صورة العنوان

مراقبة ضوء الانسداد المسؤول

مراقبة ضوء الانسداد المسؤول

… مالك الهيكل
يتحمل المسؤولية
لمعرفة الوضع
من الإضاءة الحرجة
البنية التحتية و
الحفاظ عليه
العملية الصحيحة ...

لماذا تعتبر مراقبة ضوء المعوقات من أهم الاعتبارات لأصحاب الهياكل؟
الجواب البسيط:
السلامة ومسؤولية المجتمع.

تتعرض الأرواح للخطر في كل مرة لا تعمل أنظمة الإضاءة المعوقة بشكل صحيح. سواء كان ذلك بسبب ضعف الرؤية لحركة المرور الجوية القريبة أو انقطاع الضوء الذي يتطلب تدخل فني ، فإن مالك الهيكل يتحمل مسؤولية معرفة حالة البنية التحتية للإضاءة المهمة والحفاظ على تشغيلها الصحيح بحيث يتم تجنب الأخطاء الوشيكة والوفيات المحتملة.

 

لسوء الحظ ، لا تتوافق العديد من هذه الهياكل مع متطلبات المراقبة الفيدرالية لضمان الوعي التشغيلي المناسب. بحسب ال إدارة السلامة والصحة المهنية (OSHA) ، تم تسجيل 32 حالة وفاة مرتبطة بأبراج أمريكية في الخمس سنوات الماضية وحدها.

المبادئ التوجيهية الفيدرالية مبسطة
ذكي نظم الرصد
. موثوقة وسهلة الاستخدام ؛
وتقديم أ تشكيلة واسعة of
قدرات الواجهة البعيدة

التعميم الاستشاري FAA AC 70 / 7460-1Mينص القسم 4.7 على أنه يجب مراقبة جميع أنظمة الإضاءة المعوقة إما عن طريق فحص بصري يدوي مرة كل 24 ساعة ، أو عبر نظام مراقبة ذكي.

 

يجب أن توفر هذه الأنظمة حالة دقيقة لتشغيل الأضواء ، بغض النظر عن الموضع أو اللون ، وعبر اتصال عن بُعد بمركز عمليات من شأنه معالجة أي عطل تم اكتشافه في نظام إضاءة العوائق.

في حين أن التشغيل البصري اليدوي يمكن أن يكون غير موثوق به ويصعب تنفيذه في ظروف مثل الطقس السيئ ، فإن أنظمة المراقبة الذكية موثوقة وسهلة الاستخدام وتوفر مجموعة متنوعة من إمكانيات الواجهة عن بُعد. تستخدم الأجهزة الحديثة اتصالًا خلويًا أو اتصال إيثرنت باستخدام العديد من منصات البيانات بما في ذلك بروتوكول إدارة الشبكات البسيطة (سنمب).

 

بالنسبة للمالكين الذين يحتفظون بأكثر من بنية واحدة للمراقبة ، يوفر اتصال SNMP طريقة سهلة ومرنة لتنظيم أصول متعددة عبر شبكة واحدة.

مخاطر عدم الامتثال

بينما تعتبر معايير الإضاءة FAA استشارية بطبيعتها ، لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) قانون اللوائح الفيدرالية (CFR) 47 القسم 17.21-17.58 يجعل هذه المعايير إلزامية لأصحاب الهياكل.

 

يتم تقييم تكوينات الإضاءة من خلال دراسة الطيران. يتم تعيينهم بناءً على تسجيل كل هيكل من خلال عملية "تحديد عدم وجود خطر" التابعة لإدارة الطيران الفيدرالية. حددت لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) عقوبات صارمة لعدم الامتثال تصل إلى وتشمل عمليات المصادرة المالية.

 

في السنوات العشر الماضية ، فرض مكتب الإنفاذ التابع للجنة الاتصالات الفيدرالية عقوبات بلغ مجموعها أكثر من 10 مليون دولار على شركات الاتصالات وأصحاب الهياكل. أدت الإجراءات الصارمة المستمرة من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) إلى توفير مساحة ملاحة جوية أكثر أمانًا ومستويات أعلى من الامتثال للموقع.

