صورة العنوان

تعلن شركة SPX عن الاستحواذ على شركة International Tower Lighting, LLC

تاريخ الإصدار: 2022-04-12

 

يوسع ويقوي منصة المساعدة على الملاحة الخاصة بـ SPX

شارلوت، كارولاينا الشمالية، 11 أبريل 2022 (GLOBE NEWSWIRE) – أعلنت شركة SPX Corporation (“SPX”) (NYSE: SPXC) اليوم أنها أكملت الاستحواذ على شركة International Tower Lighting, LLC (“ITL”)، وهي شركة خاصة مقرها الرئيسي في (لا فيرجني، تينيسي). ITL هي شركة رائدة في تصميم وتصنيع أنظمة مساعدة الملاحة أو "AtoN" عالية الهندسة، بما في ذلك إضاءة العوائق لأبراج الاتصالات وتوربينات الرياح والعديد من الهياكل الأخرى. تستضيف ITL أيضًا خدمات المراقبة والدعم لعملائها.

سيتم الإبلاغ عن نتائج ITL كجزء من منصة AtoN الخاصة بـ SPX ضمن قطاع الكشف والقياس الخاص بها. تبلغ إيرادات ITL حوالي 18 مليون دولار، ومن المتوقع أن تكون تراكمية بشكل متواضع مع متوسط ​​هامش القطاع. تتوقع SPX تحديث إرشادات عام 2022 لتعكس سجل المعاملات الدولي عند الإبلاغ عن نتائج الربع الأول من عام 1 في أوائل شهر مايو.

قال جين لوي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة SPX: "يسعدنا أن نرحب بشركة ITL في فريق SPX". "إن ITL هو الاستحواذ الثالث لنا في منصة AtoN الخاصة بنا، وهو يعمل على توسيع وتعزيز مكانة SPX في AtoN من خلال إضافة منتجات وتقنيات عالية الجودة ومعترف بها على نطاق واسع، بما في ذلك مركز عمليات الشبكة الرائد، وخدمات المراقبة والاتصالات ذات القيمة المضافة. نحن نرى فرصًا كبيرة لمواصلة تنمية منصة AtoN الخاصة بنا في جميع أنحاء العالم؛ ويعتبر الاستحواذ على ITL خطوة مهمة أخرى في تلك الرحلة.

وعلق روبرتو شيب، الرئيس والمؤسس المشارك لشركة ITL، قائلاً: "نحن سعداء للغاية بأن نكون جزءًا من SPX. يعد توحيد الجهود مع شركات AtoN العالمية التابعة لـ SPX خطوة طبيعية تالية في نمو شركتنا ويوفر موارد كبيرة للمساعدة في الارتقاء بأعمالنا إلى المستوى التالي. ونحن نتطلع إلى الفرص العديدة التي توفرها هذه الصفقة لعملائنا وموظفينا.

 

حول شركة SPX

تعد شركة SPX Corporation موردًا للمنتجات والتقنيات عالية الهندسة، وتشغل مناصب قيادية في أسواق التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) والكشف والقياس. يقع مقر شركة SPX في شارلوت بولاية نورث كارولينا، ويعمل بها حوالي 3,100 موظف في 15 دولة. شركة SPX مدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز المؤشر "SPXC". لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.spx.com.

 

حول شركة انترناشيونال تاور لايتنج ذ.م.م

تعتبر شركة International Tower Lighting, LLC شركة رائدة في مجال تصميم وتصنيع أنظمة ومكونات إضاءة العوائق. تقدم الشركة مجموعة متكاملة من أنظمة إضاءة العوائق LED وزينون القوية متوسطة الكثافة بالإضافة إلى قطع الغيار لغالبية أنظمة إضاءة الزينون القوية الأمريكية الصنع. يقع المقر الرئيسي لشركة ITL في لا فيرجني بولاية تينيسي، وقد تم تأسيسها على يد روبرتو شيب وآندي رودولف في أواخر التسعينيات، وقد نما حجمها بشكل مطرد على مدار الخمسة والعشرين عامًا الماضية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.itl-llc.com.

