صورة العنوان

البرتغال السلطة علامات أبراج مع أضواء عوائق OL800

خطوط نقل الطاقة في البرتغالFlash Technology موزع معلومات التحكم قام بتركيب عدد كبير من مصابيح إعاقة الطاقة الشمسية في البرتغال. ال Flash Technology ضوء حاجز OL800 LED تم تركيبه بنجاح في 150 برجًا كهربائيًا في البرتغال ، مما يزيد من الأمان من خلال جعل الهياكل مرئية للحركة الجوية.

تتطلب الأبراج وخطوط الكهرباء المقابلة التي تعبر الطرق الرئيسية والطرق السريعة داخل البلاد وضع علامات عليها بموجب القانون البرتغالي. سعى العميل إلى حل بتكاليف تركيب منخفضة تعمل بدون اتصال بالشبكة ، مما يجعل الطاقة الشمسية الخيار الأفضل.

تعد مصابيح إعاقة الطاقة الشمسية LED حلاً مثاليًا لأبراج الاتصالات والاتصالات والراديو والإرسال والأرصاد الجوية ، خاصة عندما تكون طاقة الشبكة غير متوفرة أو غير موثوقة. Flash Technologyمصابيح ICAO منخفضة الكثافة من النوع A & B و FAA L-810 متوافقة وموثوقة وفعالة من حيث التكلفة وسهلة التركيب.

خصص InfoControl الكثير من الوقت والجهد لتثقيف العملاء حول فوائد استخدام مصابيح LED الشمسية لتطبيقات العرقلة. يذكر ريكاردو فيغيريدو من InfoControl أن العديد من عملاء برج Infocontrol استخدموا "مصابيح الحث مسبقًا ، والتي لها عيوب كثيرة بما في ذلك عمر قصير وحساسية اهتزاز ومشكلة واضحة في عدم العمل إذا فشل الاتصال بخط الكهرباء".

تم تصميم واختبار مصابيح LED الشمسية من Flash لتحمل مستويات عالية من الصدمات والاهتزازات والظروف القاسية الأخرى المتوقعة في التطبيقات الصناعية. لا تتأثر هذه المصابيح الشمسية بارتفاع التيار الكهربائي أو أعطال الشبكة ولديها عمر متوقع يصل إلى أكثر من 5 سنوات.

متانة Flash Technologyأثبتت مصابيح انسداد الطاقة الشمسية أنها أفضل بديل لمصابيح الاستقراء المستخدمة سابقًا. تستمر جودة OL800 وموثوقيته المثبتة في كونهما الخيار الأول لشركات الأبراج حول العالم.

تعرف على المزيد حول حلول الإضاءة المعوقة.

 

حول InfoControl

إن InfoControl - Electronics and Automation، SA ، التي تأسست عام 1984 ، مكرسة لتسويق المكونات والأنظمة في مجالات الأتمتة الصناعية والمباني. يعد التعليم المستمر أمرًا مهمًا لفريق InfoControl ، الذي يقدم التعليم حصريًا للعلامات التجارية في السوق المحلية للقادة الدوليين في مختلف المجالات التي يتطور فيها النشاط.

 

من نحن Flash Technology

Flash Technology، شركة ذات مسؤولية محدودة مقرها في فرانكلين ، تينيسي وهي شركة تابعة لشركة SPX ، الشركة الرائدة عالميا في مجال الصناعات المتعددة. Flash Technology تقوم بتصميم وتصنيع وتركيب وخدمات حلول إضاءة المطارات وأنظمة إضاءة عوائق الطيران وأضواء الأبراج ومعدات المراقبة. تأسست في عام 1970 ، منتجات المساعدات الملاحية الرائدة عالميًا تفي بمعايير الإضاءة FAA و ICAO و DGAC و CAR 621 أو تتجاوزها وتدعم مجموعة واسعة من الصناعات التجارية بما في ذلك الطيران والبث والاتصالات والمرافق العامة وطاقة الرياح.