يمكن أن يؤدي عدم المطابقة أيضًا إلى عقوبات مدنية صارمة.

في أغسطس 2018 ، اصطدمت طائرة صغيرة ببرج تلفزيون بطول 1,800 بوصة في كابلان ، لوس أنجلوس ، مما أدى إلى إصابة راكبيها بجروح قاتلة.

 

وجد تحقيق أجرته لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) العديد من المشكلات المتعلقة بالمراقبة غير الصحيحة لضوء البرج وحفظ السجلات عبر أبراج متعددة مملوكة من قبل المذيع ، مما أدى إلى تسوية عقوبة مدنية تزيد عن مليون دولار.

 

يمكن للجنة الاتصالات الفيدرالية أيضًا تقييم العقوبات المالية الفردية التي تتراوح من 1,000 دولار إلى عدة ملايين من الدولارات ، اعتمادًا على شدة المخالفة ، بما في ذلك سجل امتثال المالك للجنة الاتصالات الفيدرالية و / أو عدد الهياكل المعنية.

هذا قد يفاجئك
... النفقات التشغيلية
تم تخفيضها تقريبًا
ستة ملايين دولار
في السنة الاولى.

وفقًا قانون اللوائح (CFR) 47 القسم 17.47 (ب) يجب على مالك الهيكل فحص معدات الإضاءة مرة واحدة على الأقل كل ثلاثة أشهر ، وهي عملية تُعرف أيضًا باسم عمليات فحص الإضاءة الفصلية. ومع ذلك ، اعتبارًا من 8 أغسطس 2014 ، يمكن للمالك الذي يقوم بتنفيذ نظام مراقبة مؤهل التقدم بطلب للحصول على تنازل يسمح بالإعفاء من هذه القاعدة. تؤدي إزالة شرط الفحص المادي للنظام كل ثلاثة أشهر إلى تحقيق وفورات مالية فورية.

 

يُطلب من المالك ببساطة نشر نظام مراقبة بوظائف التشخيص الذاتي القوية التي تراقب تشغيل جميع الأنظمة على الهيكل. تم إجراء التغيير بعد دراسة مستفيضة تميزت بفاعلية أنظمة المراقبة الآلية.

 

خلص مكتب الاتصالات اللاسلكية إلى أن أنظمة المراقبة الآلية التي تعتمد على البيانات يمكن أن تحل محل الزيارات الفصلية دون أي ضرر على السلامة.

 

قبل قاعدة الإعفاء ، تم وضع برنامج تنازل ALI حيز التنفيذ بدءًا من 2005. دراسة تنازل ALI ، بالشراكة مع مؤسسة مقرها الولايات المتحدة وثوقية الإستثمار العقاري (REIT) التي تدير شبكة اتصالات لاسلكية واسعة النطاق ، وجدت أن النفقات التشغيلية قد انخفضت بنحو ستة ملايين دولار في السنة الأولى. بينما تضمنت هذه الدراسة مالكًا به ما يقرب من ثمانية آلاف هيكل مضاء ، يمكن للمالكين أصحاب المحافظ الصغيرة بالمثل تحقيق وفورات كبيرة من خلال استثمار صغير في النفقات الرأسمالية لأنظمة المراقبة الآلية. ابتداء من عام 2008 برج جلوبال تم منحها تنازلًا عن ALI أدى إلى خفض تكاليف التشغيل والعمالة بشكل كبير. أدى اعتماد قاعدة الإعفاء في عام 2014 إلى توفير مستوى أعلى من المدخرات المالية مع الحفاظ على سلامة المجال الجوي القريب.

 

في حين أن طرق المراقبة التقليدية ، مثل إنذارات الاتصال الجاف أو مراقبي الأبراج هي حلول متوافقة ، فقد ثبت أن المراقبة القائمة على البيانات أكثر موثوقية في هذا المجال. تستخدم جهات الاتصال الجافة اتصالات سلكية من خلال مرحل إنذار الجهد المنخفض لإنتاج إشعارات الإنذار. ومع ذلك ، فإن هذه الوصلات القديمة تفشل بانتظام بسبب الأسلاك السائبة وإصلاحات النظام الثانوية والظروف البيئية والحياة البرية الأكثر شيوعًا مثل الجرذان والفئران والسناجب.

