صورة العنوان

تأملات | نيت يونايت 2024

تأملات | نيت يونايت 2024

البرنامج

في الصورة؛ ستيف مولينز، مدير حسابات SPX AtoN

كان NATE UNITE 2024، الذي عُقد في مدينة ممفيس بولاية تينيسي في الفترة من 19 إلى 22 فبراير، بمثابة تجمع محوري لصناعة البنية التحتية للاتصالات. NATE هي جمعية تجارية غير ربحية متميزة. وشدد الحدث على السلامة والتعليم والتواصل باعتبارها ركائزه الأساسية. يتم الاحتفال بـ NATE UNITE لتوحيد المهنيين عبر طيف البنية التحتية للبرج والاتصالات.

 

فلاش و انارة البرج العالمية (ITL) موقعًا بارزًا مع كشك جزيرة واسع بالقرب من المدخل. يديرها فريق تعاوني يشمل المبيعات، Field Servicesوإدارة المنتجات والتسويق، لقد كنا في موقع استراتيجي لتحقيق أقصى قدر من التأثير.

 

حلولنا

عرض معرضنا مجموعة شاملة من الحلول الجاهزة، مع التركيز بشكل خاص على خطنا الذكي من حلول إضاءة الأبراج LED متوسطة الكثافة - مما يسلط الضوء على FTS 370 تحديث, FTS 372 تحديثو 3600 شيكل. بالإضافة إلى ذلك، أكدنا على حلولنا الرائدة في مجال مراقبة أضواء الأبراج، إلى جانب تدريبنا و field services القرابين.

 

في الجناح

أدت العروض التوضيحية الحية الديناميكية لواجهة وحدة التحكم في الإضاءة الخاصة بنا إلى جذب الحضور، مما يوفر تجربة مباشرة لحلولنا المبتكرة في إضاءة الأبراج ومراقبتها. ومع ذلك، فإن تجربة الكشك لم تكن تتعلق فقط بالمنتجات؛ لقد كانت نظرة على الخبرة والابتكار الذي يميزنا في مجال إضاءة الأبراج وحلول المراقبة. أصبح جناحنا مركزًا للمحادثات الثاقبة واستكشاف المسار الحالي والمستقبلي لهذه الصناعة.

 

 

وفي الختام

والشكر موصول لجميع منسقي الحفل وأعضاء مجلس الإدارة! كان NATE UNITE 2024 أكثر من مجرد حدث؛ لقد كان تقاربًا بين التميز الصناعي والرؤى المشتركة. ونعرب عن امتناننا للمنظمين، وزملائنا المشاركين، وجميع الذين شاركوا معنا. وبينما نواصل هذا الزخم للأمام، فإننا نلتزم بالمساهمة في النمو المستمر وسلامة قطاع البنية التحتية للاتصالات. حتى تتقاطع مساراتنا مرة أخرى، ابقوا على اتصال وابقوا آمنين.

 

تحقق من موقعنا فيديو قصير مميزأو تصفح مكتبة الصور أدناه.