صورة العنوان

دراسات حالة الانسداد

موثوق به من قبل المهندسين وفنيي الإضاءة حول العالم ، Flash Technology تتميز أضواء العوائق بركوب متنزهات وجسور وأبراج البث والرافعات وتوربينات الرياح والمزيد منذ عام 1970. تلبي منتجات إضاءة العوائق توصيات FAA و ICAO أو تتجاوزها وتتجاوز معايير الصناعة من حيث المتانة والموثوقية.

KCTC Sacramento Tower من المستوى 1 يتم تسويته

برج البث KCTC - ساكرامنتو ، كاليفورنيا

يؤدي تشغيل بث AM و FM على نفس البرج إلى حدوث تداخل كبير في التردد اللاسلكي (RF) ، والذي يتداخل سلبًا مع أضواء برج KCTC Sacramento. تعرف على كيفية حل Flash لمشكلات اتصالات البرج.

ضوء الرافعة المدمجة OL800 مثبت في موقع العمل بولاية ماريلاند

يونايتد كرين آند ريجينج - شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية

عرضت OL800 التوافق مع FAA United Crane and Rigging المطلوبين بالإضافة إلى مزامنة GPS والتصميم القوي والإعداد الجاهز والمراقبة الاختيارية عن بُعد. من خلال توفير الإحداثيات والتطبيقات الجيولوجية ، وصلت الأضواء مبرمجة مسبقًا وجاهزة للتثبيت.

توفر Thunder Ranch الطاقة لتحضير Budweiser وهي إضاءة لمزارع الرياح FTS 370i

Budweiser Wind Farm at Thunder Ranch - Billings ، أوكلاهوما

يجعل ضوء توربينات الرياح المتكاملة FTS 370i مزرعة الرياح مرئية للطيارين الذين يحلقون عبر السهول الكبرى. كما هو الحال مع جميع سلسلة Vanguard من مصابيح الأبراج ، تضمن مصابيح LED بالأشعة تحت الحمراء الامتثال لـ FAA Engineering Brief 98.

يتم إضاءة محطة أرامل كريك للطاقة في ألاباما بواسطة 10 أنظمة إضاءة عازلة عالية FTB 205 يتم التحكم فيها بواسطة FTC 121

أرامل كريك - ستيفنسون ، ألاباما

الآن مملوكة لشركة Google ، تفتخر Widows Creek بواحدة من أطول المداخن في العالم على ارتفاع 1,001 قدم (305 متر). استخدمت الأكوام في Widows Creek 10 FTB 205 من مصابيح برج المرافق لتنبيه الطيارين إلى وجود مصنع الفحم القديم.

مزرعة الرياح في أمازون في تكساس مضاءة بنظام إضاءة توربينات الرياح FTS 370i

أمازون ويند فارم - سنايدر ، تكساس

كان تعميد مزرعة الرياح في أكتوبر 2017 بمثابة مشروع الطاقة المتجددة الثامن عشر في أمازون ، ولديهم 18 مشروعًا آخر قيد التنفيذ. تستخدم أمازون FTS 35i ضوء توربينات الرياح المتكاملة لتلبية احتياجاتها من طاقة الرياح.

جسر اوريسوند يضيء السويد الدنمارك

جسر اوريسوند - السويد والدنمارك

أعجوبة هندسية تقارب 10 أميال (15.9 كيلومترًا) ، جسر Oresund و Peberholmen و Drodgen Tunnel تنقل الركاب والشحن عبر السيارة والقطار عبر قناة Flinte ومضيق Drodgen. أضاءت أبراج جسر أوريسند بإضاءة الجسر الأبيض عالي الكثافة FTB 205

OL4 ضوء برج للأرصاد الجوية الشمسية مثبت في كوستاريكا

Globeleq Mesoamerica Energy - كوستاريكا

تطلب Globeleq Mesoamerica Energy صواري الأرصاد الجوية امتثالاً للوائح الطيران المدني الوطنية ، و Flash Technologyكان OL800 و OL4 ملائمان بشكل واضح. تم تركيب كلا الأضواء على صواري الأرصاد الجوية الدائمة في كل من مزارع الرياح الجديدة التابعة لشركة GME في كوستاريكا.