 

المواقع التي يتم مراقبتها عبر اتصالات مفتوحة عادة (إنذار عند إغلاق) اتصالات جافة يمكن لا تنتج إشعار إنذار. في هذه الحالة ، يتم تنشيط المرحل عندما تظهر حالة الإنذار نفسها. عند تنشيطها ، يتم إرسال إشارة الجهد المنخفض عبر دائرة سلك الإنذار.

 

ومع ذلك ، في حالة تلف سلك إنذار واحد أو فصله ، لا يمكن إكمال حلقة الجهد ، وبالتالي لا يتم إنشاء إشعار إنذار. يعد هذا موقفًا خطيرًا بالنسبة لمالكي الهياكل ليجدوا أنفسهم فيه. توفر مراقبة البيانات أمانًا ذكيًا لإخطار المستخدم إذا كانت حالة نظام الإضاءة غير معروفة ، كل ذلك أثناء إزالة العناصر البشرية والبيئية التي يمكن أن تسبب مراقبة غير صحيحة.

أنواع فشل الإضاءة

هناك فئتان محددتان لإنذارات الإضاءة - الرئيسية و الثانوية. تتطلب أجهزة الإنذار الرئيسية NOTAM (إشعار للبعثات الجوية) الإبلاغ. يجب تصحيح الإنذارات البسيطة في أسرع وقت ممكن ، ولكن إخطار محطة خدمة الطيران المحلية غير مطلوب.

وأوضح الإنذارات الرئيسية
(نوتام)

 

منارة / فشل ستروب
الضوء الوامض الأحمر و / أو الأبيض لا يعمل وفقًا لمعايير FAA.

 

منارة / فشل اتصال ستروب
لا يتصل المصباح الوامض الأحمر و / أو الأبيض بوحدة التحكم في النظام.

 

طاقة فلاش منخفضة
لا تفي شدة الضوء الوامض الأحمر و / أو الأبيض (السطوع) بمعايير FAA لأنها ليست ساطعة بما يكفي ليراها الطيارون في المنطقة.

 

ومضات متتالية مفقودة
لا تفي شدة الضوء الوامض الأحمر و / أو الأبيض (السطوع) بمعايير FAA لأنها ليست ساطعة بما يكفي ليراها الطيارون في المنطقة.

 

وميض فشل علامة الجانب
تعتبر ثلاث ومضات متتالية مفقودة أو أكثر ضوءًا يعمل بشكل غير صحيح.
وجدت بشكل رئيسي مع التكنولوجيا القائمة على الأنبوب.

 

فشل الخلية الضوئية
المصباح الجانبي L-810 الوامض الأحمر لا يعمل وفقًا لمعايير FAA.

 

إنقطاع التيار الكهربائي
لا يعمل جهاز التحكم في الوضع الخارجي ، الذي يوفر تغييرات تلقائية لكثافة إخراج النظام ولونه ، وفقًا لمعايير FAA.

 

فشل اتصال الموقع
الواردة / انقطاع التيار الكهربائي. لا يستحق NOTAM عادةً إذا كان ناتجًا عن أنماط الطقس العابرة. إذا تم استعادة الطاقة في غضون 30 دقيقة ، لا يلزم استخدام NOTAM.

 

منارة / فشل ستروب
عندما لا يمكن التحقق من حالة إضاءة الموقع عن بعد. يحدث بشكل عام مع التكنولوجيا الخلوية في ظروف الطقس السيئة. إذا تمت استعادة الاتصال في غضون 30 دقيقة ، فلن تكون هناك حاجة إلى NOTAM.

شرح الإنذارات البسيطة
(غير NOTAM)

 

فشل علامة الجانب
لا يعمل المصباح الجانبي الأحمر L-810 ذو الاحتراق الثابت وفقًا لمعايير إدارة الطيران الفيدرالية (FAA).

 

التيار المتردد / مولد الطاقة الاحتياطية
طاقة التيار المتردد الاحتياطية غير متوفرة.

 

فشل طاقة النسخ الاحتياطي للتيار المستمر
الطاقة الاحتياطية للتيار المستمر غير متوفرة.

