لضمان سلامة الملاحة في المجال الجوي ، تنظم الوكالات الفيدرالية أيضًا مراقبة الأبراج وفحص الإضاءة وإشعارات الفشل.
مراقبة
- افحص بصريًا كل 24 ساعة ما لم يكن هناك رصد آلي.
- يجب أن تستخدم الهياكل التي يتعذر الوصول إليها المراقبة الآلية التي تسجل أي عطل وتُبلغ عنه.
- يجب أن تؤكد المراقبة عن بعد حالة الاتصال والتشغيل كل 24 ساعة.
- الحفاظ على سجل العمليات اليومية بغض النظر عن طريقة التفتيش.
تفتيش
- يجب ألا يختلف الجهد على فتيل المصباح أكثر من 3 ٪ +/- من الجهد المقنن. يجب أن تكون الأضواء القوية في حدود 10٪ من الجهد المقنن.
- استبدل المصابيح بنسبة 75٪ من عمرها المقدر أو فور الفشل.
- استبدل أنابيب الفلاش على الفور عند الفشل ، عندما تنخفض شدة الذروة عن المواصفات ، تومض تركيبات أو في الفترات الزمنية الموصى بها من قبل الشركة المصنعة.
- افحص العدسات بصريًا كل 24 شهرًا أو عند فشل تركيبات الإضاءة. استبدلها في حالة حدوث تشققات خطيرة ، والتضخم ، وتراكم الأوساخ ، وما إلى ذلك.
تقرير الفشل الخفيف
مطلوب NOTAM (إشعار للطيارين) لأي فشل يستمر لأكثر من 30 دقيقة ويؤثر على ضوء علوي أو ضوء عائق وامض. يجب أن تتضمن NOTAMs ما يلي:
- اسم الأشخاص أو المنظمات التي تبلغ عن الفشل ، بما في ذلك معلومات الاتصال
- نوع الهيكل والارتفاع والموقع (بما في ذلك الإحداثيات)
- العودة إلى تاريخ الخدمة
- رقم تسجيل FCC (إن وجد)