صورة العنوان

مراقبة

حماية الأصول الهامة على مدار الساعة

مراقبة إضاءة العوائق

Flash Technology يوفر حلول مراقبة ضوء البرج التي تتوافق مع التعميم الاستشاري للقوات المسلحة الأنغولية 70 / 7460-1M و FCC Title 47 مدونة اللوائح الفيدرالية. تنص هذه التوجيهات على أنه يتعين على مالك أي هيكل هوائي أن يفحص بصريًا أضواء هيكل الهوائي كل 24 ساعة للتأكد من أن جميع إضاءة البرج تعمل بشكل صحيح. أو يجب على صاحب البرج توفير جهاز مراقبة للإضاءة المعوقة يحافظ بشكل صحيح على نظام إنذار تلقائي مصمم لاكتشاف أي فشل في هذه الأضواء وتقديم إشارة إلى هذا الإخفاق للمالك.

تتطلب المراقبة البصرية

يوفر المراقبة عن بعد

 

Flash Technology يقدم الخارجية أنظمة مراقبة ضوء البرج وبروتوكولات مراقبة ضوء البرج بما يتناسب مع موقع التركيب المخطط له.
كل ما هو مطلوب هو اتصال Ethernet أو خلوي.

 

National Operations Center

Flash Technologyالحالي National Operations Center تم افتتاحه في مارس 2002. يقدم موظفو المركز خدمات مراقبة ومركز اتصالات على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ودعم العملاء.

 

Flash Technology كان أول من حصل على إعفاء QLI (فحص الإضاءة الفصلي) من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية ، مما يسمح للعملاء بتقليل 4 عمليات تفتيش سنوية مطلوبة للموقع وفقًا لمعيار FCC CFR 17.48 (ب) إلى 1 فحص سنوي للإضاءة (ALI). تسمح لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) بعملية تنازل معجلة لعملاء مراقبة الفلاش.

 

خدمات مركز الاتصال الأمريكي

• Flash Technology يتعامل مركز الاتصال مع المكالمات التي تتراوح من الوصول إلى الموقع (التتبع والجمع) ومخاوف ملاك الأراضي إلى خدمات الطوارئ. يتم تسجيل جميع المكالمات وإنشاء تذكرة لكل مكالمة ، والتي يمكن عرضها في بوابة الويب الخاصة بنا. يستقبل مركز الاتصال أكثر من 125 مكالمة في اليوم بمتوسط ​​أوقات انتظار 58 ثانية.

 

يتوفر خياران لمركز الاتصال:

  • Flash Technology - 800.821.5825
  • أرقام هواتف خاصة بالعميل

 

نظام مراقبة ضوء البرج

يمكنك الاعتماد عليها Flash Technology لمراقبة الإنذارات من جانبنا أنظمة الإضاءة المعوقة، وكذلك تلك المصنعة من قبل الآخرين. يمكننا أيضًا مراقبة جهات الاتصال الجافة مثل أجهزة إنذار الباب والمولدات. نحن نقدم خدمات التثقيب على التركيبات الجديدة ونقوم بفحص الإضاءة ، بما في ذلك تلك التي قد تنطوي على عقد اجتماعات لشركات النفط الوطنية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فإننا نتحقق من الإصلاحات التي نقوم بها والمعدات التي نقوم بتثبيتها ونقوم بتسجيلها. اعداد Flash Technology تتطلب الخدمات عقد موقع ومعلومات عن الموقع. الوصول إلى شهادة عدم الممانعة عبر البريد الإلكتروني.

 

اتصل بشهادة عدم الممانعة

أختار الخيار 2 في القائمة الرئيسية.

 

شجرة الاتصال ، خيارات القائمة الفرعية:

 

1- أعمال إنارة البرج

1 - المواقع الخاضعة للرقابة من سجل المعاملات الدولي

2 - تسجيل الدخول لإصلاح الفلاش

3 - تسجيل الدخول لتثبيت الفلاش

4 - فحص إضاءة الفلاش / تسجيل الخروج

5 - كل دعم المراقبة الأخرى

2 - الأعمال المتعلقة بالناقلات وصيانة الموقع

3 - جميع الطلبات الأخرى