صورة العنوان

سياسة الخصوصية SPX

اعتبارًا من 24 مايو 2018

شركة SPX والكيانات التابعة لها (يشار إليها مجتمعة بـ "SPX”) احترام الخصوصية الفردية وتقدير ثقة عملائها وشركائها التجاريين وغيرهم. تلتزم SPX بدعم أعلى المعايير الأخلاقية في ممارساتها التجارية ، وقد حافظت على هذا الالتزام منذ فترة طويلة كعنصر أساسي في معايير القيادة في SPX. وفقًا لذلك ، تلتزم SPX بالمعايير الصارمة فيما يتعلق بجمع المعلومات الشخصية واستخدامها والكشف عنها ، بما يتوافق مع قوانين البلدان التي تمارس فيها SPX أعمالها.

سياسة الخصوصية هذه ("الخصوصية") على هذا الموقع أو على أي موقع يتضمن رابطًا أو مرجعًا لهذه السياسة ("الموقع (المواقع)") ويصف كيفية تعاملنا مع المعلومات الشخصية والخيارات المتاحة لك فيما يتعلق بجمع معلوماتك الشخصية واستخدامها والوصول إليها وكيفية تحديثها وتصحيحها.

المعلومات الشخصية التي نجمعها

نقوم بجمع البيانات ، بما في ذلك المعلومات الشخصية التي تقدمها على موقعنا وأثناء استخدامك للموقع. "المعلومات الشخصية"يتضمن المعلومات التي يمكن استخدامها لتحديد هويتك كشخص طبيعي ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، ولا سيما بالاقتران مع المعلومات الأخرى المتاحة لنا مثل رقم التعريف أو المعرف عبر الإنترنت أو عامل أو أكثر خاص بهويتك كشخص طبيعي وقد تشمل:

  • اسم،
  • المسمى الوظيفي،
  • عنوان،
  • رقم الهاتف ،
  • رقم الفاكس،
  • عنوان بريد الكتروني.

 

يمكن التعرف على كل زائر للموقع عن طريق ملفات تعريف الارتباط أو التقنيات المماثلة (انظر موقعنا سياسة ملفات الارتباط) وكذلك عن طريق عنوان IP أثناء زيارتهم. تعتمد المعلومات التي نجمعها على كيفية استخدامك لموقعنا.

تهدف SPX إلى الحفاظ على المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها دقيقة ومحدثة. يرجى التأكد من أن المعلومات الشخصية التي ترسلها إلينا دقيقة وحديثة.

إذا فشلت في تقديم بيانات شخصية معينة عند الطلب ، فقد لا نتمكن من تنفيذ العقد الذي أبرمناه معك (مثل توفير منتج أو خدمة طلبتها) ، أو قد يتم منعنا من الامتثال لالتزاماتنا القانونية.

كيف نستخدم المعلومات الشخصية الخاصة بك

نحن نجمع معلوماتك الشخصية ونستخدمها ونخزنها فقط لأغراض تشغيل أعمالنا ، وتقديم وتحسين وتخصيص موقعنا بالإضافة إلى المنتجات والخدمات التي نقدمها ، وإرسال التسويق المباشر والاتصالات الأخرى المتعلقة بأعمالنا ومنتجاتنا وخدماتنا ، بالمعلومات والمنتجات والخدمات التي تطلبها منا ، ولأغراض مشروعة أخرى يسمح بها القانون المعمول به. وفقًا للحالة ، سنزودك بأساس هذه الأغراض المشروعة عند حدوثها ، قبل تنفيذ المعالجة ذات الصلة.

تجمع SPX المعلومات الشخصية لمجموعة متنوعة من الأغراض ، بما في ذلك ما يلي:

  • أداء العقد المبرم بينك وبين SPX ؛
  • تزويدك بمنتجنا (منتجاتنا) و / أو خدمتنا (خدماتنا) ؛
  • تسجيل منتج SPX SPX ؛
  • الرد على استفسار منك أو إرسال اتصالات إليك للتسويق المباشر من SPX أو لأغراض استقصائية للعملاء ، إما مباشرة من SPX أو من شركائنا الخارجيين ؛
  • تزويدك بخدمة العملاء والدعم الفني ؛
  • إضفاء الطابع الشخصي على تجربتك على الموقع ؛ و
  • تحسين تشغيل الموقع و / أو المساعدة في تعديل محتوى الموقع حسب الموقع الجغرافي العام لك ولأغراض إعداد التقارير.

 

يرجى ملاحظة أننا لا نشارك هذه المعلومات مع أطراف ثالثة لأغراض التسويق المباشر الخاصة بهم.

