صورة العنوان

إعادة نشر إضاءة الحواجز المحمولة لبناء الجانب الجوي المستمر

تلقى قسم إضاءة المطارات طلبًا من مطار جون إف كينيدي الدولي (JFK) لتوريد 300 وحدة من مصابيح الحواجز الشمسية LED. وسيتم تركيبها كجزء من عمليات التطوير والصيانة الجارية للمطارات الجارية حاليًا.

يقع JFK في القسم الجنوبي الشرقي من مقاطعة كوينز ، مدينة نيويورك ، على خليج جامايكا. إنه على بعد 15 ميل فقط بالطريق السريع من وسط مدينة مانهاتن. يتكون JFK من 4,930 فدانًا ، بما في ذلك ما يقرب من تسعة أميال من المدرج وأكثر من 25 ميلاً من ممرات السيارات. نقلت JFK أكثر من 20,000,000 مسافر في عام 2004 على أكثر من 195,000 رحلة.

استأجرت هيئة ميناء نيويورك ونيوجيرسي مطار جيه إف كيه الشهير دوليًا من مدينة نيويورك منذ 1 يونيو 1947 ، واستثمرت أكثر من 4.3 مليار دولار في المطار على مر السنين.

مثالية لجميع أنواع تطبيقات الطيران العام وإضاءة المطارات الخاصة ، أضواء المصابيح الشمسية الخاصة بنا مناسبة بشكل خاص لوضع علامات على الحواجز. تصميمه غير القابل للتلف عمليًا مقاوم للماء تمامًا ومقاوم للاهتزاز ومقاوم للتخريب. سيوفر A501 التشغيل التلقائي من الغسق إلى الفجر دون أي صيانة لمدة تصل إلى 5 سنوات. تقدم هذه الوحدة قيمة ممتازة وموثوقية فائقة وتم اعتمادها تطبيقات إضاءة الحواجز في المطارات التجاريةوفقًا للنشرة الاستشارية FAA AC150 / 5370-2E.