صورة العنوان

التعدين أضواء السلامة الشمسية

يمكن أن يجعل موقع مواقع التعدين من الصعب تنفيذ الطاقة القائمة على الشبكة وحلول ضوء التعدين ويمكن أن تكون المولدات التي تعمل بالوقود مكلفة في التشغيل والصيانة. عن طريق تقليل الأسلاك والكابلات والخنادق Flash Technologyتتحرك الإضاءة الصناعية الثقيلة بسهولة مع تغير وجه موقع عملك لتقليل تكاليف التركيب والصيانة بنسبة تصل إلى 50٪. عندما يقترن بحلولنا الرائدة في مجال الطاقة داخل وخارج الشبكة ومجموعة واسعة من مصابيح السلامة الشمسية ، Flash Technology يمكن أن توفر حزمة طاقة بديلة شاملة لمواقع العمل الصناعي. استكشاف أضواء التعدين لدينا أدناه.

رسم توضيحي لإضاءة موقع التعدين

الأضواء الخطرة للحواجز والأسوار وطرق النقل: بسهولة نشر أضواء السلامة الشمسية على طول طرق النقل ، في مناطق البناء ، على الأسوار والحواجز وأكثر من ذلك. التنشيط التلقائي من الغسق إلى الفجر.

أضواء عرقلة: ضع علامة على الأبراج والرافعات والمخاطر الأخرى للملاحة الجوية باستخدام مصابيح الأمان الشمسي المتوافقة مع FAA و ICAO.

أضواء مهبط طائرات الهليكوبتر: تضيء مهابط طائرات الهليكوبتر ومهابط الطائرات الريفية مع مجموعة كاملة من منتجات الإضاءة الأرضية في المطارات. مثالية للنسخ الاحتياطي في حالات الطوارئ أو للمواقع غير المخدومة.

وميض على مدار 24 ساعة: أضواء موقف تثبيت الطريق توفير السلامة على مدار 24 ساعة للتقاطعات.

أضواء البحرية و قفص الاتهام: الأخطار الخفيفة على الملاحة البحرية ومداخل الموانئ والمرافئ وإضاءة مناطق الأرصفة بها فوانيس Sabik Marine.