صورة العنوان

تحسين سلامة المطار بأصول منخفضة الجهد

السلامة هي دائمًا الأولوية الأولى لمديري أصول المطار ومسؤولي الصيانة. المطارات تحمل مخاطر عالية ؛ تتطلب صيانة أنظمة الإضاءة القديمة في المطارات معرفة تفصيلية وخبرة مباشرة.

 

قد تتطلب منتجات وأنظمة الإضاءة القديمة ذات الأسلاك الصلبة نظامًا كامل الطاقة لتشغيل التشخيص. يمكن أن تنتج هذه الأنظمة أكثر من 1,000 VDC ، وهي كمية قاتلة في حالة حدوث خطأ.

 

لتوفير بيئة آمنة قدر الإمكان للمركبين وفرق الصيانة ، تحتاج التركيبات القديمة إلى حماية متكاملة أو يجب تصميمها بجهد تشغيلي منخفض.

 

LED REIL / RTIL آمن وفعال

 

Flash Technology و أنظمة أفلايت نقدم مصابيح FTS 812 (L) LED REIL / RTIL الجديدة كليًا والغنية بالميزات.

 

تستخدم أنظمة الإضاءة REIL وحدة تحكم واحدة ورأسين فلاش LED. تأتي وحدة التحكم مجهزة في المصنع بقفل كهربائي ، والذي يقوم بإيقاف تشغيل النظام عند فتح العلبة. يعمل قاطع الدائرة المتكاملة المزود بصمامات قابلة للاستبدال على تعزيز السلامة ومرونة استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

 

توفر وحدة التحكم ، المُثبتة بشكل مشترك مع رأس فلاش واحد ، طاقة جهد منخفض (~ 24VDC) والاتصال برأس الفلاش المركب عن بُعد عبر كابل واحد مع موصل سريع الدوران منتهي مسبقًا. هذا يسمح أن يكون التشخيص أكثر أمانًا في حالة وجود مشكلة نظام أوسع.

 

للتكيف مع احتياجات التضاريس المحددة ، يمكنك تركيب رأس الفلاش ومحول الطاقة معًا أو بشكل منفصل.

 

يتضمن مجموعة من الميزات الجديدة ، بما في ذلك:

  • تصميم وحدات لسهولة الصيانة
  • رؤوس فلاش LED طويلة الأمد تتطلب جهدًا تشغيليًا منخفضًا
  • قابل للتهيئة لخطوة واحدة أو ثلاث خطوات
  • متوافق مع أجهزة التحكم اللاسلكية جو-أرض وأنظمة التحكم عن بعد أرض-أرض
  • البرامج الثابتة القابلة للترقية في الموقع
  • شاشة سهلة القراءة مع ميزات برمجة مدمجة
  • خيارات البرمجة المخصصة
  • شاشة إنذار لتسهيل جهود استكشاف الأخطاء وإصلاحها
  • يتطلب التصميم البسيط القليل من التدريب
  • واجهة خالية من الأدوات

 

على عكس مصابيح REIL السابقة ، يوفر نظام FTS 812 (L) الجديد أجزاء ونقاط أعطال أقل. كما أنه لا يستخدم لوحة معدل الجهد العالي ، مما يلغي الحاجة إلى المحولات الضخمة.

 

تبسيط تركيب التجهيزات الجديدة

 

المصباح المصمم لتركيب بسيط للغاية ، يأتي مصباح عتبة المدرج مع تركيبات EMT لتسوية وتحديد موضع رأس الضوء بسهولة. يوفر المنتج علامات تجزئة درجة عمودية وأفقية واضحة وسهلة القراءة. يمكنك أيضًا الاستفادة من مواقع التثبيت الموجودة في المطار الخاص بك لتركيب أكثر وضوحًا يعيد استخدام الوسادات الخرسانية ويقلل من الأعمال المدنية.

 

الشهادة والامتثال التنظيمي

 

تم اعتماد FTS 812 (L) الجديد كليًا وفقًا لـ FAA AC 150 / 5345-51B L-849 (L) Style A عالي الكثافة بخطوة واحدة والنمط E المكون من ثلاث خطوات.

 

كما أنه يتوافق أيضًا مع أضواء تحديد عتبة المدرج من المجلد 14 من الملحق 1 الصادرة عن منظمة الطيران المدني الدولي و Transport Canada TP 312 الإصدار الخامس.

 

بنيت لمشاركة

 

Flash Technology وأجرت شركة Avlite Systems تجارب ميدانية واسعة النطاق على ضوء مدرج FTS 812 (L) LED في مطارات FAA ، مما أدى إلى مراجعات ممتازة من المستخدمين الأوائل لدينا واختبار مواقع المطارات.

 

المصباح الجديد هو إعادة التفكير من الأرض إلى أعلى في نهاية المدرج وضوء العتبة ، وهو منتج يمكنك الاعتماد عليه لمتطلبات السلامة الملاحية الخاصة بك.

 

تعرف على المزيد اليوم من خلال الاتصال بخبير إضاءة المطار.