صورة العنوان

الجيش الأمريكي والقوات الجوية ينشران أضواء المطارات الشمسية

Flash Technology اللوازم حلول الإضاءة العسكرية للمطارات في جميع أنحاء العالم ومورد أساسي لتقنية LED بالطاقة الشمسية لسلاح الجو الأمريكي والجيش الأمريكي تطبيقات إضاءة المطارات الدائمة والمؤقتة. تم تحديدها بالفعل كمورد مصدر لحلول الإضاءة LED التي تعمل بالطاقة الشمسية للبحرية الأمريكية ، سلاح المهندسين بالجيش الأمريكي وحرس السواحل الأمريكي ، تستخدم القوات الجوية الأمريكية الآن أضواء الطيران الشمسية لإضاءة حافة الممر ، وإضاءة العائق ، وإضاءة المئزر وإضاءة الحواجز وإضاءة الطوارئ.

 

منطقة الخليج الفارسي

في 2 أبريل ، قمنا بتسليم 40 وحدة في غضون 5 أيام إلى قاعدة ثانية لسلاح الجو الأمريكي في الخليج الفارسي. يتم استخدام هذه الوحدات لطائرات الهليكوبتر الدائمة ، وحافة الممر ، وإضاءة حافة المئزر. لقد تلقينا دعمًا ساحقًا من عملاء سلاح الجو الأمريكي ، حيث تستمر منتجاتنا في تجاوز أدائها وتوقعات خدمة العملاء.

كما يتم استخدام أضواء الطيران في كرمانه في قاعدة ثانية لسلاح الجو الأمريكي في الخليج الفارسي ، حيث تم تركيب 156 وحدة لحافة ممر السيارات وإضاءة العرقلة في مطار بعيد.

مطار بلد ، العراق

في الأصل تحت سيطرة الجيش الأمريكي ، تعمل قاعدة بلد الجوية الآن تحت المجال الجوي المشترك مع القوات الجوية. يديرون معًا مدرجًا ذا أجنحة ثابتة مع سيطرة الجيش على منطقة هبوط المروحيات. في يناير 2004 ، قاموا بتركيب النصف الثاني من الأضواء في مطار بلد. تضمن هذا التثبيت 700 مصباح LED إضافي يعمل بالطاقة الشمسية ، مما أدى إلى وصول إجمالي منتجات الفلاش إلى أكثر من 1,000 من مصابيح الطيران LED التي تعمل بالطاقة الشمسية لحافة المدرج ، وعتبة ، وحافة الممر ، وحافة ساحة ، وعرقلة ، و إضاءة محيط مهبط طائرات الهليكوبتر التطبيقات. يستفيد الطرفان من تكاليف التركيب المنخفضة ، وعدم وجود متطلبات البنية التحتية أو الطاقة ، والتسليم الفوري للمنتج ، وتكاليف التشغيل الصفرية في شكل عدم وجود متطلبات الصيانة أو الطاقة على مدى فترة زمنية 5-8 سنوات.

أدت أضواء الطيران الشمسي الموجودة المثبتة على الجزء الثابت الجناحين من القاعدة الجوية أداءً جيدًا للغاية مع الطيارين ، الذين علقوا بأنهم "تمكنوا من رؤيتهم على طرق تصل إلى 5 نيوتن متر في ليلة صافية".

قاعدة المندورف الجوية ، ألاسكا

في قاعدة إلمندورف في ألاسكا ، Flash Technology صمدت الأضواء الأرضية للطيران اختبار النجاة من شتاء ألاسكا البارد والظلام مع انخفاض درجات الحرارة إلى أقل من -30 درجة مئوية (-22 درجة فهرنهايت) وإجمالي أشعة الشمس اليومية أقل من 45 دقيقة. سيتم تركيب أكثر من 110 وحدات من طراز 601 لحافة الممر الدائم وحافة المئزر وإضاءة الحواجز بحلول نهاية مارس 2004.

تينكر إيه إف بي ، تكساس

قامت Tinker Air Force Base ، ثاني أكبر قاعدة جوية في الولايات المتحدة ، بتثبيت 60 وحدة من طراز 601 لتطبيقات الإضاءة الدائمة.

كامب بولوس ، تكساس

قام الجيش الأمريكي بتركيب 44 وحدة في معسكر بوليس بولاية تكساس لإعاقة العوائق فوق أعمدة الإرسال.

 

Flash Technology قدمت الآن أكثر من 5,000 وحدة للقوات الجوية الأمريكية والجيش الأمريكي في أكثر من 30 قاعدة جوية مختلفة في جميع أنحاء العالم. التكنولوجيا المؤكدة ، والتسليم السريع ، والأداء الخالي من الصيانة ، وتكاليف التركيب المنخفضة لا تزال تفيد عمليات وقواعد الشرق الأوسط الأقرب إلى الوطن للقوات الجوية الأمريكية والجيش الأمريكي.