حيثما يقتضي القانون المعمول به أو يسمح به ، نستخدم أيضًا معلوماتك الشخصية أو نكشف عنها لأطراف ثالثة محدودة عندما نعتقد ، بحسن نية ، أن هذا الاستخدام أو الكشف ضروري بشكل معقول من أجل (XNUMX) الامتثال للالتزام القانوني الذي يقع على SPX ، ( XNUMX) فرض أو تطبيق شروط أي اتفاقية تكون SPX طرفًا فيها ، أو (XNUMX) حماية حقوق أو ممتلكات أو سلامة SPX أو عملاء SPX أو غيرهم.

كيف نشارك معلوماتك الشخصية

أي معلومات شخصية يتم جمعها عبر الموقع أو عند الاتصال بمبيعات SPX أو العملاء أو الدعم الفني ، ستتم معالجتها في الولايات المتحدة بواسطة SPX. يجوز لنا مشاركة معلوماتك الشخصية مع الكيانات التابعة لنا وشركاء الأعمال الآخرين أو الموردين أو البائعين أو المقاولين الآخرين الذين يعملون بالنيابة عنا ووفقًا لتعليماتنا ، سواء كانوا موجودين داخل الاتحاد الأوروبي وخارجه ("EU") أو المنطقة الاقتصادية ("EEA") ، لأغراض تشغيل أعمالنا ، وتقديم وتحسين وتخصيص موقعنا بالإضافة إلى منتجاتنا وخدماتنا ، وإرسال التسويق المباشر والاتصالات الأخرى المتعلقة بأعمالنا ، ولأغراض مشروعة أخرى يسمح بها القانون المعمول به أو غير ذلك ، ] وعند الحاجة ، بموافقتك.

لذلك ، قد نشارك المعلومات الشخصية بالطرق التالية:

  • داخل SPX وأي من الكيانات التابعة لنا الموجودة داخل أو خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، لأغراض معالجة البيانات أو تخزينها ؛
  • مع شركاء SPX التجاريين أو البائعين أو وكلاء الجهات الخارجية أو المقاولين المعتمدين لتقديم منتجاتنا وخدماتنا أو تسهيل المعاملات. تشمل الأمثلة على سبيل المثال لا الحصر: المعالجة أو الطلبات واستضافة المواقع وتقديم الدعم.
  • فيما يتعلق أو أثناء المفاوضات بشأن أي اندماج أو بيع أصول الشركة أو توحيد أو إعادة هيكلة أو تمويل أو الاستحواذ على كل أو جزء من أعمالنا من قبل شركة أخرى ؛
  • كما هو الحال ، لمزيد من الحماية لخصوصيتك ، ستشارك SPX معلوماتك الشخصية بشكل مجمع و / أو غير محدد الهوية لا يمكن استخدامه لتحديد هويتك ؛

 

حيثما يكون مفوضًا أو مسموحًا به بموجب القانون أو اللوائح أو الإجراءات القانونية المعمول بها ، فسوف نكشف عن معلوماتك الشخصية لمسؤولي إنفاذ القانون أو السلطات الحكومية أو أطراف ثالثة أخرى ، داخل وخارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، حيث يكون هذا الكشف وفقًا للإجراءات القانونية الواجبة من القانون وملزم لـ SPX ، بالقدر اللازم للامتثال للإجراءات القانونية أو تلبية متطلبات الأمن القومي ، وحماية حقوق أو ممتلكات أو سلامة SPX أو شركائها التجاريين أو أنت أو غيرك.

نقل ومعالجة وتخزين المعلومات الشخصية

بصفتنا منظمة عالمية بها كيانات تابعة تقع داخل وخارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية وعمليات الأعمال الجارية عبر الحدود ، يجوز لنا نقل معلوماتك الشخصية إلى مقر SPX في الولايات المتحدة الأمريكية ، إلى أي كيان تابع لـ SPX في جميع أنحاء العالم أو إلى- الشركاء التجاريون أو المورّدون أو البائعون أو المقاولون الموجودون داخل أو خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، للأغراض الموضحة في قسم "كيف نشارك معلوماتك الشخصية" أعلاه ، بما في ذلك لغرض معالجة البيانات أو تخزينها بالنيابة وتحت سيطرة SPX.

ستجري SPX أي نقل عبر الحدود وفقًا للوائح الخصوصية وحماية البيانات المعمول بها ، بما في ذلك اللائحة (الاتحاد الأوروبي) 2016/679 المؤرخة 27 أبريل 2016 بشأن حماية البيانات الشخصية ("GDPR"). حيثما يقتضي القانون المعمول به ، لضمان حصول بياناتك الشخصية على مستوى كافٍ من الحماية ، تنفذ SPX التدابير المناسبة لضمان معالجة معلوماتك الشخصية عبر الكيانات التابعة لـ SPX والأطراف الأخرى المذكورة أعلاه بطريقة تتوافق مع والتي تحترم قوانين الخصوصية وحماية البيانات المعمول بها. تتكون الإجراءات من البنود التعاقدية القياسية.