احتفظ بسجل

وفقًا لقواعد لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) ، يجب أن يحتفظ كل هيكل بسجل يسجل حالة التشغيل اليومية لنظام الإضاءة. يجب أن تتضمن السجلات تواريخ وأوقات الانقطاعات والتشغيل غير السليم ، بالإضافة إلى ملاحظات مفصلة حول طبيعة الإصلاحات التي تم إجراؤها لاستعادة نظام الإضاءة إلى معايير FAA.

كيفية الإبلاغ
(أ) الفشل

تطلب لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) إخطارًا بانقطاع التيار أو ضوء يعمل بشكل غير صحيح في غضون 30 دقيقة من الفشل. إذا كان التشغيل العادي لنظام الإضاءة لا يمكن أن يكون يتم تحقيقه في غضون 30 دقيقة a إشعار للبعثات الجوية يجب تسجيل (NOTAM) في أقرب محطة خدمة طيران. يتم إصدار NOTAMs عبر الهاتف أو رقميًا من خلال نظام FAA ENII.

ملحوظة: يجب فحص عدسات تركيبات الإضاءة بصريًا كل 24 شهرًا أو عندما يؤدي تلف الأشعة فوق البنفسجية (UV) ، والشقوق ، والجنون ، وتراكم الأوساخ ، وما إلى ذلك إلى تثبيط خرج الضوء المعتمد. يجب تنظيف أو استبدال العدسات التي بها تشققات أو تلف للأشعة فوق البنفسجية أو جنون أو تراكم شديد للأوساخ.

Engineer_wear_safety تسلق_high_telec 300x692
حلول ذكية

العصر الحديث National Operations Centers National Operations Centerتستخدم s (NOC) إجراءات التحقق من البيانات ، لضمان تطابق قواعد بيانات FAA مع ملفات البرج. هذا يبسط عملية إصدار NOTAM. تنشئ الأنظمة المؤتمتة قواعد ذكية للتخلص من التكاليف غير الضرورية لانحراف الشاحنة وتقليل عدد الإنذارات الخاطئة والمكررة ، مثل إعادة ضبط طاقة النظام.

 

وجد تحقيق أجرته لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) العديد من المشكلات المتعلقة بالمراقبة غير الصحيحة لضوء البرج وحفظ السجلات عبر أبراج متعددة مملوكة من قبل المذيع ، مما أدى إلى تسوية عقوبة مدنية تزيد عن مليون دولار.

 

العصر الحديث National Operations Centerتستخدم s (NOC) إجراءات التحقق من البيانات ، لضمان تطابق قواعد بيانات FAA مع ملفات البرج. هذا يبسط عملية إصدار NOTAM. تنشئ الأنظمة المؤتمتة قواعد ذكية للتخلص من التكاليف غير الضرورية لانحراف الشاحنة وتقليل عدد الإنذارات الخاطئة والمكررة ، مثل إعادة ضبط طاقة النظام.

 

يتم تشجيع التشخيصات قبل زيارة الموقع. تسمح مراجعة بيانات المراقبة من الموقع لمديري الموقع والفنيين بتحديد ما إذا كانت هناك حاجة إلى NOTAM أو لفة شاحنة وما هي قطع الغيار التي يجب حملها معهم لإكمال الإصلاح. يمكن لمديري الموقع أيضًا إجراء مهام الصيانة الوقائية أثناء زيارات الموقع هذه ، مما يؤدي إلى تقليل لفات الشاحنات وتحقيق وفورات في التشغيل.

 

في حالة وقوع حادث أو تحقيق في الموقع ، يمكن لشركات عدم الممانعة بسهولة تقديم سجلات إصلاح مفصلة وتاريخ الحدث لإظهار أن إضاءة الهيكل كانت تعمل في وقت وقوع الحادث أو تم تحديدها على أنها انقطاع NOTAM في محطة خدمة الطيران المناسبة.

 

يتم الاستعلام عن كل موقع خاضع للمراقبة مرة واحدة على الأقل كل 24 ساعة للتحقق من حالة التشغيل وتسجيل سجلات التشخيص.

-

ورقة بيضاء