Sunstone IP CCTV مع أضواء عرقلة الطاقة الشمسية

نظام CCTV IP من Sunstone هو استخدام جديد لأضواء العوائق الشمسية

ابتكار يعمل بالطاقة الشمسية في أفضل حالاته فكر بشكل مختلف - هذا ما فعلته Sunstone لتطوير نظام CCTV IP CCTV (SICS) الحاصل على براءة اختراع حديثًا ، والذي يسمح للعملاء بمراقبة موقع عن بُعد عبر شبكة لاسلكية في منطقة نائية عبر كاميرا مراقبة تعمل بالطاقة الشمسية . تم تثبيت النظام في

مسجد الشيخ زايد الكبير في أبوظبي

مسجد الشيخ زايد الكبير - أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

يوحد جامع الشيخ زايد الكبير في أبو ظبي الثقافة الإسلامية من خلال مزيج من الفن والعمارة الحديثة والتاريخية. يمتد المسجد على مساحة 30 فدانًا ، ويضم 82 قبة ويمكن أن يستوعب أكثر من 40,000 مصلي. مآذنه مضاءة Flash TechnologyFTB 310

يشير ضوء الأمان الأزرق OL2A إلى علامة الأمان الزرقاء الخاصة بشركة Union Pacific

اتحاد سكك حديد المحيط الهادئ - دي موين ، آيوا

أكبر شبكة نقل شحنات في الولايات المتحدة ، تطلبت شركة Union Pacific للسكك الحديدية ضوء أمان أزرق فعال منخفض الصيانة يكمل الأعلام الزرقاء المستخدمة في railyard. يساعد ضوء السلامة الشمسية OL2A على ضمان التزام railyard بلوائح السلامة الخاصة بإدارة السكك الحديدية الفيدرالية.

فندق ويستن في ناشفيل بولاية تينيسي يستخدم نظام إضاءة FTS 361X-5 L-864 متوسط ​​الكثافة الأحمر للإعاقة

فندق ويستين - ناشفيل ، تينيسي

يوفر فندق ويستن ، الذي يبلغ ارتفاعه 27 طابقًا ، إطلالة بانورامية على أعلى بار على السطح في المنطقة. يطلق على L27 ، وهو مكان مرتفع للغاية ، مقاعد لـ 200 حمام سباحة وبطبيعة الحال ، الترفيه الحي. في ناشفيل ، أفق تينيسي ، يُضاء فندق ويستن بمخطط FTS

إضاءة برج توليد الطاقة

محطة توليد Limerick - بوتسديل ، بنسلفانيا

تقع محطة Limerick Generating ، الواقعة شمال غرب فيلادلفيا بجوار نهر Schuylkill ، وتفي بالاحتياجات الكهربائية لأكثر من مليوني أسرة. تتميز أنظمة إضاءة الأبراج البيضاء عالية الكثافة FTB 2 ، يمكن رؤية أبراج التبريد الخاصة بها من منصة One Liberty Observation Deck

كثافة متوسطة تومض الضوء الأحمر على العائق على البرج

البرتغال السلطة علامات أبراج مع أضواء عوائق OL800

Flash Technology قام الموزع InfoControl بتركيب عدد كبير من مصابيح إعاقة الطاقة الشمسية في البرتغال. ال Flash Technology تم تركيب مصباح الحاجز OL800 LED بنجاح في 150 برج طاقة في البرتغال ، مما يزيد من السلامة من خلال جعل الهياكل مرئية للحركة الجوية. الأبراج وخطوط الطاقة المقابلة التي تعبر

Penonomé Wind Farm إضاءة توربينات الرياح

Penonomé Wind Farm - بنما

يمتد Wind Farm Penonomé على مساحة أكثر من 46,000 فدان في مقاطعة كوكلي في بنما ، وهو أكبر مزرعة رياح في أمريكا الوسطى. يضم 108 توربينات رياح بسعة الرياح الكلية 270 ميجاوات. ال Vanguard Medium يشير نظام إضاءة FTS 370i المتكامل إلى توربينات الرياح.