روابط لمواقع الأطراف الثالثة

قد يحتوي الموقع على روابط لمواقع طرف ثالث تديرها شركات خارجة عن سيطرتنا. ستخضع أنشطتك على مواقع الطرف الثالث هذه فقط لسياسات وإجراءات الخصوصية الخاصة بهذه الأطراف الثالثة. لا تتحمل SPX أي مسؤولية من أي نوع عن المحتوى أو ممارسات المعلومات الخاصة بهذه الأطراف الثالثة وتشجعك على مراجعة سياسات الخصوصية لهذه الأطراف الثالثة قبل الكشف عن أي معلومات على مواقعهم.

أمن وسرية معلوماتك الشخصية

أمان وسرية معلوماتك الشخصية أمر مهم بالنسبة لنا. نحن ننفذ تدابير وضمانات مادية وإدارية وتقنية مناسبة لحماية معلوماتك الشخصية من الضياع أو السرقة أو سوء الاستخدام أو التغيير أو الوصول أو الاستخدام أو الكشف غير القانوني أو غير المصرح به.

تعتمد SPX أيضًا على التدابير المعقولة لحماية المعلومات الشخصية التي بحوزتنا ، بما في ذلك:

  • إنفاذ السياسات والإجراءات على مستوى المجموعة بشأن استخدام المعلومات الشخصية والأمن والسرية ؛
  • قصر الوصول إلى المعلومات الشخصية على هؤلاء الموظفين ومقدمي الخدمات من الأطراف الثالثة فقط على أساس "الحاجة إلى المعرفة" وبموجب متطلبات السرية الصارمة ؛
  • استخدام التقنيات لحماية البيانات أثناء النقل ، مثل تشفير SSL لبعض البيانات التي تقدمها عبر الموقع واستخدام تدابير الأمان المناسبة لحماية البيانات التي نجمعها ونمتلكها ؛
  • استخدام الإجراءات والإجراءات المتوافقة مع معايير الصناعة لاكتشاف والاستجابة للمحاولات غير المناسبة لاختراق أنظمة وشبكات الكمبيوتر لدينا.

 

لا يمكن ضمان أمان الإنترنت وأي اتصال عليه في جميع الأوقات ، ولا يمكننا ضمان أو ضمان أمن أي معلومات شخصية تزودنا بها من خلال هذه التقنية. في هذا الصدد ، لدينا إجراءات للتعامل مع أي خرق مشتبه به لأمن البيانات وسوف نخطرك أنت وأي جهة تنظيمية بأي خرق مشتبه به عند الاقتضاء للقيام بذلك.

الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية

سنحتفظ بمعلوماتك الشخصية فقط طالما كان ذلك ضروريًا لتحقيق الأغراض التي تم جمعها من أجلها. سنحتفظ بمعلوماتك الشخصية ونستخدمها عند الضرورة للامتثال لمتطلبات أعمالنا والالتزامات القانونية وحل النزاعات وحماية أصولنا وتنفيذ الاتفاقيات التي تعد SPX (أو أي من الكيانات التابعة لنا) طرفًا فيها.

حقوقك

لديك الحق في الوصول مجانًا والحصول على نسخة ورقية أو إلكترونية ومراجعة وتصحيح وتحديث جميع معلوماتك الشخصية المخزنة من قبلنا ، لا سيما لتأكيد دقتها. مع مراعاة أي متطلبات وإعفاءات قانونية ذات صلة ، يمكنك أيضًا معارضة أو تقييد المعالجة أو معلوماتك الشخصية أو طلب حذف بعض معلوماتك الشخصية من ملفاتنا.

إذا كنت مقيمًا داخل الاتحاد الأوروبي ، فيمكنك أيضًا ممارسة حقك في نقل معلوماتك الشخصية حيث يكون الأساس القانوني للمعالجة هو (XNUMX) (أ) عقد أو (ب) موافقتك و (XNUMX) بالوسائل الآلية. يرجى ملاحظة أن مثل هذا الطلب يمكن أن يقتصر على المعلومات الشخصية الوحيدة التي زودتنا بها أو التي نحتفظ بها في ذلك الوقت المحدد ويخضع لأي متطلبات وإعفاءات قانونية ذات صلة ، بما في ذلك إجراءات التحقق من الهوية.

