صورة العنوان

فريق القيادة

روبرت جورمان

روبرت جورمان

المدير العام ، SPX Aids to Navigation

 

انضم روب إلى SPX في عام 2003 وشغل عددًا من الأدوار مع زيادة المسؤولية في عدد من وحدات الأعمال المختلفة لـ SPX. تم تعيينه في منصبه القيادي الحالي في عام 2020 وهو مسؤول عن كليهما Flash Technology، وتقع في فرانكلين ، تينيسي ، وسابيك مارين ، وتقع في بورفو فنلندا.

 

حصل روب على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والإدارة من جامعة ديباو وانتقل مؤخرًا من كانساس إلى منطقة نولينزفيل بولاية تينيسي مع عائلته.

بيت بروس ، نائب رئيس إدارة القناة

بيت بروس

نائب الرئيس ، المبيعات العالمية ، SPX مساعدات الملاحة

 

انضم بيت Flash Technology في عام 2000 كمدير مبيعات للمكسيك. في عام 2003 انتقل إلى دور محلي كمدير لل National Operations Center، ثم تابع خدمة الأعمال في أدوار إدارة حسابات الاتصالات الرئيسية لقسم المبيعات. في عام 2008 تمت ترقيته إلى مدير تطوير الأعمال في سوق طاقة الرياح ، حيث شهدت الشركة نموًا هائلاً. انتقل بيت إلى مدير أول للمبيعات للحسابات القومية في عام 2012. وبعد أربع سنوات ، تمت ترقية بيت إلى نائب رئيس إدارة القناة ، حيث يقود الآن جهود المبيعات العالمية لمؤسسة Flash بأكملها. في عام 2020 ، تولى بيت مسؤوليات المبيعات العالمية لـ SPX Aids to Navigation ، وتوحيد استراتيجيات المبيعات والتوعية لـ Flash Technology و Sabik Marine.

 

في الأصل من سانت لويس ، ميزوري ، حصل بيت على درجة البكالوريوس في العلوم في الهندسة الميكانيكية من جامعة ميسوري في كولومبيا ، ميزوري. قبل الانضمام Flash Technologyعمل في أقسام الهندسة والعمليات والمبيعات في صناعة المحركات الكهربائية. هو وعائلته يقيمون في برينتوود ، تينيسي.

مارك لين ، مدير إدارة المنتجات والتسويق

مارك لين

مدير إدارة المنتجات العالمية ، SPX مساعدات الملاحة

 

انضم مارك Flash Technology في عام 2000 كمهندس تصميم ميكانيكي مع التركيز على الإضاءة الجديدة وتصميمات المراقبة. بعد تنفيذ برنامج وشبكة التذاكر لدعم National Operations Center في عام 2003 ومدخل الويب اللاحق للعملاء ، تمت ترقيته إلى مدير تكنولوجيا المعلومات في عام 2006. في عام 2011 ، انتقل مارك إلى إدارة المنتجات لخطوط إنتاج مصابيح الزينون وإضاءة LED بالإضافة إلى المراقبة. تمت إضافة مسؤوليات التسويق في عام 2014 ، وهندسة المنتجات في عام 2019. يقود مارك الآن جهود إدارة المنتجات العالمية لـ SPX Aids to Navigation ، بما في ذلك تطوير المنتجات الجديدة لكليهما Flash Technology و Sabik Marine.

 

في الأصل من ولاية فرجينيا الغربية ، حصل مارك على درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة تينيسي التكنولوجية في كوكفيل ، تينيسي. كان يعمل في صناعة السيارات قبل انضمامه إلى Flash. يقيم هو وعائلته في فرانكلين ، تينيسي.

مارك سنوبلين ، مدير العمليات والخدمات

مارك سنوبلن

مدير العمليات والخدمات

 

انضم مارك Flash Technology في خريف عام 2008 كمدير للجودة ، جلب خلفية في إدارة الجودة Lean و Six Sigma من صناعة السيارات. قام بتطوير وتحسين أنظمة جودة Flash ، وحصل على شهادات ISO 9001 و NATE STAR. في عام 2015 ، تمت ترقية مارك إلى مدير العمليات والخدمات ويستمر في دفع التحسين المستمر في جميع أنحاء الأعمال. يحافظ على الإشراف على التصنيع والمشتريات وخدمة العملاء والدعم الفني.

 

في الأصل من لابير ، ميشيغان ، حصل مارك على درجة البكالوريوس في الهندسة الصناعية من جامعة تينيسي التكنولوجية في كوكفيل ، تينيسي. هو وعائلته يصنعون منزلهم في College Grove ، TN.

سكوت فولتون ، مدير الهندسة

سكوت فولتون

مدير الهندسة

 

انضم سكوت Flash Technology في عام 2008 كمهندس برمجيات يركز على مراقبة المنتجات ل National Operations Center. في عام 2013 ، بدأ انتقاله إلى إدارة تطوير تطبيقات البرامج وكذلك تطوير البرامج الثابتة المضمنة لـ Flash Technologyمنتجات وخدمات الإضاءة والمراقبة. تمت ترقيته إلى منصب مدير الهندسة في عام 2015 ، ويقود الآن جهود التصميم الهندسي لتطوير منتج جديد.

 

أطلق سكوت على وسط تينيسي منزله منذ عام 1997. وقد حصل على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر من جامعة ولاية تينيسي الوسطى وشهادة الماجستير في هندسة البرمجيات من جامعة أوبورن. يقيم سكوت وعائلته في سبرينغ هيل ، تينيسي.

سكوت جولدسبي

سكوت جولدسبي

مدير أول ، تقني Field Services

 

كمدير أول للشئون الفنية Field Services، سكوت جولدسبي مسؤول عن الشركة على الصعيد الوطني Field Services برنامج. يتمتع Goldsby بأكثر من 12 عامًا من الخبرة في إدارة المشاريع والتمويل وتحسين العمليات وعمليات الدمج والاستحواذ. خلال السنوات الثماني التي قضاها مع شركة SPX Corporation ، قاد Goldsby العديد من وحدات أعمال SPX للتغلب على عقبات إدارة المشروع وتثبيت برامج قوية تركز على العملاء. حصل على العديد من جوائز SPX المرموقة ، وهو قائد مهم للأعمال ويجلس Flash Technologyفريق القيادة التنفيذية.

براين ستريبلينج ، مراقب

براين ستريبلينج

مراقب

 

انضم برايان Flash Technology في عام 2013 كمحلل مالي أول يركز على التقارير المالية وتحسين العمليات. في عام 2016 ، تمت ترقية Brian إلى وحدة تحكم وهو مسؤول عن جميع العمليات المالية والمحاسبية للأعمال.

 

في الأصل من تامبا ، فلوريدا ، حصل براين على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة ولاية تينيسي الوسطى وحاصل على رخصة CPA نشطة. قبل انضمامه إلى Flash ، شغل العديد من أدوار المراقب والمحلل مع الشركات العامة والخاصة. هو وعائلته يقيمون في مورفريسبورو ، تينيسي.