صورة العنوان

Flash Technology توسع عمليات أمريكا اللاتينية

تقدم تحسينات المنتج والموظفين خدمة محسنة لأمريكا الوسطى والجنوبية

 

فرانكلين ، تين. (25 فبراير 2019) - Flash Technology، وهي شركة عالمية رائدة في مجال حلول المساعدة على الملاحة ، تعلن عن سلسلة من المبادرات لتقديم أفضل خدمة لأسواق الإضاءة في المكسيك وأمريكا اللاتينية.

في صيف 2018 ، انضمت كريستينا كوسيو Flash Technology كمدير تطوير أعمال مسؤول أمام جاري شياسون ، مدير المبيعات الدولية والمطارات. ستعمل السيدة كوسيو ، ومقرها في مكسيكو سيتي ، على تحديد الفرص المتزايدة وبناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء الحاليين والمحتملين. تتعاون السيدة كوسيو مع المدير العام للطيران المدني لفهم معايير الإضاءة الخاصة بـ DGAC مع توفير رؤى خبراء في منتجات الإضاءة والامتثال التنظيمي للعملاء.

في كانون الثاني / يناير شنومكس، Flash Technology بدأ دمج خطوط المطارات وعرقلة أعمال شركة تقنيات كارمانا. توفر إضافة مصابيح متينة قائمة بذاتها تعمل بالطاقة الشمسية إلى مجموعتنا المزيد من الخيارات للعملاء في المناطق التي لا تتوفر فيها طاقة الشبكة بسهولة.

يقول بيت بروس ، نائب رئيس إدارة القناة: "إن التمثيل في المكسيك يدعم نمونا على المدى الطويل ، بينما يقدم خدمة أفضل للعملاء الجدد والحاليين في المنطقة". "يسعدنا انضمام السيدة Cossío ، ونتطلع إلى تحسينات المنتج القادمة باستخدام كل من تقنية Flash و Carmanah. "

Flash Technology كما أطلقت مؤخرًا موقعًا إسبانيًا ، www.flashtechnology.mx، يضم مجموعة من أنظمة الإضاءة المعوقة LED والمواصفات الفنية. سيتم نشر الإصدارات المترجمة من الكتيبات والرسوم البيانية والنشرات الفنية فور توفرها ، لمساعدة المهندسين وفنيي الأبراج على تثبيت مصابيح العوائق وتشغيلها واستكشاف أخطائها وإصلاحها.

 

من نحن Flash Technology

Flash Technology، شركة ذات مسؤولية محدودة مقرها في فرانكلين ، تينيسي وهي شركة تابعة لشركة SPX (NYSE: SPXC) ، وهي شركة تصنيع عالمية متعددة الصناعات. Flash Technology تقوم بتصميم وتصنيع وتركيب وخدمات أنظمة الإضاءة لعرقلة الطيران وأضواء الأبراج ومعدات المراقبة. تأسست في عام 1970 ، منتجات المساعدات الملاحية الرائدة عالميًا تفي بمعايير الإضاءة FAA و ICAO و DGAC و CAR 621 أو تتجاوزها وتدعم مجموعة واسعة من الصناعات التجارية بما في ذلك الطيران والبث والاتصالات والمرافق العامة وطاقة الرياح.

 

معلومات الاتصال

Flash Technology
322 Nichol Mill Ln ، Franklin ، TN 37067 USA

المبيعات
كريستينا كوسيو
cristina.cossio @ spx.com ؛ +52.559.131.1423

الوسائط
كارين ليدفورد
karen.ledford @ spx.com ؛ +1.615.503.2000