 

تطلعي البيانات

بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي هي بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في المادة 27 أ من قانون الأوراق المالية لعام 1933، بصيغته المعدلة، والقسم 21 هـ من قانون الأوراق المالية لعام 1934، بصيغته المعدلة، وتخضع للملاذ الآمن الذي أنشأه هذا البيان. . بالإضافة إلى إرشاداتنا المالية المحدثة لعام 2021، فإن الكلمات "نعتقد" و"نتوقع" و"نتوقع" و"مشروع" والتعبيرات المشابهة تحدد بياناتنا التطلعية الأخرى. يرجى قراءة هذه البيانات التطلعية جنبًا إلى جنب مع وثائقنا المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، بما في ذلك تقريرنا السنوي الأخير عن النموذج 10-K والتقرير ربع السنوي عن النموذج 10-Q. تحدد هذه التسجيلات عوامل الخطر المهمة والشكوك الأخرى التي قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية عن تلك الواردة في البيانات التطلعية، بما في ذلك ما يلي: تأثير جائحة كوفيد-19 والإجراءات الحكومية وغيرها من الإجراءات المتخذة استجابةً لذلك؛ وعدم اليقين بشأن تسوية المطالبات فيما يتعلق بمشاريع الطاقة الكبيرة في جنوب أفريقيا، فضلا عن المطالبات المتعلقة بالأسبستوس والالتزامات البيئية وغيرها من الالتزامات الطارئة؛ التغيرات الدورية والأحداث الصناعية المحددة في أسواقنا؛ التغيرات في الاستثمار الرأسمالي المتوقع ونفقات الصيانة من قبل العملاء؛ التوفر أو القيود أو الزيادات في تكلفة المواد الخام و/أو السلع التي لا يمكن استردادها في تسعير المنتج؛ وتأثير المنافسة على هوامش الربح وقدرتنا على الحفاظ على حصتنا في السوق أو زيادتها؛ عدم كفاية الأداء من جانب الموردين والمقاولين من الباطن بالنسبة للمنتجات والمكونات والخدمات الخارجية؛ ومخاطر الأمن السيبراني؛ والمخاطر المتعلقة بحماية الملكية الفكرية، بما في ذلك ما يتعلق بمبادرات الرقمنة لدينا؛ وتأثير التجاوزات والتضخم واحتمال حدوث تأخيرات فيما يتعلق بالعقود طويلة الأجل ذات الأسعار الثابتة؛ العيوب أو الأخطاء في المنتجات الحالية أو المخطط لها؛ التطورات الاقتصادية والسياسية والقانونية والمحاسبية والتجارية المحلية التي تؤثر سلبًا على أعمالنا، بما في ذلك التغييرات التنظيمية؛ التغيرات في الظروف الاقتصادية في جميع أنحاء العالم؛ عدم اليقين فيما يتعلق بقدرتنا على تحديد أهداف الاستحواذ المقبولة؛ حالات عدم اليقين المحيطة بالتوقيت والإكمال الناجح لأي معاملات استحواذ أو بيع معلنة (بما في ذلك التصرف في SPX Transformer Solutions, Inc.)، بما في ذلك حالات عدم اليقين فيما يتعلق بالحصول على (وتوقيت) الموافقات التنظيمية اللازمة؛ حالات عدم اليقين فيما يتعلق بدمج عمليات الاستحواذ وتحقيق وفورات في التكاليف أو فوائد أخرى من عمليات الاستحواذ؛ تأثير الالتزامات المحتجزة للشركات التي تم التخلص منها؛ النزاعات العمالية المحتملة؛ والظروف الجوية القاسية والكوارث الطبيعية وغيرها.

قد تختلف النتائج الفعلية ماديًا عن هذه البيانات. على الرغم من أن SPX تعتقد أن التوقعات المنعكسة في بياناتها التطلعية معقولة، إلا أنها لا يمكنها تقديم أي ضمان بأن هذه التوقعات سوف تثبت صحتها.

البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي صالحة فقط اعتبارًا من تاريخ هذا البيان الصحفي، وتخلي SPX مسؤوليتها عن تحديث أو مراجعة هذه البيانات باستثناء ما يقتضيه القانون.

 

جهة اتصال المستثمر والإعلام:

بول كليج، نائب الرئيس لعلاقات المستثمرين والاتصالات
Phone: 980-474-3806
البريد الإلكتروني: spx.investor@spx.com

المصدر: شركة SPX


شعار شركة SPX تكنولوجيز

 

 

 

المصدر: شركة SPX