص الإضاءة

 

نقاط اتصال وحدة التحكم

 

  • مدخلات التيار المتردد أو التيار المستمر
  • 85-265 VAC و 50-60 Hz
  • +24 أو +48 VDC (12 VDC في حالة تشغيل A0 مع علامتي LED)

 

يرأس رئيس فلاش يتصل J2 للوحة تحكم. في حالة تثبيت نظام التيار المستمر ، تأكد من أن فولتية رؤوس الفلاش تطابق وحدة تحكم النظام VDC لتجنب تلف النظام. تحقق من الجهد على الملصق الموجود داخل رأس الفلاش. تأكد من توصيل السلك الأرضي بمقبض التأريض المثبت مسبقًا حسب دليل البدء السريع.

 

علامات L-810 الاتصال بـ J3. تأكد من أن السلك الأبيض / الأزرق متصل بالموقف المسمى بالوضع المناسب للإنذار الصحيح.

 

جهاز تغيير الوضع (الضوئي) يتصل بـ J4 على الدبابيس 4 و 5 و 6.

 

تأتي المنارة مزودة بالذكاء للعمل ك رئيس فلاش مستقل. مع إضافة خلية ضوئية أو ديود ضوئي ، يمكن أن تعمل بدون وحدة تحكم. باستخدام مفاتيح التكوين داخل رأس الفلاش ، يمكنك ضبط معدل الفلاش ومدة الاندفاع وإعدادات FAA أو ICAO المناسبة.

 

in Vanguard Red