ستبذل SPX جهودًا معقولة للامتثال للطلبات المذكورة أعلاه ، ما لم تكن هذه الطلبات محظورة بموجب القانون ، أو إذا كان هناك غرض مشروع للاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية ، وفي هذه الحالة سنبلغك دون تأخير لا داعي له. نحتفظ بالحق في التحقق من هويتك قبل أي طلب يتعلق بمعلوماتك الشخصية التي نقوم بمعالجتها. يرجى توجيه أي أسئلة حول معلوماتك الشخصية باستخدام تفاصيل الاتصال المقدمة في نهاية هذه السياسة.

يمكن لأي فرد يرغب في إلغاء الاشتراك القيام بذلك بحرية وفي أي وقت عن طريق الاتصال بـ SPX باستخدام تفاصيل الاتصال المقدمة في نهاية هذه السياسة ، بالإضافة إلى عملية المعلومات المتعلقة بالغرض الجديد أو النقر فوق الارتباط الموجود في كل من الاتصالات التسويقية.

خصوصية الأطفال

تشجع SPX الآباء والأوصياء على القيام بدور نشط في أنشطة أطفالهم عبر الإنترنت. لا تبيع SPX أو تقدم منتجاتها وخدماتها للأطفال. على هذا النحو ، تم تصميم مواقعنا لتفاعل المستخدمين البالغين. نحن لا نجمع معلومات شخصية عن قصد من الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا. إذا كنت أحد الوالدين أو الوصي القانوني لقاصر يقل عمره عن 18 عامًا وتعتقد أن القاصر قد كشف لنا معلومات شخصية ، فيرجى الاتصال بنا باستخدام تفاصيل الاتصال المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه.

الاختيار والتقيد خارج

وفقًا لاختياراتك ، قد نرسل لك أيضًا اتصالات تسويقية مباشرة عبر البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى ارتباط "إلغاء الاشتراك" الموجود في كل من مراسلاتنا التسويقية عبر البريد الإلكتروني ، يمكنك إلغاء الاشتراك بحرية وفي أي وقت من تلقي رسائل SPX الإخبارية أو اتصالات التسويق عبر البريد الإلكتروني الأخرى من SPX عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى الخصوصية@spx.com.

قد نرسل لك اتصالات الخدمة المتعلقة بالمنتجات أو الخدمات التي نقدمها لك عبر البريد الإلكتروني (على سبيل المثال لإبلاغك بالتغييرات التي تطرأ على المنتج أو الخدمة التي طلبتها منا ، أو مراجعات الشروط والأحكام أو هذه السياسة). نظرًا لأن اتصالات الخدمة هذه ضرورية لأغراض تزويدك بمنتجاتنا أو خدماتنا أو الامتثال للالتزامات القانونية ، فلن تتمكن من إلغاء الاشتراك في تلقيها.

تحديثات هذه السياسة

نحتفظ بالحق في تحديث سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر لتعكس أي تغييرات على منتجاتنا أو خدماتنا أو الامتثال للتغييرات في التزاماتنا القانونية و / أو التنظيمية. سنقوم بنشر النسخة المعدلة على الموقع ، مع تاريخ مراجعة محدث. عندما تكون هذه التغييرات على سياسة الخصوصية الخاصة بنا جوهرية ، فسنخطرك أيضًا بوسائل أخرى قبل سريان التغييرات ، مثل إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني إليك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا بعد ثلاثين يومًا من دخول هذه المراجعات سارية المفعول ، سيتم اعتبارك موافقًا على المراجعات والموافقة عليها والالتزام بها.

اتصل بنا

إذا كان لديك أي سؤال أو ترغب في الاستفسار عن ممارسات الخصوصية لشركة SPX وهذه السياسة ، واستخدام معلوماتك الشخصية ، أو الاعتراض على استخدام SPX لمعلوماتك الشخصية أو تقييده لأغراض التسويق المباشر أو طلب حذف أو تصحيح هذه المعلومات الشخصية ، من فضلك تواصل معنا على:

شركة SPX
عناية: مركز الخصوصية
العنوان: 13320-A Ballantyne Corporate Place ، شارلوت ، نورث كارولاينا 28277
البريد الإلكتروني الخصوصية@spx.com
Phone: 980-474-3700

إذا لم تكن راضيًا عن إجابتنا أو الطريقة التي نعالج بها معلوماتك الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية هذه ، فقد يكون لك أيضًا الحق في تقديم شكوى إلى سلطة حماية البيانات أو محكمة مختصة. إذا كنت مقيمًا داخل الاتحاد الأوروبي ، فيمكن العثور على قائمة بسلطات حماية البيانات الوطنية هنا: http://ec.europa.eu/justice/data-protection/bodies/authorities/index_en.htm.